كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

إليك أفضل الأجهزة و العروض المقدمة لك لشهر يوليو عليك إستغلالها


إليك أفضل الأجهزة و العروض المقدمة لك لشهر يوليو عليك إستغلالها

من منا لا يبحث عن أفضلها و أرخصها ، لكن الجودة و الثمن خياران يصعب موازنتهما على ميزان واحد ، فإن اردت الجودة عليك الدفع أكثر ، و إن اردت حفظ المال يجب عليك أخذ جودة أقل ، فيبقى أفضل حل ، او فرصة إن صح التعبير من أجل إنتهاز فرصة وضعه الكل في ميزان واحد ، هي العروض ، فالعروض او الـ Sales هي وسيلتنا الوحيدة التي يجب علينا إستغلالها من أجل الحصول على سلع أفضل بثمن أقل . 
أكوا ويب تقدم لك في كل شهر تقريبا مجموعة من عروض الشراء الرائعة التي يمكنك إستغلالها من أجل إنتهاز فرصة الشراء أيضا ، و في هذا الموضوع ، سنقدم لك اليوم بعضا من العروض المغرية  الرائعة التي ربما يجب عليك التفكير في إنتهازها من أجل شراء ما لذ لك و طاب من عالم الإنترنت ، فموضة الشراء من الإنترنت اليوم ليست كغيرها بالطبع . 


وقد إخترنا لكم عرضا قيما من موقع Gearbest ، لماذا بالضبط Gearbest ؟ ببساطة راجع الموضوع التالي  فقد شرحنا من خلاله بالضبط لما نحن من عشاق هذا الموقع ، كفانا إذن حديثا ، و دعنا نقدم لك العسل المعسول . 

- عروض تخفيض تصل الى 80% ! 


صديقي ، في هذا الموضوع أيضا ، نود تذكيرك اننا سنقدم لك رابطا للعرض و الذي يمكنك زيارته من هنا  ، في صفحة العروض هذه ، تم إنتقاء مجموعة ضخمة من الأجهزة و المقتنيات التي يصل نسبة التخفيض فيها الى 80% ، لم تصدق ؟ جرب بنفسك ، ستجد أن اجهزة بأثمنة 300 دولار تقريبا ، تباع في الموقع بثمن 210 دولار او اقل ، لكن يبقى حسن إختيار المنتجات و أفضلها معضلة في هذه الحالة ، لذلك سنؤمن لك المنطقة ، و نقدم لك أفضل العروض ، و في ذات الوقت ، سنقيك شر اسوأ المنتجات المعروضة أيضا ، فهناك دائما الطالح و المالح . 


إقرأ أيضا : ما الذي تعرفه عن هاتف Vernee Mars Pro ؟ هاتف رخيص بمقومات رائعة سيشد إنتباهك بالتأكيد !

- تحتاج الى هاتف بسعر جيد ؟ نقترح عليك عروض هواتف Ulefon : 


إليك أفضل الأجهزة و العروض المقدمة لك لشهر يوليو عليك إستغلالها

يوجد العديد من عروض الهواتف في صفحة العرض ، لكني إخترت شركة Ulefon ، تقدم لك شركة Ulefon هواتف اندرويد جيدة مناسبة بثمن مناسب أيضا ، سأنصحك في حالة كنت تريد الشراء ، بشراء هاتف Ulefon Gemini Pro ، ثمنه الأصلي 300 دولار ، لكنه بسعر 230 دولار ، سعر مرتفع أليس كذلك ؟ لكنه جيد مقارنة مع إخوته الهواتف مثل Ulefon Pro ، لكن إن لم يكن في متناولك ، فنقترح عليك هاتف Ulefon Metal أيضا ، شكله جذاب و نقي ، و بثمن 94 دولار في صفحة العرض ، ليس قويا جيدا ، لكن إن اردت هاتف اندرويد بمميزات لا بأس بها و قدرات على قدر المتوسط و بثمن مناسب ، فنقترح عليك هذا الهاتف . 



- ماذا عن Xiaomi ؟ 


إليك أفضل الأجهزة و العروض المقدمة لك لشهر يوليو عليك إستغلالها

إكتسحت شركة Xiaomi سوق اسيا و كذا قارات اخرى في السنتين المنصرمتين ، و ذلك عبر تقديمها لمجموعة من المنتجات الإحترافية التي ذاع صيتها في كل مكان ، فأصبحت محط أنظار الجميع ، تقدم لك شركة Xiaomi كل أصناف المنتجات ، من بينها الهواتف الذكية ، السماعات ، الحواسيب أيضا ، إضافات و أكسيسوارات للهواتف و الحواسيب و العديد من الأشياء الأخرى ، و لا داعي لنتحدث عن جودة شركة Xiaomi فقد إقتنيت بعضا من منتجاتها منذ وقت طويل ، و هاهي ذي امامي استعملها و بهيئة جيدة بعد هذا الإستمرار الطويل في إستخدامها ، فإن كنت حقا تريد هاتفا ، فإلغ ما قلته لك عن هواتف Ulefon و إختر Xiaomi فهي أفضل لك ، و على ضمانتي . 


إقرأ أيضا : إليك مجموعة من العروض الجيدة و السلع الرخيصة المقدمة لك لشهر مايو

- عطلة الصيف ، تبحث عن كامرا جيدة ؟ لم ننساك : 


إليك أفضل الأجهزة و العروض المقدمة لك لشهر يوليو عليك إستغلالها

انها عطلة الصيف ، ربما تريد زيارة جزر الباهاما في هذه العطلة ، او ربما جزيرة ايبيزا وجهتك ، لا لا إنتظر ، جامايكا بها أروع المناظر و الناس ، او ربما كوبا أفضل من جمايكا من ناحية معينة ، نمزح معك فقط صديقي ، أعلم ان وجهتك لن تبتعد كيلوميترات عن مكانك الحالي ، لكن يبقى السفر سفرا مهما كانت الظروف ، و ربما تود تخليد بعض الذكريات أثناء سفرك ، لذلك ستحتاج الى بعض الكامرا الجيدة و المناسبة لك و لجيبك من أجل تحصيل هدفك ، صفحة العروض هذه إختارت لك أفضل الكامرات بجودات تصل الى 4K و بدقة فيديو عالية مع مميزات إحترافية ، لا مزاح ، ثمنها يختلف حسب الكامرا ، منها ما يصل الى 100 دولار فما أكثر ، و منها ما ثمنه 50 دولار فما أقل ، دع جيبك يتكلم ، اما الجودة ، فلا داعي للتحدث عنها بالتأكيد . 

- لا تريد السفر ؟ ستقضي عطلتك في لعب الـ Counter Strike ؟ لا تقلق إذن : 




إليك أفضل الأجهزة و العروض المقدمة لك لشهر يوليو عليك إستغلالها

نعم ، We got you Covered ، لا تريد السفر اذن ها ، ستقضي جل وقتك أمام الحاسوب تتصفح الفيسبوك و تهزم أصدقائك في لعبة Counter Strike ، او ربما Call of Duty او Battlefield ، لا مشكلة ، لكن ستحتاج الى بعض العدة الجيدة للـ Gaming ، ربما فأرة حاسوب إحترافية قوية ، او ربما فقط سماعات رأس من الطراز الرفيع ، فبالطبع لا أعتقد انك تستطيع توفير 2000 دولار قيمة حاسوب Gamer كامل المواصفات ، او لما كنت ستبقى في المنزل تلعب الألعاب ، و لربما الآن تقرأ هذا الموضوع من جزر الباهاما كما سلف الذكر ، لذلك سنبقى الأمر في ادوات رخيصة لكن إحترافية ، و صفحة العروض هذه ستوفر لنا كل ما نحتاج لعدة الـ Gaming الخاصة بنا من سماعات رأس من نوع KotionEach و كذا بعض الأجهزة الأخرى المميزة ، فلا تضيعها عليك . 

إذن ما رأيك ؟ هل انت جاهز الآن للإستحواذ على أفضل الأجهزة و التقنيات و الأكسسوارات لهذا الشهر ؟ يمكنك ذلك عبر زيارة الرابط الخاص بالعروض من هنا : 

http://www.gearbest.com/flash-sale.html



اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق