كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

كيف تقوم بدمج كل الخدمات السحابية دفعة واحدة لزيادة مساحة قرصك الصلب بإستخدام Cloudmounter


تغير حال وسائل و خدمات التخزين منذ اخر مرة رأينا فيها الـ Floppy Disk يتأرجح في المكان، أيام زمان، للأسف لا بد ان تتقدم الأشياء و تتطور، فدوام الحال من المحال حتى في المجال التقني و المعلوماتي . 
عرف العالم خدمات اخرى للتخزين، بعضها قديم لازال متشبثا بغصن الحياة الى اليوم، و بعضها ظهر جديدا يتبجل بعضلاته و قدراته التخزينية و الحماية الخاصة به و ما الى ذلك . 
لكن أشهر خدمات التخزين هي التخزين السحابي، فقد وفرت علينا الكثير و قدمت لنا الأكثر، فقد وفرت علينا اولا عناء حمل بعض الأجهزة و الأدوات مثل الأقراص و الـ USB و ما الى ذلك، كما وفرت علينا مشكلة تعطله او ضياعه، فكل شيئ مخزن سحابيا، يمكنك الوصول إليه كما تريد و تصفحه من أي حاسوب او اي جهاز اخر بكل إحترافية . 
و بما أن الخدمات السحابية متنوعة و مختلفة ، فلربما إقتنصت الفرصة لتتسجل فيها كلها، حتى تحصل على أكبر خزينة من المساحة، و تتخلى تماما عن مسألة  التحميل في قرصك الصلب و ترك فارغا جميلا دون إزعاجه . لكن الإزعاج ضروري، فالتحكم في كل الخدمات السحابية صعب دون اي مرشد او برنامج ليقوم بذلك من أجلنا، لذلك سنساعدك في حل هذه المشكلة في هذا المقال . 
كيف تقوم بدمج كل الخدمات السحابية دفعة واحدة لزيادة مساحة قرصك الصلب بإستخدام Cloudmounter

تعريف برنامج CloudMounter : 

برنامج CloudMounter هو برنامج ستستطيع من خلاله دمج كل الخدمات السحابية التي تمتلكها في حاسوبك، و إدارتها كلها من خلال برنامج واحد، ليس فقط إدارتها، بل تجميعها كلها دفعة واحدة حتى تستطيع توفير مساحة كبيرة لجهازك، و بذلك حل مشاكل المساحة و مساحة القرص في حاسوبك بكل إحترافية.
البرنامج نجده اساسيا لأي شخص، خصوصا مستخدمي نظام الـ Mac الذين يعانون من قلة مساحة القرص الصلب و إعتمادهم الكلي على التخزين السحابي، فبواسطة CloudMounter ستسهل عليك الكثير من الأمور و بذلك ستستطيع صديقي ان تحمل الملفات و تخزنها بشكل موسع في جميع الخدمات السحابية تقريبا و الولوج إليه من أي حاسوب او جهاز كذلك، دعنا نقدم لك لمسة تلميحية عن البرنامج : 





- الخدمات السحابية التي يدعمها البرنامج : 



كيف تقوم بدمج كل الخدمات السحابية دفعة واحدة لزيادة مساحة قرصك الصلب بإستخدام Cloudmounter


يدعم برنامج CloudMounter العديد من الخدمات السحابية و التي يمكنك إدارتها بالتأكيد كلها في حاسوب واحد و من خلال برنامج واحد، من بين أهم الخدمات السحابية و المعروفة يوجد مثلا Google Drive, DropBox, OneDrive, Amazon S3 و غيرها من الخدمات السحابية  التي يمكنكم الإطلاع عليها كلها من خلال الصورة أعلاه . 

ان كان لك حسابات في كل هذه الخدمات السحابية، فستتمكن يا صديقي من تجميع حساباتك في كل خدمة و إدارة الحساب من خلال البرنامج، و دمج كل المصادر من أجل تكوين مساحة تخزين قوية تدوم للأبد بالتأكيد، أليس الأمر رائعا ؟ 


-  ماذا أيضا ؟ 


كيف تقوم بدمج كل الخدمات السحابية دفعة واحدة لزيادة مساحة قرصك الصلب بإستخدام Cloudmounter


البرنامج أيضا يتضمن بعض الخواص التي نراها مفيدة، فيمكن إدراجع مع خاصية Finder لأجهزة الماك من أجل البحث السريع عن الملفات الخاصة بك وسط زخم الملفات في كل الحسابات الأخرى، كما ان الشركة تعد دائما بإضافة أجدد الخدمات السحابية الى البرنامج لتوسيع نطاق الخدمات الخاصة بالبرنامج . 



روابط مهمة + الحصول على البرنامج مجانا : 


يجوز بالذكر قبل الولوج إلى روابط التحميل، ان البرنامج متوفر في الوقت الراهن على نظام الـ Mac فقط، لكن نسخة الويندوز قادمة في القريب . 


رابط التعرف أكثر على البرنامج : 
https://cloudmounter.net/

لتحميل البرنامج مباشرة : 
https://downloads.eltima.com/download/cloudmounter.dmg

للحصول على التفعيل الخاص بالبرنامج، يكفي ان تقوم بالتسجيل في القائمة التالية، عدد التفعيلات محدودة لذلك سيتم إرسال التفعيل فقط للأوائل المسجلين : 



اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق