أحصل على تفعيل قانوني مجانا من برنامج الـ VPN Seed4me

أحصل على تفعيل قانوني مجانا من برنامج الـ VPN Seed4me

يعاني الكثير من الأشخاص في الدول العربية من حظر مجموعة كبيرة من المواقع في بلدهم، و ذلك عائد لسياسة البلد او سياسة الموقع، نعم فبعض المواقع مثلا تمنع المستخدمين من دول عربية من الولوج إليها و الإستفادة من خدماتها، على سبيل المثال موقع Udemy، فنحن ننشر على صفحتنا على الفيسبوك كورسات و دورات من موقع Udemy، نجد في التعليقات ان الكثير قد إستفاد من العرض، لكن أصدقائنا من سوريا على سبيل المثال لا يستطيعون الولوج للصفحة، فيكون ردنا بالتأكيد " إستخدم VPN للإستفادة من الكورس " . 
ليس هذا فقط، بل للـ VPN مَهمَات عديدة و مختلفة، فهو أولا يقوم بتشفير معلوماتك و بياناتك، مما يُبقي أعين المتطفلين على شبكتك بعيدا، و بالمتطفلين أقصد الشركات الإعلانية الموجودة في المواقع التي تزورها التي تقوم بتعقبك، و كذا مزود خدمة الإنترنت لديك . 

أحصل على تفعيل قانوني لمدة سنة مجانا من برنامج الـ VPN القوي Seed4me متاحة للجميع !

و لأن مُعظم خدمات الـ  VPN مدفوعة، نعم مدفوعة، و المجانية منها لا توفر لك خصوصية جيدة، فسيبقى المستخدم حائرا بين الدفع الشهري للحصول على خدمة VPN جيدة و بين السكوت و الخضوع لما يوفره لك مزود الخدمة من كسرة بسيطة من مواقع هذا العالم و مراقبتك ليل نهار من أجل التجسس عليك و إستغلال معلوماتك بالطبع . 
فإنتهزنا اعزائي القُراء هذا العرض المغري لبرنامج و تطبيق Seed4Me الذي نراه VPN جيد و قوي و مناسب للجميع، الا ان الـ VPN في حد ذاته مدفوع و سعره 8 دولار لكل 3 أشهر، لكن التطبيق يوفر لنا عرض مغريا و هو سنة كاملة متاحة لإستخدام التطبيق و البرنامج مجانا ! 

عن Seed4Me 

شركة Seed4Me هي شركة توفر لك VPN محمي و قوي و آمن لتتصفح من خلاله الإنترنت و تستخدم البرامج و التطبيقات التي تريد دون اي رقيب او عتيد، الشركة لا توفر فقط VPN لأجهزة الويندوز، بل توفرها لكل المنصات و هذا أجمل شيئ في هذه الشركة، فسواء كنت تستخدم الويندوز، Mac Os، IOS او اندرويد، فيمكنك الإستفادة الكاملة من البرنامج على اي منصة تريد، ناهيك على توفير الحماية بشكل متزامن مع اي جهاز، اي انك لست مجبرا على تنصيبه فقط في منصة واحدة، بل لك كامل الحرية في تنصيبه على المنصات و إستخدامه على كل المنصات في نفس الوقت . 



و إذا ما تحدثنا عن واجهة البرنامج، فأعتقد انه جيد و مثالي، يحترم البرنامج قواعد الـ UX لتوفير أفضل إستخدام للتطبيق و البرنامج على المنصات المختلفة، كما ان واجهته الرئيسية UI جيدة و مثالية و غير معقدة . 
كما يتيح لك الـ VPN إختيار الدولة التي تريد ان تتصفح من خلالها الإنترنت و تعدادها يتجاوز الـ 20، او يمكنك ان تترك الامر عشوائيا لا مشكلة في ذلك إطلاقا . 
الجميل في هذا الـ VPNأيضا انه يتيح لك العديد من اللغات التي يمكنك إستخدامها في البرنامج على رأسها العربية، و إليك صديقي بعض المقتطفات من وسط التطبيق باللغة العربية : 





كيف تحصل على تفعيل مجاني من Seed4Me Vpn ؟ 


من أجل الحصول على تفعيل كامل و مجاني لبرنامج Seed4me VPN، إتبع التعليمات التالية : 
  1. توجه أولا للرابط التالي، وهو رابط تسجيل حساب جديد، إن كنت مسجل من قبل اصنع حسابا جديدا .
  2. قم بتسجيل حساب عادي، في خانة Have a Coupon، أدخل الكوبون التالي: PASKOOCHEH . يوفر لك وصول مجاني لمدة 6 أشهر ) 
  3.  .
  4. أكمل التسجيل بشكل عادي، حمل البرنامج لحاسوبك أو هاتفك، و قم بالولوج لحسابك، و مبروك عليك 
  5. التفعيل صالح للوصول لكل خصائص البرنامج المدفوعة لمدة سنة كاملة


روابط مهمة

لتحميل البرنامج و كذا التعرف عليه أكثر :
https://seed4.me/pages/home

لتتسجيل في الموقع : 
https://seed4.me/users/register



اي استفسار او مشكل حول البرنامج ضعه في تعليق و سنكون سعداء بإجابتك .  

شاركه على :