إليك Dendroid ، تطبيق RAT خاص بإجهزة الأندرويد

إليك Dendroid ، تطبيق RAT خاص بإجهزة الأندرويد

لا أستطيع ان اخبرك في مجموعة من المواضيع اتطرق فيها الى مجال الهاكينغ و الإختراق عن مدى وسع و ضخامة هذا المجال ، فالإختراق لا يمكن حصره في مجموعة من الفيديوهات ، بل هو مجال وجب دراسته و فهم مبادئه قبل الدخول اليه ، ربما الكثيرون احترفو هذا المجال من خلال بعض الدورات او حتى بعض الفيديهوات في اليوتيوب ، امر جميل لكن هذا لا يعفيك من تعمقك و دراستك لهذا المجال ، ما علينا ، فأنا اليوم لا أزعم ان اعلمك مبادئ الإختراق اكثر مما ازعم ان اعلمك طريقة الإختراق بواسطة جهازك الأندرويد . 

ما هو الRAT ؟ 
إن كنت من متابعي موقعنا على الإستمرار فستدرك انني و في الماضي القريب قد قدمت موضوعا شاملا اشرح لك فيه الRAT ، أعلم ان الكثيرين لا يحبون القراءة رغم اننا امة إقرأ ، لذلك اجزم ان الكثيرين لم يشاهدو الموضوع السابق حول الRAT ، لا مشكلة دعني أختصر لك ما كتبته في مئات الأسطر في الموضوع السابق في بعض من الأسطر في هذه الفقرة ، الRAT هي اختصار لعبارة Remote Administration Trojan ، ببساطة حتى لا أضيع تركيزك في الشروحات ، هي اداة او برنامج - ان صح التعبير - تسمح لك بإختراق جهاز كيفما كانت نوعيته و التحكم فيه كامل التحكم من جهازك الرئيسي ، بعد ان تقوم قبل ذلك بزراعة ذلك الجرذ الخطير في الحاسوب الضحية . مثلها مثل الBackdoor ، Botnets و غيرها من الطرق ، لكن الRAT هو الأكثر شهرة و إستخداما ، وجب التحذير ان هذه البرامج تحتاج الى دراية كافية و معرفة معمقة قبل الدخول و إستخدامها . 


هل يمكن جعل جهازك الأندرويد أداة إختراق ؟ 
نعم الكثيرون يطرحون هذا السؤال ، إعذرني أيها المشكك فنحن لا نستخدم أجهزة Symbian حتى يكون الأمر صعبا او مستحيلا ، فنحن نتحدث هنا عن نظام الأندرويد ، نظام خلق ثورة جديدة في مجال الهواتف النقالة و الذكية ، و عندما نتحدث عن نظام الأندرويد ، فنحن نتحدث عن نظام الLinux ، فما أقربنا الأن الى امكانية الإختراق بواسطة أجهزة الأندرويد ، لكن للأسف لا يمكنك بدئ تنصيب و الإشتغال بتطبيقات الإختراق دون ان تحصل على صلاحيات الأدمن ، لذلك صديقي أول شيئ عليك فعله هو عمل Root لجهازك الأندرويد حتى يتاح لك كامل الإمكانيات من أجل الإختراق . 



نبذة عن تطبيق DenDroid : 
تطبيق Dendroid هو تطبيق خطير حقا ، و اعنيها ، فهو ليس كتطبيقات الإختراق مثل Zanti او DroidSniffer ، فتطبيق dendroid تساوي قيمته في السوق السوداء قبل أشهر 300 دولار ، قبل ان يتم تداوله مجانا ، حتى ان اردته مفتوح المصدر فموقع Github يسمح لك بذلك ، تطبيق Dendroid عبارة عن تطبيق Rat كما عهدناه في تطبيقات الويندوز مثل NJRat او Darkcomet ، او تطبيقات اللينكس مثل الArmitage ، لكن تخيل معي انه لديك هذا البرنامج في جهازك الأندرويد اينما حللت و إرتحلت الن يكون الأمر رائعا ؟ لكن لا تنسى ان تأخذ كامل إحتياطاتك أثناء إستخدامك للتطبيق . 

لتحميل التطبيق من هنا و لتحميله مفتوح المصدر من Github من هنا . لا تقلق كل الروابط أمنة و موثوقة و ما كنت لأضعها لو لم تكن كذلك . 

إقرأ أيضا : تعرف على ZANTI أفضل تطبيق إختراق لأجهزة الأندرويد على الإطلاق

كيفية إستخدام تطبيق Dendroid ؟ 
يا رباه ، لا أعرف من أين أبدا لك الشرح ، فهو اصحب بعشرات المرات من تنصيب RAT في جهازك و إعداده ، اذ يلزمك إستضافة و رفع بعض الملفات عليها و الكثير من الأمور ، للأسف لا أستطيع ان اشرح كل ذلك كتابة في نفس الوقت لا أستطيع ان اشرحه لك بالفيديو لبعض الأسباب ، لذلك أرتأيت ان اختار لكم أحد الفيديوهات من اليوتيوب الذي سيشرح الأمر بشكل مبسط ، تابع الفيديو التالي : 



قد لا يكون الفيديو مفهوما للكثيرين لكون الأمر معقدا ، لكن يمكنك مشاهدة المزيد من الفيديوهات حول كيفية عمل التطبيق ان كنت مهتما بالطبع ، و كما أخبرتك في بادئ الموضوع ، وجب ان تكون لك دراية كافية في مجال الهاكينغ من أجل التوسع في هذا المجال و معرفته أكثر . 

شاركه على :


تعرف على كاتب المقال