عروض البلاك فرايداي: احصل على ترخيص مدى الحياة للويندوز بسعر 7$

عروض البلاك فرايداي: احصل على ترخيص مدى الحياة للويندوز بسعر 7$

 يعتبر حدث البلاك فرايداي أحد أشهر الأحداث في السنة، إذ يجن جنون الأسعار وتنخفض أثمنتها حول العالم. ولا يكف أي متجر أو منصة بيع وشراء عبر الإنترنت في تقديم عروضه وتخفيضاته في هذه الفترة التي يستفيد منها الكل تقريبًا. فصاحب المتجر يسترزق من مبيعاته، والعملاء يحصلون على ما يشاؤون مقابل أسعار بخسة في عروض البلاك فرايداي من Keysfan

منصة Keysfan هي الأخرى تحل علينا بمجموعة من العروض والتخفيضات على حزمة تراخيص نظام الويندوز 11 و الويندوز 10 وكذلك حزمة برمجية Microsoft Office ومجموعة من العروض الأخرى. فعلى سبيل المثال يمكنك الحصول على ترخيص نهائي مدى الحياة لحزمة MS Office 2021 Pro بسعر 15.05$، وهو الأرخص من بين كل المنافسين. أيضا على نظام الويندوز بسعر 8.24$ للواحد بل وأرخص حين شرائك لتراخيص متعددة، وهو الأفضل في السوق حاليًا والأرخص. إليك قائمة كل العروض المقدمة لك من Keysfan في هذه الخصومات.

عروض البلاك فرايداي: احصل على ترخيص مدى الحياة للويندوز بسعر 7$

 عروض حصرية لفترة محدودة 

اشتري أكثر ووفر أكثر عبر عروض الشراء المتعدد 

اشتري ووفر أكثر مع عروض الكوبونات ( استخدم الكوبون KZS62 ) 

هذه العروض ستدهشك 😲

تخفيض 50% على كافة العروض التالية ( استخدم الكوبون KZS50 ) 

برامج تشغيل أخرى لنظام الويندوز 

تتخصص في الأصل منصة Keysfan في عروض وتراخيص نظام الويندوز وحزم Office لكنها تطرح أيضا تراخيص لبرامج أخرى شهيرة لنظام التشغيل الويندوز التي تساعدك في جلب المزيد من الخدمات المختلفة للنظام. إليك مجموعة من أبرز هذه العروض على البرامج: 

هل منصة Keysfan موثوقة؟ 

منصة Keysfan هي منصة موثوقة تقدم لك تراخيص لأنظمة التشغيل والبرامج. تعتمد المنصة على شراء تراخيص من نوع OEM (تلك التي يتم بيعها لشركات تصنيع الحواسيب) وتقوم بإعادة بيعها بالتقسيط (Retails). الترخيص من صنف OEM يرتبط بلوحة الأم في جهازك، وتصلح لتفعيل جهاز واحد فقط. 
تقدم لك Keysfan دعم تقني وفني 24/24 و 7/7 ويمكنك مراسلتهم في أي وقت في حالة لديك استفسار، أو واجهت مشاكل متعلقة بالتفعيل وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: Support@Keysfan.com . 


شاركه على :