كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

    حلول بلوجر

أحصل على سريال تفعيل لبرنامج WinX MediaTrans قانوني و مجاني ( Giveaway )


أحصل على سريال تفعيل قانوني و مجاني لبرنامج WinX MediaTrans مدى الحياة ( Giveaway )

ربما قد راجعت سابقا موضوعا لنا عن برنامج WinX MediaTrans في احد مواضيع أكوا ويب السابقة ، و قمنا بشرح ان البرنامج هو برنامج مخصص كبديل برنامج iTunes في جميع مجالات ، إذ يمكنك من خلال البرنامج تحويل الصور من حاسوبك الى هاتفك او العكس بكل حرية ، نفس الشيئ بالنسبة لمجموعة من ملفات الميديا مثل الفيديوهات و الأغاني ، و ما هذا الا جزء صغير مما يفعله البرنامج ، فهو يمنحك خيار إدارة ملفات جهازك كاملة ، و إدارة الكتب الخاصة بك ، ناهيك على إمكانية تعويض ال iTunes تماما بهذا البرنامج . 



اليوم صديقي ، تُقدم لك شركة WinX MediaTrans هدية رائعة ، و هي الإسستفادة من البرنامج الذي يبلغ ثمنه 59 دولار بسريال تفعيل مجاني و قانوني مقدم لك من الشركة حتى تستفيد من كل خدمات البرنامج بكل أريحة . 

عودة لأهم خصائص البرنامج : 


البرنامج يُغنيك تماما عن برنامج الـ iTunes ، ففي الحقيقة هذا الأخير ينقصه العديد من الأشياء ، لكن برنامج WinX TransMedia ياتي ليعوض لنا ما فات و يقدم لنا خدمات جيدة نستفيد منها على المدى البعيد لهواتف الـ iPhone و الأجهزة الأخرى بنظام الـ Ios . 
يقوم البرنامج بشكل أساسي بتحويل الصور و الفيديوهات و ملفات الميديا من الحاسوب الى اجهزة iPhone او اجهزة IOS اخرى ، كما يقوم بالعكس مثل إدارتها و إستعادتها ، نعم ، فإن فقدت ملفات الميديا الخاصة بك ، فالبرنامج يمتلك خاصية إسترجاعها بكل سهولة و حرية . 
الى جانب الصور و ملفات الميديا ، فإن البرنامج يقوم بإدارة ما هو أكبر من ذلك ، إذ يمكنك الحصول على كتب جيدة و إدارتها بين جهازك الـ IOS و حاسوبك بكل حرية ، ناهيك على إمكانية ادارة كل الملفات من حاسوبك و إلى جهازك ، مثل حذف صور معين او فيديوهات معينة الى اخره . 

يمكنك قراءة الموضوع كاملا من هنا : تعرف على WinX MediaTrans ... أفضل برنامج إدارة أجهزة الـIphone و بديلك المثالي للـiTunes

كيف يمكنني الحصول على الـ Giveaway ؟ 




شركة WinX MediaTrans تُقدم لك يا صديقي سريال تفعيل مجاني و قانوني مقدم من الشركة يمكنك من خلاله تفعيل البرنامج و الإستفادة من كل خدماته لمدة طويلة جدا ، نعم صديقي ، كل الخصائص سابقة الذكر يمكنك الإستفادة منها مجانا و بكل سهولة ، يجوز بالذكر أن البرنامج يبلغ سعره الأصلي 59 دولار ، و في تخفيص له يصل ثمنه الى 29 دولار ، لكن إحزر ماذا ، ستحصل عليه أنت مجانا . 
كل ما عليك فعله هو التوجه للرابط اسفل هذه الفكرة ، ثم النقر على Get Giveaway Key ، و ستحصل على رابط التفعيل بكل سهولة ، إليك الرابط صديقي : 


كيفية إستخدام البرنامج  ؟ 


 برنامج الـ iTunes يعاني من العديد من المشاكل أثناء إستخدامه للويندوز على رأسها ثقله و عدم توافقه التام ، مما يجعل الحل الأكيد هو البحث عن بديل أكثر احترافية منه ، و طريقة إستخدام البرنامج على الويندوز سهلة  جدا و ليست بذلك التعقيد ، يكفي اولا ان تقوم بتحميل البرنامج و تنصيبه ، و لا تنسى أيضا تفعيله من الرابط السابق 😚 ، ثم بعدها تقوم بإيصالك جهازك الـ IOS بالحاسوب و تنتظر قليلا ريثما يظهر الجهاز في البرنامج ، و لك الحرية حينها في فعل ما تريد بالجهاز و البيانات و الميديا و كل شيئ ، فكما اخبرتك ، سيصبح جهازك كاملا بين يديك لتتحكم فيه كما تريد . 
يمكنك أيضا الإطلاع على الرابط التالي من أجل معرفة الطريقة خطوة بخطوة : 
https://www.winxdvd.com/ios-android-mobile/transfer-photos-from-iphone-to-pc.htm

و لتحميل البرنامج يمكنك الإستعانة بالرابط التالي : 

https://www.winxdvd.com/mediatrans/index.htm

إلى هنا نصل معك صديقي الى ختام هذا الموضوع ، نلتقي بإذن الله في Giveaway اخر لبرنامج اخر بإذن الله يمكنك الإستفادة منه بكل حرية .  

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق