شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
اربح المال عبر تصوير فيديوهات و صور لمدينتك او منطقتك

اربح المال عبر تصوير فيديوهات و صور لمدينتك او منطقتك

اربح المال عبر تصوير فيديوهات و صور لمدينتك او منطقتك


السلام عليكم ... 
هل شاهدت من قبل فلم  NightCrawler ؟ فلم جميل حقا انصحك بمشاهدته , قصة الفلم تتحدث عن شخص , يجني سنتات ببيعه لاغراض قديمة او مسروقة , لكنه لا يجني سوى دولار او دولارين , مما لا يسد حاجاته اليومية , ثم و في احد الايام التي كان يسوق سيارته خارجا , حدثت حادثة سير مفجعة , فاوقف سيارته ووقف متفرجا , الا ان جاءت الاسعاف و الشرطة و قد حضر ايضا فريق تصوير , الذي صور الفاجعة , و بعد الانتهاء , قام المصور بالتفاوض مع قنوات تلفزية لبيع الفيديو الذي صوره , فكانت اقل قيمة هي 700 دولار , ليفكر بطلنا الصغير بالقيام بنفس الشيئ من اجل جلب المال . 

حسنا موضوعنا اليوم ليس عن الفلم , لكنها قريبة نوعا ما , فانك اليوم ستتعلم الربح مقابل تصوير فيديوهات او صور , ثم تربح منها , الحد الادنى لكل فيديو او صورة هو 10 دولارات , و قد ترتفع قيمته الى 100 دولار , الحد الادنى للسحب هو 20 دولار الى البايبال ... 

دعونا نبدأ اخواني الكرام الشرح , اولا علينا الدخول الى هذا الموقع من اجل التسجيل من هنا , ستظهر لك مباشرة خيارات التسجيل في اليسار , نملأها , فقط الايميل و الباسوورد , اما الPromotion Code فاتركه فارغا .. 
الان بعد التسجيل في الموقع , علينا تحميل التطبيق الرسمي للموقع لهاتفك من اجل الاشتغال عليه لتحميله لاجهزة الاندرويد من هنا , و لتحميله لاجهزة الIOS من هنا , الان بعد تحميل التطبيق و تنصيه في اجهزتنا , نقوم بفتحه , عند فتح التطبيق , سيطلب منك ادخال بيانات الدخول التي تسجلنا بها سابقا في الموقع , نقوم بادخال الايميل و الباسوورد , ثم نقوم مباشرة بعدا بالضغط على زر الدخول من اجل الدخول بحسابنا .. و الى هنا ننتهي من مرحلة التسجيل و الدخول . 

الان بعد الدخول بحسابك , ستلاحظ انه اظهر لك خريطة مدينتك او منطقتك , ستلاحظ الان بقع باللون البرتقالي , وهي عبارة عن خدمات او عروض يمكنك تأديتها , ان لم تظهر لك , فاعلم انه لا يوجد اي عرض في منطقتك , وهذا امر وارد , فاذا كنت تعيش في مناطق شبه نائية فلن تجد عروض , لكن ان كنت تعيش في منطقة اقتصادية مزدهرة فستجد الكثير , لنقل مثلا بالنسبة للمغاربة انك اذا كنت تعيش في الدار البيضاء , او الرباط , او اكادير , او اي مدينة كبرى , فقد تجد العديد من العروض , عكس الناس الذين يعيشون في اشتوكا ايت باها مثلا ... 

حتى ان كنت تعيش في مناطق شبه نائية , فانه يمكنك الاطلاع على عروض المدن القريبة لك , فاذا كنت اعيش في العرائش مثلا , يمكنني الاطلاع على العروض الموجودة في مراكش مثلا , و استطيع تأديتها ايضا , 

فور ان تظهر لك البقعة بالبرتقالي , اضغط عليها , و سيخبرك بالمطلوب , مثلا , سيقول لك , نريد فيديو لمهرجان يقام في الدار البيضاء , و سيقدم لك ثمن العرض مثلا , 10 دولار , و سيخبرك ايضا بالمدة الزمنية التي عليك ان تأدي فيها المهمة , مثلا 24 ساعة . 

التطبيق جد رائع , و حتى ان لم تجد اي عروض في مدينتك , فلا تزله , لان التطبيق يتبع الاحداث , ففور وقوع حادث ما في منطقتك او منطقة قريبة , سيظهر لك عرض . 
بالتوفيق . 

شاركه على :