أفضل الهواتف الذكية ذات نظام تشغيل اندرويد لسنة 2015

أفضل الهواتف الذكية ذات نظام تشغيل اندرويد لسنة 2015

أفضل الهواتف الذكية لسنة 2015

تتعدد الهواتف الذكية و تختلف من مجال لأخر ، منها الخاص بأنظمة تشغيل من نوع IOS ، و منها ما هو مختص بنظام تشغيل Android او حتى نظام تشغيل Windows phone ، لكن قد توافقني الرأي ان معظم الجوالات و الأجهزة الذكية النقالة تشتغل بنظام تشغيل أندرويد اكثر من غيرها اليس كذلك ؟ لذلك ، سنقدم لكم اليوم إحصائيات لأهم الهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد لسنة 2015 .. ، بالطبع هذه الهواتف الذكية و هذه الإحصائيات مأخوذة على نمط محدد الى جانب الرأي الشخصي ، و لك كامل الحرية في تقبلها او رفضها ، و لا تنسى ان تخبرنا في التعليقات رأيك في اللائحة .. لنبدأ : 


- Samsung Galaxy S6 Edge Plus : 

أفضل الهواتف الذكية لسنة 2015

الأول في لائحتنا ، يعتبر هاتف Samsung Galaxy S6 Edge Plus واحدا من الهواتف الذكية التي صنعتها شركة سامسونغ مؤخرا ، لنكن صريحين ، فهذا الجهاز يستحق كل المدح بكل تأكيد ، فهو متاح للجميع ، رغم ان ثمن هذا الجهاز الذكي قد يكون مرتفعا قليلا ، لكن ان نظرنا ابعد قليلا ، فأعتقد ان هذا الهاتف الذكي ذو نظام تشغيل اندرويد قادر على فعل كل ما يفعله باقي الأجهزة الاخرى ذات نفس نظام التشغيل ، فهو كما قلت مناسب للجميع ، اما من ناحية قدرات هذا الجهاز ، فسأفضل ان تبحث عليها بنفسك حتى تتأكد من روعة هذا الجهاز ، ربما لن و لم تجرب هاتفا ذكيا من قبل بروعة هذا الجهاز . 

إقرأ أيضا : أفضل 10 تطبيقات اندرويد خاصة بالGEEKS عليك تنصيبها في جهازك الأندرويد

- Sony Xperia Z3 : 

أفضل الهواتف الذكية لسنة 2015

قوي و جذاب ، اشتهرت سلسلة Sony Xperia كثيرا ، فقد انبهرنا حقا بسلسلة الهواتف الذكية القادمة من شركة عملاقة مثل Sony ، لكن رغم تعدد سلسلة الهواتف الذكية Sony Xperia ، فان نسخة Sony Xperia Z3 تبقى الأفضل في نظر العديد من الأشخاص ، لماذا ؟ لأنه تقريبا الهاتف الوحيد من سلسلة Sony Xperia ذو مقدرات عالية في بطارية الجهاز ، في الحقيقة ، بل انه أفضل هاتف اندرويد ذكي حتى الان له مقدرة قوية في بطارية الجهاز ، و حتى نسخ Sony Xperia الاخرى التي فوق Z3 لم تستطع ان تنافس مقدرة البطارية لهذا الخارق . مما يجعلنا نفضله عن باقي الأجهزة الذكية الاخرى من نفس التصنيف و نستعرضه عليكم . 

- هاتف OnePlus 2 : 


أفضل الهواتف الذكية لسنة 2015

عندما نتحدث عن جمالية الهاتف ، و السلاسة في النظام ، و قدرات الهواتف الذكية الرائعة ، فلا بد لن ان نتحدث عن هاتف OnePlus2 ، لسبب ما ، فقد قام هذا الجهاز بخلق ضجة اثناء اصداره هذه السنة ، فالملايين من الأشخاص ابتاعو هذا الهاتف الذكي ، كنت اتساءل بين جوارحي : لماذا كل هذا التهافت على جهاز ذكي بنظام تشغيل اندرويد ؟ او اليست الهواتف مثله متوفرة ؟ لكن عند مشاهدتي له و لفيدوهاته و لنظامه و سلاسته ، اكتشفت السبب ، الجميل في هذا الجهاز ، هو ان جميع الهواتف الذكية حاليا و لسنة 2015 تقريبا غالية السعر و ذات ثمن مرتفع ، لذلك هاتف OnePlus2 يحل لنا هذا المشكل ، فأغلى سعر لهذا الجهاز هو 400 دولار ، رخيصة جدا مقابل اثمنة الهواتف الذكية بنظام اندرويد الصادرة لسنة 2015 . 

- LG G4 : 

أفضل الهواتف الذكية لسنة 2015

عندما نتحدث عن الشركات الكبرى المصنعة للهواتف الذكية بنظام اندرويد ، فإننا بالطبع سنصنف شركة Samsung و Apple و حتى Sony و Microsoft في المراكز الأولى ، لتتهاتف بعدها شركات ثانوية مثل هواتف HTC او Huawei ، لكن مضى وقت طويل لم نرى فيه شركة LG ، لكن هذه المرة عادت بقوة مع هاتف LG G4 ، ما يميز هذا الهاتف الذكي عن الهواتف السابقة و التي تميز بها بالطبع ، هي قدراته التصويرية و قدرات الكامرا الخاصة به ، اذ تصل الى 16 MP اضافة الى التركيز التلقائي و الفلاش و ما الى ذلك من مميزات للكامرا ، في الحقيقة ، فان الهاتف الأول في اللائحة Samsung Galaxy S6 Edge Plus يمتلك نفس خصائص كامرا LG ان لم نقل افضل ، لكن لمن يحب التصوير و يهمه هذه المقدرات ، فإن هاتف LG G4 رخيص و مناسب لك مقارنة مع قرينه الأخر . 


- Honor 7 : 

أفضل الهواتف الذكية لسنة 2015

بدأت بالبحث عن مقدرات و معلومات عن الهاتف الذكي Honor ، فوجدت ان الكثيرين يقارنونه بهاتف Samsing Edge plus ، فإستغربت حقا ، هل هذا الهاتف الذكي ينافس هاتفا بتلك الشهرة و المقدرات ، فكانت الإجابة ببساطة نعم ، قد ينافسه ، فمقدراته ضعيفة بنسبة ضئيلة للهاتف السابق ، الجميل في هذا الجهاز الذكي هو ثمنه الرائع و مناسب ، بالنسبة لمقومات الجهاز فهي قريبة نسبيا للهاتف سابق الذكر ، لكن رغم ذلك فهو لا يضاهيه ضخامة ، لكن الهواتف الغير مشهورة اليوم لا يعني انها لن تكون مشهورة غدا ، لذلك نتمنى ان نرى الأفضل في هذا الهاتف الذكي . 

شاركه على :