كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

إليك WinX Dvd Copy Pro .. برنامج لتجديد الـ DVD و إستعادتها لحاسوبك و التعامل مع ملفات الـ ISO




برنامج WinX DVD Copy Pro ... تحكم في ملفات الـ ISO و الـ DVD بكل سهولة و مجانا !

إنه الهالوين يا سادة ، في هذه الفترة إخواني ، كثرة العروض و المنتوجات تنتشر كالنار في الهشيم بأرخص الأسعار ، و قد صادفنا اليوم ان برنامج WinX Dvd Copy Pro يضم أيضا عرضا مغريا للحصول على تفعيل دائم للبرنامج في هذا الهالوين ، التفعيل متوفر فقط لمدة محدودة و بعدها سيتوجب عليك شراء البرنامج ، لذلك ، فكرنا في شرح هذا البرنامج أولا و مزاياه لعله يستهويك و يجذبك و بعدا اقدم لك صديقي التفعيل . 
بالطبع أجزم انك لم تستخدم برنامج WinX DVD Copy Pro من قبل ، لكن إن كان البرنامج متوافرا من قبل في جهازك فيمكنك الإنتقال مباشرة الى فقرة التفعيل و الحصول على تفعيل البرنامج مباشرة ، إما ان كان البرنامج جديدا على آذانك ، فأنصحك صديقي بربط حزام الأمان و الإستعداد لمراجعة لهذا البرنامج . 

- ما هو برنامج WinX DVD Copy Pro ؟ 


برنامج WinX DVD Copy Pro ... تحكم في ملفات الـ ISO و الـ DVD بكل سهولة و مجانا !

لمن لا يعرف البرنامج ، فهذا البرنامج بسيط جدا لكنه يقدم لنا خدمات راقية ، في كل مرة صديقي تقوم بشراء قرص DVD لفلم ما ، او برنامج او نظام او اي شيئ ، فأنت تدرك جيدا ان ذلك الـ DVD محمي ، و ان ما بداخله ربما أحيانا لا تستطيع التحكم به ، يأتي هذا البرنامج ليكسر هذا الحاجز تماما ، و يسمح لك بالتحكم الكامل في محتويات قرص الـ DVD ، اذ يمكنك من القيام بالعديد من الأشياء إنطلاقا من القرص ، سنقوم بتصنيفها في الفقرات القادمة ، ما عليك ان تعرفه صديقي ، انك ان كنت تتعامل مع أقراص الـ DVD و الحرق و ما الى ذلك ، فلا تتردد لولهلة في إستخدام هذا البرنامج لأنه مثالي و سيفيدك ، و سترى ذلك في الخدمات التي يقدمها في الفقرة القادمة . 


إقرأ أيضا : تعرف على WinX MediaTrans ... أفضل بديل للـ iTunes


- ما الذي يمكن للبرنامج فعله ؟ 


برنامج WinX DVD Copy Pro ... تحكم في ملفات الـ ISO و الـ DVD بكل سهولة و مجانا !


سؤال وجيه ، مادام هذا البرنامج جيد و قوي ، فلما لا تخبرنا بإمكانياته ؟ البرنامج يمتاز بالعديد من المزايا من بينها : 
- نسخ قرص DVD الى DVD اخر : خدمة مميزة صديقي ستمكنك من نسخ اي قرص DVD الى قرص اخر بكل سهولة ، لن تحتاج الى اي مصدر او برنامج خارجي او اي شيئ من هذا القبيل ، كما سيتم تجسيد نسخة طبق الأصل كما لو كان الـ DVD الأصلي ، اه و نعم يمكنك فعل ذلك بنقرة زر واحدة . 
- نسخ قرص DVD الى ISO : حسنا تبا ، لا أملك قرصا إضافيا DVD ، او اتعلم ، البيانات و المعلومات الموجودة في قرص الـ DVD الخاص بي اريد وضعها في حاسوبي لا قرص اخر ، نعم يمكنك صديقي مع هذه الخاصية ، نرى هذا كثيرا في ألعاب او برامج نجدها بصيغة ISO كثيرا . 
- نسخ أفلام DVD الى حاسوبك : ميزة أخرى جيدة ، و هي مختلفة عن نسخ البيانات على شكل ISO ، فأحيانا تشتري او تحصل على DVD لفلم ما ، و تريد نسخه الى جهازك الحاسوب لمشاهدته لاحقا ، الـ DVD محمي ، فحلك الوحيد صديقي هو نسخ هذا الفلم الى  حاسوبك عن طريق هذه الخدمة . 
- نسخ ملفات محددة : ليس بالضرورة صديقي ان تنسخ القرص كاملا ، فيوجد خدمات في البرنامج تسمح لك بنسخ فقط جزء من الملفات ،او جزء من الفلم أيضا ، و هي خدمة مميزة أيضا . 
- خدمة ISO Mounter و Dvd Burner : أن كان لديك ملفات ISO صديقي ، و تريد إضافتها الى قرص DVD مخصص لها فيمكنك ذلك ، يمكنك ان تجعل تلك الملفات تنتشر في القرص بشكل عادي كما لو كان القرص أصليا ، خدمتين جيدتين لفعل ذلك صديقي . 


ما رأيك صديقي في هذه المميزات ؟ نعم أعلم ، إن كنت تتعامل مع الميديا و أقراص الـ DVD بشكل دائم فأعلم جيدا انها كنز حقيقي هذه الخدمات . 


- بعض مميزات البرنامج الإضافية : 



يأتي البرنامج بواجهة بسيطة جدا ، قد لا نقول إحترافية كون اليوم أصبح مجال الماتيريال ديزاين و الفلات ديزاين هو المسيطر ، لكن بالطبع الواجهة التي يأتي بها البرنامج خفيفة و سهلة التعامل و مناسبة للجميع ، كما يقدم لك نبذة و شرحا بسيطا على كل خدمة يطأها سهم الفأرة . 
يأتي البرنامج أيضا بقارئ ملفات Media بسيط يمكنك إستخدامه لمعاينة الفيديوهات قبل حرقها او نسخها او القيام بالعمليات المذكورة أعلاه . 


لتحميل البرنامج و تفعيله : 


إذن صديقي بعدما راجعنا البرنامج و مميزاته ، قد تفكر الآن في الحصول عليه ، و كما أخبرتك أعلاه فيمكنك الحصول على تفعيل أيضا للبرنامج حبيبي ، تفعيل سيمكنك من إستخدام كل خدمات البرنامج للأبد و بكل حرية . 

لتحميل البرنامج : 


https://www.winxdvd.com/dvd-copy-pro/

للحصول على تفعيل البرنامج : 

https://www.winxdvd.com/giveaway/copy-dvd-free.htm


اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق