عرض الأسبوع: ألعاب فيديو يمكنك الحصول عليها بأسعار أقل من 5$ !

عرض الأسبوع: ألعاب فيديو يمكنك الحصول عليها بأسعار أقل من 5$ !

عرض الأسبوع: ألعاب فيديو يمكنك الحصول عليها بأسعار أقل من 5$ !

نحاول أن نقدم لك في كل أسبوع مجموعة من العروض المختلفة التي نرى أن الحصول عليها يستحق. يمكن أن تضم هذه العروض تخفيضات على أجهزة أو عروض على اشتراكات وحسابات خاصة وحتى ألعاب فيديو مخصصة. وهو ما يحمله عرض هذا الأسبوع الذي يمكنك من خلاله الحصول على مجموعة من ألعاب الفيديو المختلفة بأسعار لا تتجاوز 5$ ! 

1. لعبة Batman Arkham Origins (بسعر 4.99$) 

واحدة من أفضل ثلاثية Batman Arkham والتي تقدم تجربة مثالية في السلسلة. وتعتبر الإصدار الأخير في هذه الثلاثية كذلك مع رسوميات رائعة وعالم شبه مفتوح وقتالات ممتعة أيضا. في الأصل للحصول على تجربة لعب مثالية لهذا الإصدار يفضل تجربة الإصدارات الأخرى السابقة لتتابع القصص بينها، لكن تجربة الإصدار الأخير لازال خيارًا جيدًا لعشاق الألعاب. 

اللعبة متاحة على منصة CDKeys بعد شرائها تحصل على ترخيص لتفعيل اللعبة على منصة Steam وإضافتها لمكتبتك الخاصة. 

رابط اللعبة: من هنا

لعبة Inustice 2 : Legendary Edition (بسعر 3.09$)


لعشاق عالم الـ DC كذلك يمكنكم الحصول على لعبة Inustice 2 الآن بسعر رخيص. تعتمد اللعبة على أنماط القتال من منظور الشخص الثاني (مثل King of Fighter أو Tekken) لكن بشخصيات من عالم DC مثل باتمان وسوبرمان وهارلي كوين وغيرهم. يوجد قصة في اللعبة يمكنك لعبها كذلك والتي تنبني على محاربة الشرير Brainiac الذي استحوذ على مجموعة من الأبطال الخارقين، وكذلك انفصال فرقة العدالة بفرقين بقيادة باتمان والثاني بقيادة سوبرمان. حقًا هذه اللعبة تمتلك الكثير وسابقة لأوانها مقارنة مع تاريخ إطلاقها. 

اللعبة متاحة على منصة CDKeys تحصل على كود تفعيلها على منصة Steam بعد تنصيبها. 

رابط اللعبة: من هنا

 لعبة Hacknet Deluxe Edition ( بسعر 2.24$) 



لعبة Hacknet هي لعبة مختلفة ربما لم ترى لعبة شبيهة بها لوقت طويل. إنها لعبة تتخذ فيها شخصية هاكر وتقوم بتجاوز مجموعة من مستويات الأمان والحماية واختراق الأجهزة بمختلف أصنافها. تلعب اللعبة من وجهة نظر الشخص الأول بحيث لا يظهر لك سوى حاسوب ومهمات عليك إنجازها. 

لم نخبرك بالميزة الأهم في لعبة Hacknet فهي يا عزيز القارئ تعتمد على أكواد وأوامر اختراق حقيقية وبرمجيات موجودة بالفعل تستخدمها داخل اللعبة. لدينا شرح كامل حول لعبة Hacknet يمكنك قرائته بالكامل من هنا . 

اللعبة متاحة على منصة Humble Bundle بعد شرائها تحصل على تفعيل اللعبة على منصة Steam. 

رابط اللعبة: من هنا

 لعبة Abzu (بسعر 4.00$ )



تبحث عن لعبة استرخاء فقط؟ العب لعبة Abzu التي تأخذك في رحلة داخل أعماق البحار، مع القليل من الأكشن والكثير من الاستكشاف. اللعبة عميقة للغاية فوظيفتك في اللعبة تتمثل في استكشاف أسرار المحيطات والحضارات عبر إيجاد آثار وثراث لحضارات داخل عالم اللعبة. بيئة اللعبة كذلك ممتعة بتمتع أسماكها وطريقة لعبها والأماكن الغريبة في باطن المحيط. 

اللعبة متاحة على منصة 2Game بتفعيل من منصة Steam. 

رابط اللعبة: من هنا 

لعبة Sleeping Dogs: Definitive Edition ( بسعر 2.99$)



لعبة Sleeping Dogs هي لعبة صدرت في 2012 وحصلت على الكثير من الجوائز طيلة فترة صعودها في هذه الفترة. اللعبة من صنف أكشن مغامرة وتبادل أدوار في عالم مفتوح تلعب فيه بشخصية (وي شين) من منظور الشخص الثالث. وهو عبارة عن شرطي الذي يذهب في مجموعة من المباغتات والعمليات من أجل الكشف عن المجرمين والقضاء عليهم. وبشكل عام تقدم للاعبين تجربة لعب مخصصة في هذا الإصدار. 

اللعبة متاحة على منصة Humble Bundle مع تفعيل مباشر عبر منصة Steam بعد الشراء. 

رابط اللعبة: من هنا

لعبة Civilization VI ( بسعر 3.79$) 


واسمها الكامل Sid Meir's Civilization 6 وهي الإصدار الأخير من سلسلة ألعاب Sid Meir's Civilization. هي لعبة من صنف الألعاب الاستراتيجية بحيث عليك اختيار احدى الحضارات المختلفة (كالفراعنة أو الإغريق أو الرومان ...) ثم تلج ضد لاعبين أقصاهم 8 لاعبين ضمن خريطة محددة. تعتمد اللعبة على نمط اللعب بتبادل الأدوار (Turn Based) إذ يحصل كل لاعب على فرصة ودوره الخاص للقيام بحركات خاصة. يمكنك الفوز باللعبة بطرق مختلفة سواء القضاء على الآخرين أو التفوق عليهم في أحد المجالات حسب نوع لعبك. 

اللعبة متاحة بهذا السعر على منصة CDKeys على بتفعيل مباشر عبر Steam. 

رابط اللعبة: من هنا 

لعبة Gris ( بسعر 3.74$ ) 



جربت هذه اللعبة مسبقًا، وقد سبق ورشحناها في مقالنا لأفضل ألعاب الـ Indie Games يمكنك لعبها. وهي لعبة مريحة للأعصاب وفي نفس الوقت ممتعة وذات فكرة جد إبداعية. لعبة Gris تدور أحداثها حول فتاة في عالمها الخاص، كل شيء يبدو في البداية باللون الأبيض والأسود (وهو سبب تسميتها بـ Gris ) تحاول الفتاة الخروج من هذا العالم المليئ بالضجيج، عند تجاوزها لأي نوع من المشاكل يتلون عالم اللعبة بالألوان كنوع من البهجة والفرح. تكمن قواها في الفستان الذي ترتديه والذي يقدم لها مجموعة من الخصائص والقدرات أثناء اللعب. 

اللعبة متاحة على منصة Humble Bundle بتفعيل مباشر على منصة Steam. 

رابط اللعبة: من هنا 

لعبة Monument Valley : Panoramic Edition (بسعر 0.99$) 


حظيت اللعبة بشهرة واسعة للغاية على الموبايل وكذلك على الحاسوب نوعا ما. اللعبة على المنصتين مدفوعة لكن على الـ PC يمكنك الحصول عليها بسعر أرخص في هذا العرض المقدم لك في هذا المقال. 

هي لعبة استرخاء وبساطة، عليك حل مجموعة من الألغاز والتقدم أكثر في مراحل اللعبة المليئة بالأوهام أولًا والجمالية ثانيةَ. اللعبة من تطوير استوديو مستقل لكنها حصلت على تقييمات قوية للغاية وصلت حتى 10/10 على منصة Steam مما يجعلها أحد أفضل ألعاب الأحاجي التي يمكنك تجربتها. 

اللعبة متاحة بهذا السعر على منصة CDKeys بتفعيل مباشر على منصة Steam. 

رابط اللعبة: من هنا 

شاركه على :