عروض Keysfan لسنة 2024: تفعيل مدى الحياة لنظام الويندوز الآن !

عروض Keysfan لسنة 2024: تفعيل مدى الحياة لنظام الويندوز الآن !

ها قد بدأت سنة 2024، وقد حان الوقت لتدلع حاسوبك بجعله أكثر مصداقية وموثوقية، بداية من نظام التشغيل مروراً بالبرامج التي تستخدمه. إلا أن فعل ذلك قد يكلفك الكثير من المال في الحقيقة خصوصًا الحصول على تراخيص نظام ويندوز من المتجر الرسمي لمايكروسوفت، أما بالنسبة للويندوز 10 فالشركة لم تعد تتيح تراخيص النظام على منصتها. 

عروض Keysfan لسنة 2024: تفعيل مدى الحياة لنظام الويندوز الآن !


هنا تتحدث منصة Keysfan خصوصًا في خصومات Mad Sale لبداية سنة 2024. إذ تطرح تراخيص وتفعيلات لأنظمة التشغيل التابعة لمايكروسوفت، بالإضافة لتراخيص حزم Office التي تشتهر ببرمجات مثل Word و Excel و PowerPoint وغيرهم. كل التراخيص المقدمة في هذا العرض هي رسمية وحقيقية، والتفعيل مدى الحياة أيضا وبأرخص الأسعار. 

عروض Keysfan لسنة 2024: تفعيل مدى الحياة لنظام الويندوز الآن !

تخفيض 62% على برمجيات Microsoft Office 

تخفيض 50% على تراخيص ويندوز ( استخدم الكوبون KZS50 ) 

حزم متعددة: تخفيض 62% (استخدم الكوبون KZS62 ) 

تخفيضات وعروض على برامج أخرى 

الحصول على برامج مفيدة لنظام التشغيل أيضا يزيد من فرص الحصول على خدمات أكثر على حاسوبك. وإن كانت تتخصص  منصة Keysfan في الأصل في بيع تراخيص الويندوز و أوفيس، لكنها تقدم حزمة لبعض تراخيص البرامج الأخرى أيضا، أهمها: 

هل منصة Keysfan منصة موثوقة؟ 

كما يمكنك أن تلاحظ، يمكنك الحصول على تراخيص وتفعيلات لنظام الويندوز 10 و الويندوز 11 وحزم Office ومجموعة من البرامج الأخرى على خدمة Keysfan. أسعارها الرخيصة تقيك من الاعتماد على الخدمات والبرمجيات المقرصنة التي تبقى محدودة وتهدد دائما سلامة جهازك الخاص من القرصة أو سرقة بياناتك الشخصية، وتتيح لك الحصول على ترقيات وتحديثات دائمة قانونية ورسمية من الشركة. منصة Keysfan موثوقة من حيث الخدمات، وتراقب تفعيلاتها دائما، وبالتالي يمكنها حل أي نوع من المشاكل قد تتعرض لها مستقبلا، خصوصا أنها تقدم لك دعم مدى الحياة. 
طريقة الشراء من Keysfan سهلة للغاية وآمنة. قم أولا باختيار أحد العروض من العروض السابقة، ثم انقر على خيار Add To Cart، قم بإدخال بريدك الإلكتروني ( فضلا تحقق من البريد بشكل صحيح لأن التفعيل يتم إرساله للبريد الإلكتروني ). ثم قم بإكمال عملية الدفع عبر وسيلة الدفع المتاحة لك من PayPal أو بطاقة بنكية. إنتظر لحظات وستجد التفعيل الخاص بالعرض الذي اخترته في بريدك الإلكتروني. فور استخدام التفعيل يمكنك الإبقاء على استخدامه مدى الحياة. 
تساعدك منصة Keysfan على حفظ أموالك أكثر، ففكر جيدا قبل شراء أي ترخيص بسعر الأصلي لأن هذه المنصة يمكنها أن توفر لك تراخيص برامج بأسعار رخيصة للغاية. تحظى المنصة بتقييم 4.8 على منصة Trustpilot للتحقق من مصداقيتها وقدراتها. وفي حالة واجهت أي مشاكل يمكنك الإتصال بالدعم مباشرة عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com .



شاركه على :