شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
افضل المواقع الاحترافية لتقديم خدمة الحصول على VPN

افضل المواقع الاحترافية لتقديم خدمة الحصول على VPN

السلام عليكم 
الVPN او ما يصطلح عليه ب Virtual Private Network , و هي عبارة عن شبكة شخصية او افتراضية , يتم تقديم هذه الخدمة طمعا في الحصول على بعض الخصوصية , فالVPN يعتبر من الشبكات او الاتصالات الاكثر امانا و خصوصية ايضا , و يتم استعمالها من اجل التخفي اثناء استعمالك للانترنت لاغراض لا شأن لنا بها .. و قد تطمع يوما انت ايضا ان تجرب الVPN , و ربما تفكر في اقتناء واحد ( قلما نجد VPN مجاني , و حتى ان كان مجاني فلا يكون امنا كما هو الحال بالنسبة للمدفوع ) , فاذا كنت تفكر في ذلك , فاليك دليل اكوا ويب لافضل 5 مواقع تقدم خدمة بيع الVPN باثمنة جد رائعة و بمميزات جيدة : 




هو الاول على لائحتنا , و لم يكن كذلك اعتباطا , بل انه استحق ان يكون كذلك , هذا الVPN يقوم تماما بتشفير كل الترافيك و البيانات التي تمر بين الحاسوب الرئيسي او السرفر و مع المواقع و السرفرات الاخرى التي تتعامل معها , كما انه لا يسجل اي بيانات او معلومات حول اتصالك او استعمالاتك للحاسوب الرئيسي , الاهم من ذلك , كما انه توفر للحواسيب و الهواتف و باقي الاجهزة الالكترونية , الثمن ليس بالشيئ الكبير مقارنة مع الخدمة , اعتقد انه 7 دولار شهري , و 40 سنويا , مع انه يدعم اتصال 5 حواسيب في نفس الوقت .. 

لا يختلف كثيرا عن سابقه , هو ايضا يقدم خدمة حماية و خصوصية جد رائعة , لكنه يتفوق على سابقه في شيئين , الاول هو ان هذا الموقع يقدم لك بعض فرزيات هه ان صح التعبير , انه يمكنك الحصول على VPN قوي الحماية , او متوسط , او ضعيف , انت و مالك , كما انه يدعم التحميل بالتورنت Torrent-Friendly لمحبي التحميل بالطبع .. الاثمنة تختلف حسب نوعية الطلب , عند الدخول الى الموقع يمكنك تصحفها و اختيار ما تشاء منها . 


شركة جد قوية هي الاخرى ايضا في هذا المجال , اذ تستعمل الكثير من السرفرات من ازيد من 47 دولة عالمية , مما يصعب جدا تقصيك عبر الانترنت , فتشفيرها للترافيك المار بين الحاسوب الرئيسي و المواقع او الخدمات التي يتم الولوج اليها لهو تشفير جد قوي , كما انه يدعم العديد من الانظمة , كالويندوز , الماك , و الابونتو , و لا ننسى انظمة الهواتف ايضا مثل الاندرويد و الIOS , الثمن الشهري للVPN في هذه الشركة هو 10$ تقريبا , و 78$ سنويا ... 

كلنا نعرف خدمات CyberGhost , فمنها برنامج بروكسي و العديد من برامج التخفي و الخصوصية , و هي تقدم ايضا خدمة الحصول على VPN , امر جد رائع من شركة جد متفوقة في هذا المجال .. ايضا اثمنتها و خصائصها لا تختلف كثيرا عن المواقع السابقة .. الا انني لازلت افضل CyberGhost على باقي الشركات الاخرى , ربما لشهرتها , او ربما لانني سبق لي و تعاملت معها و اعجبتني خدماتها .. 

اتمنى ان تعجبكم هذه المواقع , و ان كانت لديك مواقع افضل , فشاركها معنا و مع الاخرين عبر التعليقات 

لم يتم تقديم هذه المواقع بترتيب معين , اي من الافضل الى الاسوأ او من الاسوأ الى الافضل , بل اختيار عشوائي في الترتيب 

شاركه على :