بسعر مناسب لجيبك: ترخيص مدى الحياة للويندوز وحزمة Office 2021

بسعر مناسب لجيبك: ترخيص مدى الحياة للويندوز وحزمة Office 2021

 واحد من أكثر الأشهر التي يمكنك الاستفادة منها للحصول على تخفيضات وعروض مميزة هو شهر نوفمبر بكل من عروض الـ 11-11 الشهيرة وعروض الـ Black Friday العالمية. في هذه الفترة ابقِ عينيك مفتوحتين على كافة العروض في كل مكان على العروض والخدمات في كل أرجاء الانترنت.

بسعر مناسب لجيبك: ترخيص مدى الحياة للويندوز وحزمة Office 2021

واحدة من أفضل العروض التي يمكنك الاستفادة منها هو عروض يوم العزاب أو 11-11 في الصين والمقدم لك من طرف منصة Keysfan، التي تطرح لك الآن عروضًا مميزة لكافة خدماتها. فعلى سبيل المثال تستطيع الحصول على ترخيص مدى الحياة لنظام ويندوز 11 برو مقابل 12.22$ أو نظام Windows 10 Pro مقابل 8.44$، والأفضل والأرخص الحصول على برمجية Office 2021 Pro مقابل 25.22$. كل هذه العروض وأكثر سنكتشفها في هذا المقال. 

ترخيص مدى الحياة لنظام Windows و برمجية Office 

اشتري اكثر ووفر أكبر مع هذه الحزم 

اشتري تراخيص أكثر بأرخص الأسعار 

تخفيض 50% على كافة خدمات مايكروسوفت 

برامج أخرى تقدمها لك المنصة 

تشتهر Keysfan بتقديمها تراخيص لنظام الويندوز وأوفيس في الأساس، لكنها تطرح للمستخدمين كذلك بعض التراخيص لبرامج الحاسوب التي تعتبر أساسية وضرورية في نظام التشغيل ويندوز. من بينها: 

هل منصة Keysfan منصة موثوقة؟ 

منصة Keysfan هي منصة موثوقة تقدم لك تراخيص لأنظمة التشغيل والبرامج. تعتمد المنصة على شراء تراخيص من نوع OEM (تلك التي يتم بيعها لشركات تصنيع الحواسيب) وتقوم بإعادة بيعها بالتقسيط (Retails). الترخيص من صنف OEM يرتبط بلوحة الأم في جهازك، وتصلح لتفعيل جهاز واحد فقط. 
تقدم لك Keysfan دعم تقني وفني 24/24 و 7/7 ويمكنك مراسلتهم في أي وقت في حالة لديك استفسار، أو واجهت مشاكل متعلقة بالتفعيل وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: Support@Keysfan.com


شاركه على :