شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
اليك افضل الطرق لتعطيل هاتفك الاندرويد بكل احترافية

اليك افضل الطرق لتعطيل هاتفك الاندرويد بكل احترافية

اليك افضل الطرق لجعل هاتفك الاندرويد في عداد الاموات بكل احترافية


السلام عليكم . 
هل تعجبت من العنوان ؟؟ هل تجده غريبا ؟ لا و الله انه حقيقة , في هذا الموضوع عزيزي القارئ ساقدم لكم افضل و اروع الطرق لتعطيل هاتفك الاندرويد بكل احترافية , لدرجة انه قد يصبح في عداد الاموات و لا يتحرك , و جعله هاتفك غير قادر على العودة للحياة مجددا . 
و كالعادة في مواضيعي , ساقدم لك الطرق على شكل عوارض :D : 
- استخدم هاتفك بينما هو يشحن : 
ان هاف الاندرويد يتكون من اجزاء , لذلك سنعمل على تعطيل كل جزء على حدة , و من اهم اجزاءه هي البطارية , لقتل بطارية الهاتف و جعلها غير صالحة بثاثا عليك ان تستعمل الهاتف اثناء شحنه بكثرة , فهي جد نافعة من اجل الاطاحة بالبطارية 
- اي تطبيق تراه , حمله بسرعة : 
ادخل الى متجر جوجل اة Play Store , و اي تطبيق تراه حمله , لكي نعطل نظام الاندرويد و نجعله في غالب الاوقات متوقف Blocked علينا بتحميل الكثير من التطبيقات , سواء النافعة او الغير النافعة لا يهم , فقط علينا ان نخرب نظامه من اجل تعطيل الهاتف . 
- شغل كل التطبيقات دفعة واحدة : 
قم بتشغيل كل التطبيقات التي حملناها سابقا دفعة واحدة , علينا ان نطعمه اقصى من طاقته , فذلك هو الحل الوحيد لجعله يفقد صوابه و ينهار من كثرة الاوامر . 
- حاول استعماله 18/24 : 
حاول ان تستعمل هاتفك الاندرويد دائما , يعني يجب ان لا يقل مستوى استخدامك له لاقل من 18 ساعة يوميا , و لا تنسى ان تحمله اكثر من طاقته من اجل ان ترتفع حرارته و ينهار اخيرا . 
- حمل كل الالعاب و العبها : 
كما قلت فهاتف الاندرويد مقسم , قضينا على البطارية , و قضينا على النظام , حان وقت القضاء على الشاشة , العب الالعاب كثيرا و دائما , فهي تجعل الشاشة تفقد الوانها الى ان تتعطل تماما . 
-  اياك و الفورمات : 
اياك ثم اياك ان تقوم بفورمات للهاتف او اعادته الى نظامه الاصلي , فذلك سيخرب كل ما قمنا به من البداية . 

و اخيرا , لا تنسى عزيزي القارئ ان تاخذ هاتفك ثم تعطيه ضربة قاضية مع الحائط او الارض , و لما لا ان ترميه من الطابق الثالث من عمارة مرتفعة , سيكون ذلك افضل . 
الى هنا اكون قد انهيت موضوعي لليوم اتمنى ان يعجبكم . 
ملاحظة : كل ما قلته في الاعلى هو لابين لك طرق جعل هاتفك يتعطل بسرعة , بالطبع اذا اردت الحفاظ عليه , قم بفعل العكس , و ذلك هو هدفنا . 



شاركه على :