مراجعة للهاتف الرائع Ulefone Mix و أهم مزاياه الإحترافية المناسبة لك شكلا و ثمنا

مراجعة للهاتف الرائع Ulefone Mix و أهم مزاياه الإحترافية المناسبة لك شكلا و ثمنا



مراجعة للهاتف الرائع Ulefone Mix و أهم مزاياه الإحترافية المناسبة لك شكلا و ثمنا

إن  اجمل ما في الهواتف ذات شركات معتمدة مثل Ulefon و Xiaomi و OnePlus و غيرها ، هو إمكانية توفيرها لهواتف أندرويد إحترافية بمميزات قوية و مناسبة للمستخدم بثمن رخيص ، فعلى عكس هواتف Google Pixel و هواتف الـ iPhone الجديدة ، فأنت في الغالب صديقي ستشتري هاتفا تقريبا بنفس المميزات لكن بثمن يصل الى الـ 1000 دولار ، ان ماتشتريه ليس الهاتف ، بل ان تشتري الماركة او الـ Brand ، و هذا هو وجه الإختلاف بين سلع و هواتف شركات عالمية و شركات معتمدة  . 

اليوم صديقي سنراجع معك هاتف آخر من الهواتف الرائعة التي تعرضها علينا السوق الآسيوية ، لطالما قدمت شركة Ulefone مجموعة  من الهواتف المتنوعة ذات قومات تشغيل مختلفة بالطبع ، و بأثمنة جد مناسبة ، اليوم نحن بصدد مراجعة اخر هواتفها الرائعة ، هاتف Ulefone Mix الذي صدر مؤخرا ، بمجموعة من المزايا الرائعة و القدرات الرهيبة كهاتف أندرويد ، فهل أنت مستعد صديقي ؟ 

- لنتحدث عن الشكل أولا : 


مراجعة للهاتف الرائع Ulefone Mix و أهم مزاياه الإحترافية المناسبة لك شكلا و ثمنا

يأتي هاتف Ulefone Mix بشكل مغاير تماما لاخر اشكال الهواتف التي تم إصدارها مؤخرا ، بل و بشكل اخر لهواتف Ulefone الأخيرة حتى ، يأتي الهاتف باللونين الأزرق و الأسود كلونين رئيسين للهاتف ، و لا أدري ان كانت ستطلق مستقبلا هواتف بألوان اخرى ، على عكس الإصدارات السابقة ، فالهاتف يحتي بحواف مربعة و ركنية ، على عكس الإصدارات السابقة التي تأتي حوافها بشكل شبه دائري ، يأتي أيضا بزر رئيسية يتوسط الهاتف في الأسفل من الجهة الأمامية ، اما الجهة الخلفية فتحتوي على كامرتين مختلفتين ، بالإضافة الى منفذ الـ Flash و منفذ للصوت . 
يأتي الهاتف بشاشة بدقة 5.5 انش ، و بشاشة تمتلك الهاتف كاملا تقريبا ، الهاتف مريح في مسكة راحة اليد ، و خفيف أيضا كونه يدمج البلاستيك مع الألمنيوم لتوفير خفة أثناء حمل الهاتف .   


إقرأ أيضا : مراجعة هاتف Vernee M5 ... هاتف بمميزات رهيبة و بثمن رخيص جدا !

- مقومات الهاتف : 


مراجعة للهاتف الرائع Ulefone Mix و أهم مزاياه الإحترافية المناسبة لك شكلا و ثمنا

لا يمكننا إقتناء هاتف دون ان نتعرف على خواصه الداخلية و نظامه بالتأكيد ، يأتي الهاتف بمساحة داخلية ROM سعتها 64 جيغابايت ، مساحة داخلية جيدة مع إمكانية  إضافة ذاكرة خارجية أيضا للمزيد من المساحة ، يأتي الهاتف أيضا بمساحة ذاكرة عشوائية رام Ram سعتها 4 جيغابايت ، يأتي الهاتف أيضا بكامرتين خلفيتين مختلفتين ، الأولى بدقة 13MP بينما الثانية بدقة 5MP مع كامرا أمامية بالطبع ، يأتي الهاتف أيضا بمعالج Octa-Core قوي و مناسب للهاتف من أجل الإستخدامات القوية ، اما النظام الذي يمتلكه الهاتف فهو نظام أندرويد نوغا Android 7.0 القوي أيضا ، مع إمكانية تحديثه الى أندرويد 8.0 ان صدر التحديث . 
اما ابعاد الهاتف ، فهي 143ميلم في الطول ، و 75 ملم في العرض ، اما سمكه ف 8.7 ملم ، يزن الهاتف في المجمل 173 جراما مما يجعله هاتف خفيف و مناسب للعديدين . 
لنتحدث عن البطارية قليلا ، فالهاتف بدون بطارية جيدة ليس بهاتف حتى ، يأتي هاتف Ulefone Mix ببطارية سعتها 3300 mAh  مع إمكانية الحفاظ على الشحن لمدة 8 الى 10 ساعات بالعمل المتواصل . 
يأتي الهاتف أيضا بتقنية الـ Hi-Fi الجديدة ، كما يأتي أيضا بتقنية الـ Touch ID الخاصة بالتعرف على بصمة الإصبع ، و بالطبع يأتي باخر نسخ كل من الـ Wifi و الـ Bluetooth مع دعمه لتقنية الـ 4G . 
يجوز بالذكر أيضا ان الهاتف يأتي متضمنا الـ Gyroscope ، مما يدعم تقنيات الـ VR . 

- ادوات مرفقة مع الهاتف : 


مراجعة للهاتف الرائع Ulefone Mix و أهم مزاياه الإحترافية المناسبة لك شكلا و ثمنا

أثناء شراء هاتف Ulefone Mix من أي موقع او متجر إلكتروني ، فستجد الأدوات التالية معه : 
يأتي الهاتف في علبة مرتكزة على شكل الهاتف ، تحتوي العلبة أولا على دليل الإستخدام الخاصة بالهاتف الذي يمكنك قراءته او تجاهله كما يفعل الأغلبية . 
يأتي مع الها تف أيضا بطاقة الضمان في حالة كان الهاتف معطلا او تعطل في مدة ضمان الهاتف ، فيمكنك دائما إسترجاع اموالك او الحصول على نسخة جديدة من الهاتف . 
يأتي الهاتف بشاحنه الأصلي منفصل مع كايبل الشحن الخاص به من نوع Micro Usb Cable . 
ثم الهاتف بالطبع حسب اللون الذي إخترته . 
أيضا يأتي بميزات إضافية و هي واقي للشاشة  عبارة عن شاشة بلاسيتيكية يمكنك إضافتها على الشاشة ، بالإضافة الى واقي للهاتف ، و أخيرا ابرة صغيرة من أجل إستخراج بطائق الـ  Sim . 


-  إستعراض للهاتف و رابط الشراء : 




 بالطبع الآن بعدما تعرفت جيدا على الهاتف ، فما رأيك ان نقترح عليك بعض الفيديوهات القوية المناسبة من أجل التعرف على الهاتف بشكل أكثر عملية : 
هذا الفيديو يوضح لك مدة قوة و جودة كامرا الهاتف : 


و إليك صديقي هذا الـ Unboxing الرائع لهاتف Ulefone أيضا : 




و أخيرا صديقي ، إليك رابط شراء و إستقصاء أكثر لهذا الهاتف الرائع : 


https://www.gearbest.com/promotion-ulefone-mix-sale-special-1594.html

شاركه على :