كيفية جعل حاسوبك المكتبي يستقبل اشارة الويفي (WIFI)

كيفية جعل حاسوبك المكتبي يستقبل اشارة الويفي (WIFI)

واي فاي برنامج, wifi search , wifi برنامج, search wifi , wifi wi , wifi wifi wifi wifi, wi fi net , موبايل سامسونج ستار واى فاى , سامسونج واى فاى , سامسونج كوربى واى فاى , واي فاي 1 , واي فاي 3 , شبكة واي فاي, واى فاى , جهاز واي فاي ,


السلام عليكم ... 
ان كنت تمتلك حاسوب مكتبي , فانا متأكد من انه لا يستطيع الاتصال من نقاط الويفي ( الاكسس بوينت ) , ذلك لافتقاد هذا الجهاز المكتبي بطاقة ويفي (Wifi Card) , و بالطبع , الطريقة الوحيدة للاتصال بالانترنت , هي استعمال كابل , لكن هذا للاتصال فقط من الاكسس بوينت الخاصة بك , ماذا اذا ما اردت الاتصال من نقاط اخرى ؟ .. في هذا الموضوع سنسرد لك اهم الطرق لجعل حاسوبك المكتبي يستقبل و يتصل من نقاط ويفي . 



يمكنك بكل بساطة اقتناء Wifi Adapter و استخدامه في حاسوبك , تركيبه جد بسيط و سهل , ستبتاعه مع CD خاص بالدرايفر الخاص به , يكفيك ان تقوم بإدخاله , و تنصب الدرايفر , و ستجد ان حاسوبك المكتبي اصبح مثل الحاسوب المحمول , و قادر على استقبال نقاط الويفي و الاتصال بها . 


يمكنك شراءها من الانترنت باقل من 10 دولارات . 

يمكنك ايضا عزيزي القارئ , استخدام Wifi Adapter من نوع ALFA , و هو جيد مقارنة مع سابقه , لكنه مرتفع الثمن قليلا , لكن احذر , فالحصول على ALFA غير مقلدة و اصلية , امر صعب قليلا , لذلك حاول ان تتأكد من مصداقيتها  .



يمكنك أيضا جعل هاتفك المكتبي يلتقط إشارة الwifi بإستخدام الهاتف .. إقرأ المقال التالي من أجل معرفة الطريقة 

- غير ذلك , فتبقى الطريقة الاخيرة , هي تنصيب كارت ويفي في جهازك المكتبي , يمكنك اقتناء واحدة و تنصيبها في جهازك , وسيكون جهازك عندها قادر على الاتصال من اي اكسس بوينت بكل سهولة و بساطة , كما لو انه كان حاسوب محمول , 


هي كذلك تتواجد فيها انواع , فتأكد ان تقتني واحدة اصلية و ليست مقلدة ... عند انتهاءك من تركيبها فان حاسوبك سيصبح قادرا على الاتصال بشكل عادي , قبل ان اودعكم , اود تذكيركم انه في كلا الطرق الثلاث تحتاج الى تنصيب الدرايفرات , ربما الطريقة الثانية لا , لذلك , عليك اللجوء الى موقع ma-config.com من اجل تنصيب الدرايفرات . 

شاركه على :