اليك افضل اضافات جوجل كروم (Google Chrome) الخاصة بالسيو

اليك افضل اضافات جوجل كروم (Google Chrome) الخاصة بالسيو

اليك افضل و اهم اضافات جوجل كروم (Google Chrome) الخاصة بالسيو

السلام عليكم اخواني .. 
لا بد ان نجاح اي موقع يعتمد على السيو , لذلك نسعى دائما و جاهدين حتى نقدم افضل طرق تحسين السيو و تطويره في موقعك و ما الى ذلك من اضافات و تحديثات , و حتى تبقى دائما على اطلاع بجديد السيو الخاص بموقعك , و كذا مواقع اخرى , فاننا ننصحك بتحميل هذه الاضافات الخاصة بجوجل كروم و المفيدة في مجال السيو : 



هذه الاضافة تسمح لك اخي الكريم , بتفقد ترتيب موقعك او حتى مواقع اخرى حتى تبقى على اطلاع دائم بمكانتها , و انصحك بتحميل هذه الاضافة لانها خفيفة , و دورها واضح و مفهوم , و خاصة بالاشخاص الذين يحبون القاء نظرة خاطفة على سيو احد المواقع او مواقعك الخاصة . 

هذه الاضافة تسحة لك بمعاينة اهم مصادر السيو الخاصة بالمواقع , من اهم المصادر , نذكر منها الباج رانك , عناصر الصفحة , ترتيب اليكسا و الباك لينك و كل احصائيات اليكسا , علاقة الموقع بالمواقع الاجتماعية الاخرى , و اقصد بذلك الباكلينك , الدومين و معلومات حوله , و بعض الاقتراحات الاخرى ايضا .. جربها الان . 


هو في الحقيقة اضافة لمحركات البحث ان صح التعبير , اذ تقدم لك معلومات السيو الخاصة بكل موقع يظهر لك في محرك البحث جوجل على سبيل المثال , شبيه باضافة اليكسا التي تقدم لك احصائيات اي موقع يظهر لك , الا ان هذه اكثر تطورا و تظهر الكثير و العديد من الخصائص . 


هذه الاضافة جد رائعة في جوجل كروم , اذ تتيح لك الكثير من معلومات السيو المفيدة , بامكانك القاء نظرة خاطفة على احصائيات موقع ما , مثل رانك اليكسا , او جوجل باج رانك , او عدد الباك لينك , و غيرها , و من اهم خصائصها انها تقدم لك حتى ايبي الموقع , و السرفر المستضاف عليه و بعض المعلومات حول الدومين  


هي اضافة تابعى لموقع WooRank و التي تقدم معلومات جد متعمقة في مجال السيو حول اي موقع , كما انها تتيح لك ارسال معلومات السيو الخاص بموقعك لديهم ليتم تحديثها و هكذا شيئ . 

الى هنا اصل معك الى الختام اتمنى حقا ان تجرب هذه الاضافات و تنصبها على متصفحك . 

شاركه على :