كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

    حلول بلوجر

تعرف على WinX MediaTrans ... أفضل برنامج إدارة أجهزة الـIphone و بديلك المثالي للـiTunes


برنامج إحترافي و ضروري يجب ان يملكه كل مستخدم لنظام الـ IOS .. إنه Winx

إن كنت تستخدم نظام الios سواء على جهازك الأيفون او الأيباد ، فإن هذا الموضوع يهمك صديقي ، فلربما نجد العديد من مستخدمي نظام الios يجدون صعوبات كبيرة في التحكم في ملفاتهم و اجهزتهم ، خصوصا ان شركة ابل تقوم بإحتكار التحكم في الجهاز من طرف أطراف خارجية ، ليس إحتكارا في الواقع ، بل هو نوع من الحماية الجيدة ، و ربما هذا الأمر هو ما جعل اليوم شركة ابل واحدة من الشركات الأكثر حماية في العالم و عالم التقنية عامة ، لكن ما لم تتخد بحسبانه شركة ابل ، ان هناك جهات خارجية موثوقة جدا ، قادرة على صناعة برامج لإدارة أجهزة الأبل بطريقة أكثر إحترافية ، و بطريقة أكثر سهولة أيضا ، و لا مثال أفضل من برنامج Winx MediaTrans.

ما هو برنامج Winx MediaTrans ؟



برنامج Winx MediaTrans هو برنامج مخصص لأجهزة الIOS يسمح لك بالتحكم الكامل في ملفات الميديا لديك أولا ، فيمكنك من خلال البرنامج تحويل الصور من حاسوبك الى هاتفك او العكس بكل حرية ، نفس الشيئ بالنسبة لمجموعة من ملفات الميديا مثل الفيديوهات و الأغاني ، و ما هذا الا جزء صغير مما يفعله البرنامج ، فهو يمنحك خيار إدارة ملفات جهازك كاملة ، و إدارة الكتب الخاصة بك ، ناهيك على إمكانية تعويض ال iTunes تماما بهذا البرنامج السريع و القوي ، و ما سنراه في الفقرات القادمة سيشرح لك أكثر مميزات البرنامج .

- ما مميزات برنامج Winx MediaTrans ؟


كما أشرت لك سابقا ، فإن البرنامج يمتاز بالعديد من المميزات الجيدة التي قد تعجبك صديقي ، و في هذه الفقرة سأحاول المرور على أهم مميزاته مرور الكرام لنتعرف عليها جميعا :


- تحويل و إدارة الصور : يمكنك بواسطة برنامج Winx MediaTrans ، تحويل الصور الخاصة بك من حاسوبك الى جهازك بنظام الIOS او العكس ، بكل سهولة و أريحة ، و بسرعة أيضا ، مع إمكانية إدارة الصور و التحكم الكامل فيها بكل سهولة أيضا .

- إدارة الملفات الصوتية : هل أنت من هواة الإستماع للموسيقى و إدارة القوائم الموسيقية لك و الإستماع لها و تنظيمها على هواك ؟ قد يبدو الأمر صعبا قليلا ان اردت ان تقوم به بإستخدام هاتفك ، لكن مع هذا البرنامج ، ستتمكن من القيام به بكل سهولة ، و إدارة ملفاتك الصوتية كاملة بنقرة زر واحدة ، رائع .

- إدارة ملفات الفيديو : و يتضمن هذا الأمر أولا تنظيم الفيديوهات الخاصة بك و إدارتها و حذفها ، بالإضافة الى تحويل صيغ الفيديو الى صيغ أكثر إحترافية و ملائمة  لإستعراضها في أجهزة أخرى ، كما يمكنك تحميل و مشاهدة الأفلام مجانا بواسطة هذه الخدمة ، ببساطة ، ستتحكم تحكما كاملا في الفيديوهات الخاصة بك من على الحاسوب الى جهازك .

برنامج إحترافي و ضروري يجب ان يملكه كل مستخدم لنظام الـ IOS .. إنه Winx


- إدارة الكتب و الملفات المقروءة : ربما أنت أيضا من عشاق الكتب و تعشق إدراج بعض الكتب او ملفات الPDF من حاسوبك الى جهازك الios لتقرأها لاحقا ، ان كنت كذلك ، فإستمتع إذن صديقي بخاصية إدارة الكتب من خلال برنامج Winx MediaTrans .

- إستعمل جهازك الios كفلاشة : نعم ، إن لم ترغب بالمرة بتحويل اي من ملفات الميديا او التحكم في الكتب و ما الى ذلك ، يمكنك فقط إيصال هاتفك او جهازك اللوحي و الحاسوب و تحويله ل Flash Drive عن طريق البرنامج لتستغل جهازك حينها كما تريد .

- إسترجع ملفاتك المفقودة : أيضا يمكنك البرنامج من إسترجاع الملفات و الصور التي حذفتها عن غير قصد ، فهو يوفر لك هذه الخدمة كاملة بشكل إحترافي و بفاعلية أكبر أيضا .

- يدعم جميع أجهزة الios : نعم ، ميزة هائلة و هي دعمه لكل نسخ الios و أجهزتها ، لا تقلق إن كنت تعتقد ان جهازك الايفون او الايباد لن يتناسب و مميزات البرنامج ، بل لا مشكلة في ذلك إطلاقا ، فالبرنامج يدعم الكل .

- حذف iTunes DRM : نعم ، فهذا البرنامج يسمح لك بحذف iTunes DRM ، و هي خاصية معروفة و يعرفها جيدا مستخدمي الios تتعلق بحماية الملفات ، لكنها مزعجة في الكثير من الأحيان ، لذلك ، هذا البرنامج يوفر لك خاصية حذف iTunes DRM بكل سهولة و راحة بال . تعرف أكثر على الأمر بالنقر هنا .

إذن ، من الأفضل Winx MediaTrans ام iTunes ؟


من الصعب الجزم حقا ، فالبرنامج قوي و فعال ، و إحترافي و ذو واجهة سهلة الإستخدام مقارنة مع الiTunes ، و الفرق الوحيد بينه و بين الiTunes هو شهرته و دعمه من طرف شركة ابل ، لكن حقا ،إن أردت تجربة شيئ مختلف كليا ، فننصحك ببرنامج Winx MediaTrans ، تابع الفيديو التالي لتكتشف بنفسك :



يمكنك تحميل البرنامج من هنا : https://www.winxdvd.com/mediatrans/


أحصل على البرنامج مجانا ! 


نعم ، ليس خداعا ، مع كل هذه المميزات ستجد ان معظم خدمات البرنامج مدفوعة ، لكن لا ، إنتظر ، يمكنك الحصول على البرنامج كاملا بتفعيل مرخص و قانوني من الشركة و حصري مقدم لك من موقع أكوا ويب 😘 ، بعد تنصيبك و تحميلك للبرنامج ، كل ما عليك فعله هو الدخول الى الرابط الذي سأتركه لك أسفل هذا النص ، ستجد انه رابط عرض مخصص لموقع اكوا ويب و يمنحك تفعيلا كاملا للبرنامج مرخص من الشركة ، سارع بتحميل السيريال و قم بتركيبه في البرنامج ، و مبروك عليك ، إليك رابط تحميل التفعيل : 
https://www.winxdvd.com/giveaway/iphone-transfer.htm?aqweeb

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق