افضل المواقع الاحترافية لتقديم خدمة الحصول على VPN

افضل المواقع الاحترافية لتقديم خدمة الحصول على VPN

السلام عليكم 
الVPN او ما يصطلح عليه ب Virtual Private Network , و هي عبارة عن شبكة شخصية او افتراضية , يتم تقديم هذه الخدمة طمعا في الحصول على بعض الخصوصية , فالVPN يعتبر من الشبكات او الاتصالات الاكثر امانا و خصوصية ايضا , و يتم استعمالها من اجل التخفي اثناء استعمالك للانترنت لاغراض لا شأن لنا بها .. و قد تطمع يوما انت ايضا ان تجرب الVPN , و ربما تفكر في اقتناء واحد ( قلما نجد VPN مجاني , و حتى ان كان مجاني فلا يكون امنا كما هو الحال بالنسبة للمدفوع ) , فاذا كنت تفكر في ذلك , فاليك دليل اكوا ويب لافضل 5 مواقع تقدم خدمة بيع الVPN باثمنة جد رائعة و بمميزات جيدة : 




هو الاول على لائحتنا , و لم يكن كذلك اعتباطا , بل انه استحق ان يكون كذلك , هذا الVPN يقوم تماما بتشفير كل الترافيك و البيانات التي تمر بين الحاسوب الرئيسي او السرفر و مع المواقع و السرفرات الاخرى التي تتعامل معها , كما انه لا يسجل اي بيانات او معلومات حول اتصالك او استعمالاتك للحاسوب الرئيسي , الاهم من ذلك , كما انه توفر للحواسيب و الهواتف و باقي الاجهزة الالكترونية , الثمن ليس بالشيئ الكبير مقارنة مع الخدمة , اعتقد انه 7 دولار شهري , و 40 سنويا , مع انه يدعم اتصال 5 حواسيب في نفس الوقت .. 

لا يختلف كثيرا عن سابقه , هو ايضا يقدم خدمة حماية و خصوصية جد رائعة , لكنه يتفوق على سابقه في شيئين , الاول هو ان هذا الموقع يقدم لك بعض فرزيات هه ان صح التعبير , انه يمكنك الحصول على VPN قوي الحماية , او متوسط , او ضعيف , انت و مالك , كما انه يدعم التحميل بالتورنت Torrent-Friendly لمحبي التحميل بالطبع .. الاثمنة تختلف حسب نوعية الطلب , عند الدخول الى الموقع يمكنك تصحفها و اختيار ما تشاء منها . 


شركة جد قوية هي الاخرى ايضا في هذا المجال , اذ تستعمل الكثير من السرفرات من ازيد من 47 دولة عالمية , مما يصعب جدا تقصيك عبر الانترنت , فتشفيرها للترافيك المار بين الحاسوب الرئيسي و المواقع او الخدمات التي يتم الولوج اليها لهو تشفير جد قوي , كما انه يدعم العديد من الانظمة , كالويندوز , الماك , و الابونتو , و لا ننسى انظمة الهواتف ايضا مثل الاندرويد و الIOS , الثمن الشهري للVPN في هذه الشركة هو 10$ تقريبا , و 78$ سنويا ... 

كلنا نعرف خدمات CyberGhost , فمنها برنامج بروكسي و العديد من برامج التخفي و الخصوصية , و هي تقدم ايضا خدمة الحصول على VPN , امر جد رائع من شركة جد متفوقة في هذا المجال .. ايضا اثمنتها و خصائصها لا تختلف كثيرا عن المواقع السابقة .. الا انني لازلت افضل CyberGhost على باقي الشركات الاخرى , ربما لشهرتها , او ربما لانني سبق لي و تعاملت معها و اعجبتني خدماتها .. 

اتمنى ان تعجبكم هذه المواقع , و ان كانت لديك مواقع افضل , فشاركها معنا و مع الاخرين عبر التعليقات 

لم يتم تقديم هذه المواقع بترتيب معين , اي من الافضل الى الاسوأ او من الاسوأ الى الافضل , بل اختيار عشوائي في الترتيب 

شاركه على :