كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

7 أسباب تجعل تختار "فنجان الاستضافة" كأفضل استضافة عربية لمشاريعك


قدمنا سابقا في أحد مواضيعنا على أكوا ويب موضوعاً حول أهم الاستضافات الأجنبية التي يمكنك استخدامها من أجل تطوير مشاريعك ونشرها للعالم، ولم نقم بسرد أي استضافة عربية في ذلك الموضوع بتاتاً، وذلك عائد أولا لقلتها وندرتها، وكثرة الخدمات الركيكة عربياً خصوصاً في مجال الاستضافات، لذلك، سنقترح عليك اليوم استضافة عربية، ارتأينا أنها الأفضل عربيا حتى الآن، يُمكنك استخدامها لاستضافة مشاريعك على الويب بكل أريحة.



7 أسباب تجعل تختار إستضافة " فنجان " كأفضل إستضافة عربية لمشاريعك

من أهم فوائد استخدام الاستضافات العربية، هي سهولة التواصل مع الدعم الفني أو الموقع، من أجل تقديم المساعدة ودعم مشاريعك بشكل أكبر، فالتواصل كان وسيكون دائماً عائقا بين مشروعك ونجاحه للقمة، لذلك الاستضافات العربية وعلى رأسها فنجان الاستضافة  تسهل عليك هذا الأمر كثيرا كون ان الطرفين يستخدمان نفس اللغة  . 
إذن دعني أخبرك بالضبط عزيزي القارئ، 7 أسباب أرى انها جديرة بالذكر، تجعلك تستخدم استضافة "فنجان الاستضافة" كاستضافة قوية ورائعة لمشاريعك القادمة:

- واجهة بسيطة و سهولة الإستخدام : 


لنكن واقعيين، فحتى أنا أعاني من هذه التجربة السيئة، عندما ألج إلى موقع ما، وأجده مزدحما وغير مرتب وذو واجهة استخدام صعبة، فإنني أقلع عنه فوراً وأتجنبه للأبد حتى، فالواجهات البسيطة تسهل علينا العمل كثيراً، وتساعدنا على استكشاف أي موقع بطريقة مريحة، موقع فنجان موقع ذكي، فقد عرف جيداً كيف يتعامل مع واجهات الاستخدام UI الخاصة بالموقع، سرعة أداء وتصفح جيدة، ناهيك على الألوان الجيدة والتناسق، ووضع العروض والخواص.

لا يتعلق الأمر فقط بواجهة الموقع الرئيسية، بل العديد من الأشياء، نذكر منها لوحة التحكم الخاصة بموقعك أو استضافتك أثناء شرائك لها، فهي بسيطة وسهلة الاستخدام، فحتى إن لم تستخدم يوما استضافة في حياتك فستجد سهولة في التعامل معها.


- أثمنة مختلفة ... و الأهم مناسبة : 


لا بد ان نتحدث عن ثمن الاستضافة ، فنحن نقيس مدى جودة خدمات الاستضافة بالثمن، و إن لم يكن، فالثمن مهم بالطبع، تُقدم لك خدمة فنجان الاستضافة، الحصول على استضافة عادية أو كما يسمونها "الفنجان الشخصي" بثمن 3.99 دولار شهريا، أثناء شرائك لهذه الباقة، ستحصل على نطاق أو دومين مجاني مدى الحياة، و هو لوحده لا يمكنك شراءه بهذا الثمن و بهذه المدة لوحده، أيضا ستحصل على مساحة تخزين تصل إلى 50 غيغابايت، أما الترافيك أو الـ Bandwidth فهو لا محدود في هذه الخطة، كما ستحصل على دعم فني دائم لك 24/24 و 7/7 ، ناهيك على الحصول على إيميلات مخصصة باسم نطاقك.
أما الخطة الثانية، فهي "فنجان الضيافة" وثمنها هو 6.99، ما يميزها عن الاستضافة العادية، وهو مساحة التخزين، ففي الخطة الأولى هو محدود في إطار 50 غيغابايت، بينما في الخطة الثانية هو غير محدود إطلاقا!، رائع ها. 
أما الخطة الأخيرة والمسماة ب "فنجان الأعمال" فثمنها هو 11.99 شهريا، ونعم لقد حزرت، كل شيء غير محدود، ودعم ممتاز، وخطة ممتازة، وهي الأفضل بالطبع نظرا لثمنها.
في جميع الأحوال جميع الاستضافات والخطط مناسبة لك، وأقلها ثمنها جيدة ورائعة كثيرا.


- تريد VPS ؟ يُمكنك الحصول عليه بأرخص الأسعار : 


7 أسباب تجعل تختار إستضافة " فنجان " كأفضل إستضافة عربية لمشاريعك

نعم، ليس استضافة فقط، بل يمكنك الحصول على خوادم افتراضية كما تريد او VPS بأفضل الأسعار، يختلف السعر حسب جودة ومساحة الخادم، فعلى سبيل المثال يوجد خادم 20 جيغابايت SSD (مما يعني سرعة وأداء رائعين) بثمن 4.99 دولار فقط، وهذا أمر جيد. 
الحصول على خادم قد يُفيدك كثيرا في عملك، فنحن نصادف في العديد من رسائل الصفحة مجموعة من الأشخاص يُطالبوننا بتقديم خدمات لتقديم VPS، ويُسعدنا أخيرا أننا لبينا هذا الطلب. 
يوجد خدمات أخرى خاصة بالاستضافة إن كنت مهتما بها مثل تقديم شهادة SSL، كما يوجد بعض الخدمات المُرفقة ببعض الاستضافات مثل أدوات سيو احترافية وتسويقية مثالية يُمكنك استخدامها لاحقا إلى جانب الـ VPS الخاص بك والاستضافة المثالية التي اخترت. 


