لعبة Elden Ring قادمة لأجهزة الموبايل ... ومجانًا أيضا

لعبة Elden Ring قادمة لأجهزة الموبايل ... ومجانًا أيضا

 أفادت تقارير من شركة Tencent أنها في صدد التعاون مع شركات أخرى مثل Bandai Namco و FromSoftware لجلب اللعبة الشهيرة Elden Ring إلى الهواتف الذكية. اللعبة ستكون متاحة للعب بشكل مجاني مع توافر عناصر قابلة للشراء من داخل اللعبة. 

تعتبر لعبة Elden Ring احدى أقوى وأشهر الألعاب في الآونة الأخيرة، فقد حصدت جائزة لعبة السنة في 2022، وتجاوزت لعبة The Last of Us في عدد الجوائز التي حصلت عليها بأكثر من 250 جائزة مختلفة من بينها لعبة السنة. 

لعبة Elden Ring قادمة لأجهزة الموبايل ... ومجانًا أيضا

يأتي هذا القرار لإطلاق لعبة Elden Ring لأجهزة الموبايل كواحدة من التطويرات الكثيرة القادمة للعبة Elden Ring، من بينها إطلاق DLC وحزمة إضافية باسم Shadow of The Erdtree التي تم تسريب تاريخ إطلاقها في فبراير 2024 لكن لم يتم تأكيد هذا التاريخ بعد من طرف الشركة المطورة. 

خبر إطلاق لعبة Elden Ring لأجهزة الموبايل يأتي كتقرير شاركته منصة Reuters من خلال 3 أشخاص يعملون في شركة Tencent الصينية، قائلين أنه من تم التخطيط لإطلاق إصدار من لعبة Elden Ring لأجهزة الموبايل وستكون من تطوير شركة Tencent. شركة Tencent بنفسها ليست شركة منفصلة عن شركة FromSoftware بل استحوذت على قرابة 16% من أسهم الشركة، لذلك من الطبيعي أن تكون شراكة بين الشركتين. للتذكير، فشركة Tencent هي الشركة التي طورت مجموعة من أشهر ألعاب الموبايل من بينها PUBG Mobile و Call of Duty Mobile وحتى سلسلة ألعاب Need For Speed. 


لعبة Elden Ring قادمة لأجهزة الموبايل ... ومجانًا أيضا

عودة بنا للعبة Elden Ring على الموبايل، فإنه ليس من المستبعد أن تكون اللعبة ذات عالم مفتوح يتم لعبها من منظور شخصي. وبالرغم أنه لم يتم تأكيد بعد طريقة لعب اللعبة أو كيف ستبدوا على الموبايل، فإن جعل اللعبة مجانية مع خيارات الشراء داخل اللعبة يقدم لنا بعض الأفكار. فعلى سبيل المثال قد تتاح اللعبة للعب أونلاين فقط من خلال القتال ضمن الحلبة، وهو آخر تحديث جلبته FromSoftware للعبة في وضع اللعب أونلاين. إذ يجتمع عدد من اللاعبين داخل الحلبة ثم عليهم التبارز بأسلحتهم وتفادي هجمات الخصم والبقاء أخيرًا في الحلبة. 

لعبة Elden Ring قادمة لأجهزة الموبايل ... ومجانًا أيضا

قد تعتمد لعب الموبايل على نفس المبدأ مع إمكانية شراء الأسلحة والقدرات السحرية من المتجر أو الحصول عليها عبر إنجاز مهمات مختلفة. وقد لا يتاح فرصة الاستكشاف ولا التجول ولا التعرف على عالم لعبة Elden Ring خصوصًا أنها واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح التي تقدم عالمًا فريدًا من نوعه. 

احصل على لعبة Elden Ring بأرخص الأسعار  





شاركه على :