كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

رفع سعر النقرة في ادسنس .. خطأ فادح تقوم به قد يؤدي الى إفلاسك

تسوق في الولايات المتحدة و اشحن الى اي مكان في العالم


رفع سعر النقرة في ادسنس .. خطأ فادح تقوم به قد يؤدي الى إفلاسك


تتهافت مواضيع الربح من الانترنت هتافا مخيفا بالنسبة لي في بعض الاحيان , فمنها من يناشد بربح الاف الدولارات من مواقع , و منها من يناشد بان تصبح ثريا من مواقع اخرى , لكن دعنا نتكلم من الموضوع الربحي الحقيقي الصحيح , او اليست ادسنس هي المسيطرة في مجال الربح من الاعلانات بالمرتبة الاولى , و قد تكون كذلك في كل مجالات الارباح ؟ نعم هي كذلك , و قليل من سيخالفني الرأي .. لكن الربح من ادسنس صعب قليلا و سنرى كل هذا و كل طرق الربح الجيدة من ادسنس و ما الى ذلك . 




لما يعتبر ادسنس ربحا اكيد و ضعيفا في نفس الوقت ؟ 
لن ادخل معك في مواضيع ماهية جوجل ادسنس و كيف يعمل و ما الى ذلك , فالكثير من هذه الشروحات على الويب كثيرة .. لكن , و بضمان مني , فان جوجل ادسنس ربح اكيد , فقد سحبت من جوجل ادسنس ازيد من 6 مرات و لا زلت اسحب دائما , لكن لما تعتبر جوجل ادسنس ربحا ضعيفا ؟ في الحقيقة , للربح الجيد من جوجل ادسنس , يلزمك شيئان لا ثالث لهما , موقع يستهدف دولة ذات نسبة نقرات عالية مثل امريكا و نيوزيلاندا , و ثانيا ترافيك عالي يتجاوز 1000 زائر في اليوم , اذا اكتسبت هذين الشيئين , فاعلم انك اذا اكتسبت هذين الشيئين , فان ارباحك من ادسنس ستكون عالية , بالطبع دون مخالفة شروطها .. لكن , نحن كمجتمع عربي , قليل الربح نسبيا من جوجل ادسنس , و سأشرح لك لماذا , لانه و بكل بساطة الشركات العربية تدفع قلييلا لجوجل ادسنس , تقريبا تدفع 0.01 الى 0.03 على كل نقرة للاعلان , هذا ما يجعل الربح من جوجل ادسنس ضعيفا , و بما ان اكثرية الاعلانات التي تظهر عندنا عربية , فان ارباحك بالطبع ستكون ضعيفة . 

إعلان : دردشة الشله 

انظرو لحلول كبار العلماء : 
بينما افتش و استكشف اخر مستجدات ادسنس ( في العالم العربي ) وجدت الكثير من الاخوة من يقدم طرق حول رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس , الشيئ الذي اثارني لابحث في هذا الموضوع ( ربما لانني انا ا يضا كنت ابحث عن زيادة في المال ) , لاجد ان الكثير ينشر طريقة واحدة و هي الكالتالي : 
- قم بالدخول الى حسابك في جوجل ادسنس , و قم بحظر كل الشركات الاعلانية , و بعدها قم بعمل تنشيط فقط للشركات الامريكية و الفرنسية و الكندية , يعني الشركات الاعلى دخلا من جوجل ادسنس , و هكذا سيتم رفع سعر النقرة . 
خطة جميلة اليس كذلك , دعني افسر لك في الفقرة التالية , و الاخيرة , لما سيؤدي هذا الامر الى افلاسك , و لما هو خطير على حسابك ادسنس . 

قد تكون نهاية حسابك و افلاسك بهذه الطريقة : 
قد ينقلب السحر على الساحر , عندما كنت اتصفح تلك المواقع , قال احد الاشخاص تعليقا مهما , لكن للاسف لم ينتبه اليه احد , و بسببه قمت بعمل هذا الموضوع , لاحظ معي صديقي كيف سيؤدي هذا الامر الى افلاسك : 
انت كمدونة عربية , تستهدف الزائر العربي ,و الاعلانات العربية هي الاكثر تهافتا , لنتفرض انك قمت بحظر كل الاعلانات و قمت بتفعيل فقط الاعلانات الاجنبية مثل امريكا و غيرها .. ماذا سيحدث ؟ 
ببساطة , تلك الاعلانات تخصص على انها اعلانات امريكية مثلا , لذلك اثناء تحميل موقعك , فلن يجد الbot الخاص بايجاد اعلانات مناسبة للزائر , مما سيضطر الى اظهار اعلانات اجنبية , ربما قد يظهرها فارغة في بعض الاحيان لانه لم يجد ما يناسب الزائر , لذلك و في الغالب , سيظهر اعلانات خاصة بالاجانب . الامر الخطير هنا , هو ان جوجل ادسنس قد تراسلك تقول لك ان موقع يقوم بتضييع اموال المعلنين , هذا امر خطير جدا , و ربما حتى قد تضطر جوجل ادسنس الى قفل حسابك . 
لم ننتهي بعد , من جهة اخرى , و دعنا نقول ان جوجل ادسنس تظهر اعلانات الاجانب في موقعك العربي لزائرك العربي ,فهل تتوقع يا صديقي , ان يضغط الزائر العربي على اعلان اجنبي , لا يفهمه من اساسه , و ليس لشركة متواجدة عربيا , فكيف تتوقع يا اخي ان تربح ان لم تكن لديك نقرات , اما اذا كنت تفكر في ان تطلب اصدقاءك ليقومو بالضغط على الاعلانات , فدعني اذكرك ان الاعلانات الاجنبية , اكثريتها لا تهتم بالنقرة بل بالتسجيل و في غالب الاحيان الشراء , ليس هذا فقط , بل ايضا جوجل ادسنس تقوم بمراجعة النقرات بدقة اكثر بالنسبة للشركات الاجنبية . 

فهل لازلت يا صديقي تفكر في رفع سعر النقرة في ادسنس ؟ 

إقرأ أيضا : افضل افلام الهاكرز (Hackers) على الاطلاق

اذن هل توجد طرق جيدة للربح من ادسنس ؟ 
في الحقيقة , اذا كانت توجد طرق اخرى لرفع سعر النقرة غير هذه الطريقة ربما قد تفيدك , لكن انا شخصيا وجدت فقط هذه الطريقة , اما بالنسبة لطرق اخرى لزيادة ارباحك في ادسنس , فانا انصحك ان تقلب المفاهيم قليلا, دعنا لا نعمل بمبدأ نقرة لإعلان واحد تربح فيها 0.5 دولار , لانك لن تحصد تلك النقرة , لكن دعنا نعمل بمدأ الكثرة , اعتقد ان 10 نقرات على اعلان بقيمة 0.05 سيكون افضل من نقرة على اعلان ب 0.5 دولار , و لا ندري ان كانت ستحتسب و ما نتائجها على حسابنا ادسنس . 

الى هنا اصل معك الى ختام الموضوع , اتمنى ان تأخذو حذركم في الايام القادمة , و شكرا . 

اترك تعليقا :

هناك تعليق واحد: