إليك قائمة بأفضل المواقع لتحميل كل ملحقات الفوتوشوب

إليك قائمة بأفضل المواقع لتحميل كل ملحقات الفوتوشوب


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .. 
ان كنت مصمم فوتوشوب , فانك تعلم جيد اذن انك تحتاج دائما الى اضافات جديدة و ملحقات رائعة في كل مرة من اجل جعل تصاميمك في قمة روعتها , فملحقات الفوتوشوب الاساسية اي الملحقات التي ترفقه في بداية تنصيبه , جد ضعيفة , و قليلة جدا , و اظنها بسيطة للغاية و لا تستطيع بواسطتها القيام بتصميمات جذابة و جميلة , لذلك احضرت لك في هذا الموضوع افضل المواقع للحصول على ملحقات الفوتوشوب الاحترافية , و قبل ان ابدأ في تقديم المواقع , انصحك اخي الكريم و بشدة و الحاح ان تتسجل في القائمة البريدية الخاصة بالمواقع حتى تتوصل دائما بكل جديد من ملحقات الفوتشوب على ايميلك : 


موقع photoshop.cc  



واحد من افضل المواقع في مجال الفوتوشوب , يضم مكتبة هائلة من ملحقات الفوتوشوب مثل الفرش و الباترن , لكن افضل ما يوجد في الموقع هو توفره على كمية هائلة و متنوعة كل يوم من خطوك الفوتوشوب , لذلك يعتبر من اقوى المواقع في جلب خطوط الفوتوشوب . 



موقع DeviantArt



موقع معروف و مشهور في مجال ملحقات الفوتوشوب , افضل ما يميز الموقع , هو ان الموقع لا يضع الملحقات , بل يحق ايضا للاعضاء و المسجلين وضع ملحقات الفوتوشوب , و ليس هذا فقط , بل يمكن عرض تصاميمك للتحميل من طرف الاخرين . 

موقع FixThePhoto 

خدمة التعديل على الصور أونلاين هذه تتيح لك إمكانية الحصول على مجموعة من أكشن فوتوشوب مجانية، فراشي، تكسترات، خطوط و المزيد من القوالب و الـ Templates للمصورين المستجدين الذين يريدون إحتراف التعديل على الصور بدون بدل الكثير من المال على أدوات الفوتوشوب و التصميم. 

موقع FbBrushes



من افضل المواقع التي تقدم الBrushes الخاص بالفوتوشوب , و ليس هذا فقط بل يقدم اصلا بعض الملحقات الاخرى كالاستايلات و الخلفيات و الخامات و غيرها . 



موقع Freepik



واحد من المواقع المعروفة كثيرا في مجال ملحقات الفوتوشوب , يضم كميات هائلة و متنوعة في مجال الفوتوشوب , و يملك ايضا خاصية البحث عن ملحقات متنوعة و مختلفة , و بذلك سيسهل عليك امكانية تحميل الملحقات بسهولة . 

موقع FreePSDFiles


موقع يقدم اصلا اضافات و ملحقات الفوتوشوب , لكن ما يميز هذا الموقع على باقي المواقع , هو ان هذا المواقع يقدم ملفات PSD خاصة بالUI ( اي User Interface ) يعني انه يقدم ملحقات فوتوشوب تمكنك من تصميم موقع بالفوتوشوب او تطبيق و غيرها .. 

موقع Brusheezy  



موقع يقدم ايضا ملفات PSD , يقدم لك ايضا امكانية البحث عن ملفات معينة , و يمكنك الاستعانة ايضا بالاقسام من اجل الحصول على ملحقات معينة , و يمكنك تحميل اي ملحق مجانا و بكل سهولة . 

كانت هذه اهم المواقع الموجودة في عالم الويب من اجل تحميل ملحقات الفوتوشوب بكل سهولة و مجانا , و بالطبع هناك مواقع اخرى في هذا المجال , الا انا ما قدمته لك يعتبر الافضل بالنسبة لي و اتمنى ان تستفيد منه و ان يعجبك حتى يكون ايضا الافضل بالنسبة لك . 





شاركه على :