شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كيفية رفع الBlock عنك و عن نشاطاتك في الفيسبوك

كيفية رفع الBlock عنك و عن نشاطاتك في الفيسبوك

كيفية رفع الBlock عنك و عن نشاطاتك في الفيسبوك


السلام عليكم . 
بعد ان كنت محظورا ( Blocked ) من طرف الفيسيبوك , تم فك الحظر علي اخيرا , و فكرت في ان اكتب لكم مقالة عن بعض الطرق التي يتم فك الحظر بها , و الطريقة الصحيحة التي تم فك حظري بها , لذلك و قبل كل شيئ اطلب منك عزيزي القارئ ان تواصل قراءة هذه المقالة من الاول الى الاخير . 
ملحوظة : عندما اقول الحظر , فانا اعني الحظر من طلبات الصداقة , و اللايكات , و التعليقات , و كل شيئ . 

ان طرق فك الحظر على الفيسبوك جد كثيرة , و منها الصادقة و الغير الصادقة , و للعلم فقط فقد جربت كل الطرق و هذه هي النتيجة التي خرجت بها , لكن قبل كل ذلك ساشرح اولا هذه الطرق , لنبدأ : 
1 - البوك او النكز ( Pock ) : 
هي خاصية جديدة في الفيسبوك اطلقتها هذه الاخيرة منذ سنتين تقريبا , الهدف الرئيسي من هذا البوك هو التواصل مع اصدقاءك بطريقة مرحة , او بالاحرى و لاقرب الصورة اكثر هو عبارة عن الWizz التي كانت موجودة في ايام الMSN . لكن هناك اشخاص يقولون ان البوك و كثرة الاشخاص الذين يقومون ببوك لك فانه يتم بواسطتهم فك حظرك , فهل هذا صحيح ؟ سنكتشف ذلك . 
2 - اللايكات , التعليقات : 

عندما كنت محظورا , قال لي بعض الاشخاص انني اذا ما حصلت على ازيد من 2000 لايك و 2000 كومنت فسيتم فك حظري , و قلت , لا ضرر من التجربة , فجربت الطريقة , و اشكر بهذه المناسبة كل من ساعدني في ذلك من التعليق و اللايك و كل شيئ , لكن دعونا نعود لموضوعنا الرئيسي , هل نجحت هي الاخرى ؟ سنكتشف ذلك . 
3 - سجل النشاطات (  Activity Log ) : 
تعريفه بسيط : وهو خاصية ايضا من الفيسبوك تقوم بتسجيل كل نشاطاتك , من لايكات و تعليقات و بحث و كل شيئ , و يمكنك الولوج اليه عبر الدخول الى حسابك على الفيسبوك ثم الدخول الى بروفايلك و بعدها مباشرة ستجد Update info و بجانبها View Activity Log , ويقول بعض الاشخاص , و ما اكثر فيدوهاتهم على الفيسبوك , ان سجل النشاطات ذلك اذا ما امتلأ فان الفيسبوك تحظرك , و طريقة فك الحظر هي افراغه , و يقولون انه يجب حذف ازيد من 50 نشاط , حسنا جربت الطريقة و حذفت كل نشاطاتي و ليس فقط 50 نشاط , فهل نجحت ؟ . لنكتشف ذلك . 

ان هناك الكثير من طرق فك الحظر , و ما الثلاث طرق التي ذكرتها لك الا جزء صغير من تلك الطرق , لكن و دعوني اخبركم , انه مهما كثرت الطرق فهي غير فعالة , سواء البوك , او اللايكات , او حذف سجل النشاطات او غيرها , فانه لا و لن يتم فك حظرك مهما فعلت , بل حتى ان مراسلة الفيسبوك لن تفك حظرك , اذن ؟ كيف تم فك حظري ؟؟؟؟؟ 
ببساطة , لقد انتهت 30 يوما من الحظر التي قدموها لي ههه , و بذلك تحررت من سجن مارك , و اتيت لاخبركم و احذركم انه مهما كثرت الطرق و انتشرت , فانها تبقى غير مجدية بثاثا . 
بالتوفيق . 

شاركه على :