- الدعم الفني و التقني : 


كما أشدت الذكر سابقا، فأولا ومن أهم الميزات على الإطلاق التي ستجدها في فنجان الاستضافة، فمن أهم قواعد الاتصال والتواصل، هو ربط الاتصال عبر قناة الاتصال، نعم لقد درست بعض أساسيات الاتصال والتواصل في دراستي، وقناة الاتصال هي ما يجعلك تفهم الآخر وتجعل الآخر يفهمك، فنجان الاستضافة استضافة عربية، لذلك، فالدعم الخاص بها عربي مئة بالمئة، ولن تواجه أي مشكلة في تفسير مشاكلك، او الحصول على استفسارات أيضا.
ولكن هذا لا يكفي ليكون الدعم الفني والتقني الخاص بها مثاليا، فما الذي ينقصه يا ترى؟ حسنا إليك الجواب، يوجد دعم فني مباشر في الموقع، ففور الولوج إلى الموقع ستجد نافذة الشات، وفي الغالب إن ولجت الآن للموقع ستجد نافذة الشات تنتظرك، ليس هذا فقط، بل بابهم مفتوح 24/24 و7/7 دائما، في حين واجهتك أي مشكلة مستقبلا. 


- الحماية التامة و الإستقرار : 




ماذا؟ هل اعتقدت أننا لن نذكر الحماية في هذا المقال؟ ما الفائدة من استضافة إن لم تكن محمية و لم تكن ذات أداء سريع وقوي ومستقرة طول الوقت، بالطبع ستكون استضافة رديئة، لكن فنجان الاستضافة ليست كذلك، مما يجعلها استضافة قوية بمعنى الكلمة، إذ تقدم لك فنجان الاستضافة حماية و أمان عاليين لاستضافتك، مع شهادة SSL أثناء شرائك لاستضافة، ناهيك على أنها تضمن لك استقرار الموقع و الاستضافة بنسبة 99.99% حتى إن كان هناك ترافيك عالي وما إلى ذلك، والأفضل في كل هذا، أنها توفر لك نسخ احتياطي تلقائي لكل محتوى استضافتك، فإذا ما حدث أي خطأ يوما، فلا تقلق، كل بيانات موقعك في أمان. 


- جميع الحلول المتكاملة لإستضافتك : 


7 أسباب تجعل تختار إستضافة " فنجان " كأفضل إستضافة عربية لمشاريعك

ربما ستخبرني الآن، نعم نعم، الاستضافة رائعة ومميزة وعربية وكل شيء، لكن للأسف لا أستطيع الانتقال إليها، فأنا لدي خطة استضافة من قبل في موقع سابق، فلا يمكنني الانتقال إليها.
يا صديقي، ومن قال لك لا يمكنك؟ فنجان الاستضافة تقدم لك الحلول المتكاملة لك، فإن أردت الانتقال من استضافة تستخدمها من قبل إلى استضافة فنجان، فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة، وبشكل مجاني تماما، أي لا أموال إضافية من أجل التحويل وتطوير موقعك على فنجان الاستضافة
ليس هذا فقط، بل جميع المشاكل التقنية التي ستواجهك أثناء رفع موقعك او مشروعك وتسييره وكل ذلك، لن تجد أي صعوبة بالمرة في استخدامها وإنشائها، لأن الاستضافة ببساطة، توفر لك كل الحلول التي تريد. 



إذن ... هل ستحتسي فنجانا اليوم ؟ 


إني بدوري من الأشخاص الذين ينشرون مشاريعهم على الإنترنت من أجل الاطلاع عليها من طرف الكثيرين، لكن الحصول على استضافة جيدة دائما ما يحول بيني و بين نجاح مشاريعي، و الدفع مقابل الحصول على استضافة أمر تشككي، فأنا لا أريد الدفع مقابل الحصول على استضافة ركيكة و رخيصة، بل أريد الدفع مقابل الحصول على استضافة قوية و رائعة و تلبي طلباتي، و قد بحثت كثيرا عن استضافات جيدة، و  فنجان الاستضافة ويمكنني أن أخبرك بكل ثقة أنها الأفضل عربيا، فما توفره من خدمات و دقة و حماية و سرعة و أداء بثمن مناسب، هو بحد ذاته أمر يجعلك تفتخر بهذه الاستضافة، الشيء الذي جعلنا نقدمها لكم على طبق من ذهب في هذا الموضوع، فأرجو ان تستفيدوا منه.

لحجز و الإطلاع على إستضافات و خطط فنجان : 
https://finjanhost.com/ar

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق