كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

إنطلق مع هاتف Blackview S8 ... هاتف إحترافي قادم لسوق الهواتف بمميزات قوية !




إنطلق مع هاتف Blackview S8 ... هاتف رخيص و قوي قادم لسوق الهواتف قريبا !

تقنيات في كل مكان ! 

لا يخلو العالم التقني اليوم من المستجدات على مدار الساعة ، شركات تقنية و جديدة تحاول ان تتبث نفسها في سوق الهواتف ، شركات قديمة تحاول هي الأخرى التجديد و تقديم الأفضل للمستخدم حتى لا يتم تجاوزها من طرف الشركات الجديدة ، إنها حرب تقنية إلكترونية  قائمة بين الشركات ، و لا أحد سيخبرك بالعكس ، الا ان مثل هذه الصراعات التقنية لها قواعدها الخاصة ، و المستخدم في الأخير هو الحكم ، هو من سيفصل بين اي الشركتين هي الأفضل ، و المستخدم يتغير حسب المادة و حسب المنتج ، و هذا بحد ذاته بصيص أمل لكل شركة صاعدة جديدة . 

ان ما سنقدمه لك في هذا المقال ، هو طلة خفيفة ظريفة على الهاتف الجديد القادم للأسواق قريبا ، و الذي يحمل إسم Blackview S8 ، هذا الهاتف ربما قد تجده في بعض الأسواق أيضا متاح للشراء لكن ليس بنفس الثمن ، و في الوقت الراهن سنستعرض عليك أهم مزاياه و نظرة خفيفة عن الهاتف ، لنترقبه قريبا لينضم لنا الى أسواقنا المفضلة لشرائه . 

- نظرة خاطفة عن الشكل الخارجي للهاتف : 




اصبح الستايل او الديزاين الخارجي لأي هاتف يدل على جودته ، نعم حقا اصارحك بهذا ، فهناك أنواع مختلفة من الهواتف اليوم التي تأتي بأشكال و زخرفات مختلفة في كل مرة ، يأتي صديقنا Blackview S8 بشكل جذاب هو أيضا ، يأتي باللون الأسود كلون رئيسي للهاتف و لا أعتقد انه يأتي بلون اخر ، أقصد اولا و أخيرا هو إسمه Black اي أسود . 
يأتي الهاتف بشاشة لمس تستحوذ على الهاتف من الجهة الأمامية كاملة ، لا يوجد زر رئيسية او زر رجوع و غيرها ، و هي كلها أزرار تظهر في شاشة اللمس لا غير ، يأتي الهاتف في المقدمة أيضا ، أعلى الهاتف كامرتين اماميتين ، مع مخرج الصوت و منافذ أخرى صغيرة . 
اما من الجهة الخلفية ، فيتضمن الهاتف أيضا كامرتين خلفيتين الى جانب مخرج الـ Flash ، و أيضا مستعشر للمس او قارئ بصمة الإصبع . 
الهاتف إحترافي في مسكة اليد ، فهو لا ينزلق او يسبب مشكلة في مسك الهاتف ، كما انه خفيف و ليس ذو الوزن الثقيل ، و مناسب أيضا لهئية الجيب . 

إقرأ أيضا : مراجعة للهاتف الرائع Ulefone Mix و أهم مزاياه الإحترافية المناسبة لك شكلا و ثمنا

- نظرة عن قدرات الهاتف : 


إنطلق مع هاتف Blackview S8 ... هاتف إحترافي قادم لسوق الهواتف بمميزات قوية !

تحدد قدرات الهاتف مجموعة من الخيارات من بينها ثمن الهاتف و قدراته و المدة التي يمكنك ان تستخدم الهاتف ، فالهواتف الذكية ذات المقومات الضعيفة اليوم لا تتخطى حاجز السنة حتى تصبح في خبر كان ، و تجنبا لذلك ، ستوجب علينا صديقي ان نراعي مبدأ قدرات الهاتف قبل شرائه . 
صديقنا هاتف Blackview S8 يأتي بالعديد من المقومات الجيدة ، دعونا نبدأ بالشاشة ، فهو يأتي بشاشة جد ضخمة و عريضة بقياس 5.7 انش ، يأتي الهاتف ب 4 كامرات مختلفة الدقة و الهدف ، إثنين خلفيتين الأولى بدقة 13MP و الثانية بدقة 0.3MP ، لكل واحدة منهما خصائصها و الهدف منها ، يأتي أيضا بكامرتين أماميتين بنفس دقة الكامرتين الخلفيتين . 
يأتي الهاتف أيضا بمساحة ذاكرة عشوائية Ram سعتها 4GB ، و ياتي بمساحة تخزين داخلية سعتها هي الأخرى 64GB ، يأتي أيضا بمعالج من نوع MT6750T . 
يتضمن الهاتف مستعشرا لبصمة الإصبح او Touch ID خلفي اسفل الكامرتين من أجل الحصول على امان اكثر للهاتف ، يأتي Blackview S8 بنظام اندرويد نوجا 7.0 ، و ببطارية سعتها 3180 mAh من نوع Li-Ion . 

- مقارنة هاتف Blackview S8 مع هواتف من نفس الصنف : 



إنطلق مع هاتف Blackview S8 ... هاتف إحترافي قادم لسوق الهواتف بمميزات قوية !

لتقارن شيئ بشيئ اخر يجب ان تضع اولا وجه المقارنة و أسسها ، ما سنقارنه هنا هو هاتف Blackview S8 هذا ، مع هواتف عادية ثمنها 150 دولار في السوق العالمية . 
نجد اولا ان هاتف Blackview S8 يأتي بهيئة عملاقة قليلا مقارنة مع نوعية الهواتف من نفس التصنيف و نفس الثمن ، و كبر الحجم يدل على حداثة الهاتف ، فكل الهواتف اليوم تأتي بشاشات كبيرة مستعرضة  . 

الهواتف من نفس النوع لا تأتي برام سعتها 4 جيغابايت و مساحة داخلية 64 جيغابايت ، في الغالب تأتي بأقل من ذلك بكثير . 
يأتي الهاتف بكامرتين و هو امر لا نراه اليوم الا في الهواتف الحديثة أيضا ، و لن تجده في هواتف بثمن 150 دولار على الإطلاق ، إسأل إيباي . 
يأتي الهاتف بستايل و شكل جذاب و إحترافي شبيه بالهواتف الصاعدة اليوم من شركات كبرى مثل ايفون و جوجل بيكسل و غيرها ، فهو أيضا ياتي بنفس الخصائص الشكلية ، و يقاربها في الخصائص الداخلية للهاتف . 
ثمن الهاتف هو 149 دولار ، و هو ثمن جد رائع مقارنة مع مقوماته . 

إنطلق مع هاتف Blackview S8 ... هاتف إحترافي قادم لسوق الهواتف بمميزات قوية !


للتعرف أكثر على الهاتف و حجز نسختك من الهاتف إستعن بالرابط التالي : 

https://www.gearbest.com/promotion-blackview-s8-4g-phablet-special-1618.html



اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق