ما هي قيمة  EXNESS الحقيقة

ما هي قيمة EXNESS الحقيقة

ما هي قيمة  EXNESS الحقيقة

تحت الاسم التجاري Exness Group، تتواجد شركة Exness في مجال تداول العملات الأجنبية منذ عام 2008. ومنذ ذلك الحين، جمعت المجموعة عددًا كبيرًا من العملاء في جميع أنحاء العالم، وجميعهم يرغبون في تذوق العرض الرائع المقدم في التداول. حيث أن لها ميزة فريدة و هي توفير تداول مؤشرات الأسواق العالمية مباشرة.

حسابات التداول

تمتلك شركة Exness ثلاثة حسابات تداول مصممة لتناسب أذواق العديد من عملائها. يحتوي كل حساب على ميزات مميزة تقدرها كل مجموعة من المجموعات المخصصة له.

حساب إكسنس التجريبي

حساب Exness التجريبي هو حساب خاص تم إعداده لتلبية احتياجات العملاء الجدد الذين ليس لديهم أي فكرة عن مفهوم تداول العملات الأجنبية. سيقدم الحساب للعميل الجديد لتداول العملات الأجنبية ويسمح له بالتعرف على تنفيذ الصفقات افتراضيًا. هناك صناديق افتراضية ستساعد العميل على معرفة كيفية تنفيذ صفقاته. يعد هذا الحساب بمثابة أداة تمهيدية للعملاء قبل أن يتمكنوا من الانتقال إلى التداول المباشر، سواء على الحساب المصغر أو الحساب الكلاسيكي.

أمن الأموال

بالتأكيد ان تتسائل لماذا تختار Exness؟ اليك نبذة مختصرة لتفهم ان اموالك في امان و ما عليك سوى ان تتفرغ للتداول.

تأسست شركة Exness، كما ذكرنا سابقًا، في عام 2008 على يد مجموعة من الأشخاص ذوي التفكير المماثل والمهتمين بتداول العملات الأجنبية. وكانت النتيجة شجرة تنمو باستمرار وتمكنت من اكتساب سمعة طيبة في جميع أنحاء العالم في دوائر الفوركس. وبفضل هذا، نجحت شركة Exness في التغلغل في بلدان مختلفة حول العالم من خلال تقديم خدماتها المتميزة. أدى هذا إلى إعادة هيكلتها وجعلها هذا تعمل حاليا بحوالي 13 لغة.

لدى الشركة موظفين متخصصين ومدربين تدريباً عالياً يساعدون العملاء على حل مشكلاتهم أو حل المشكلات أثناء معاملاتهم. سيساعد الموظفون في حل مشكلاتهم ويقدمون خدمات استشارية تعتبر ميزة إضافية لأي عميل. ينعكس ذلك أيضًا في منتجاتها المصممة والمقدمة خصيصًا لتقديم خدمات تنافسية لجميع عملائها على الرغم من اختلاف الاحتياجات والتفضيلات.

تعد شركة Exness شركة ذات مصداقية فقد حرصت الشركة على الحفاظ على أمان أموال العملاء الموكلة إليها، مما يحافظ على نزاهتها وثقتها مع العديد من عملائها. ومن بين الإجراءات المقترحة لضمان أمن هذه الأموال، يمكن أن نذكر:

• شراكات مع بنوك كبيرة وذات مصداقية كبيرة. وتشمل هذه البنوك بنك باركليز، وبنك بالتيكومس، وبنك أوكبك.

• فصل أموال العملاء عن أموال تشغيل الأعمال لتجنب الالتباس.

• ضمان استراتيجيات إدارة المخاطر المناسبة لتجنب الخسائر غير المبررة التي قد تؤثر على أموال العملاء.

• تعتبر الشركة عضوا في العديد من برامج المقاصة التي تعمل على حل مشكلات العملاء المتعلقة بالأموال في حالة تصفية الشركة.

العمولات والسبريد

جميع الحسابات خالية من العمولة ولها فروق أسعار ضيقة جدًا تبدأ من 0.1 نقطة للحساب الكلاسيكي و0.3 للحساب المصغر.

منصات التداول

تستخدم شركة Exness بعضًا من أفضل منصات التداول التي تساعد العديد من عملائها على تنفيذ عمليات التداول بسرعة وكفاءة. فبفضل خطوات بسيطة يمكنك ان تبدأ التداول بشكل صحيح حيث تتضمن هذه المنصات MetaTrader 4 وMetaTrader 5  ومنصة الهاتف المحمول ومنصة الويب  mt4.

بعض المزايا الرئيسية لهذه المنصات تشمل:

• توفير أدوات رسم الخطط والتحليل ذو جودة عالية.

• واجهة ودية وسهلة الاستخدام.

• التوافق مع العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل والمتصفحات.

• تأمين حماية معلومات العملاء وهويتهم.

• سرعة تنفيذ الصفقات.

الودائع والسحب

من السهل تنفيذ عمليات الإيداع والسحب واستخدام أوضاع مثل Neteller وSkrill  وVisa  وMasterCard. لا يوجد حد للسحب أو الإيداع. هناك طريقتان لإجراء معاملة فورية أو بدون عمولة. لا توجد رسوم على المعاملات إذا كنت تستخدم الوضع الخالي من العمولة، ولكنه أبطأ نسبيًا و سيتعين عليك في لحظة معينة دفع مبلغ معين.


شاركه على :