عروض مبيعات ضخمة: تراخيص ويندوز 10 برو بسعر 8.68$ مدى الحياة

عروض مبيعات ضخمة: تراخيص ويندوز 10 برو بسعر 8.68$ مدى الحياة

 ثورة الذكاء الاصطناعي قد وصلت كذلك إلى نظام التشغيل ويندوز 11 أخيرًا، أحد أكثر أنظمة التشغيل التي حطت شركة مايكروسوفت الكثير من الآمال عليها. وأصبح مزودًا بالكثير من الخدمات الكثيرة خصوصا في التحديث الأخير الذي يأتي بأكثر من 150 أداة جديدة يمكنك استخدامها. 

عروض مبيعات ضخمة: تراخيص ويندوز 10 برو بسعر 8.26$ مدى الحياة

للتوصل بهذه التحديثات أول بأول أنت بحاجة للحصول على ترخيص نهائي لنظام التشغيل ويندوز، ترخيص قانوني وموثق للتوصل بكافة التحديث أول بأول وأن تحصل على كل المزايا والخصائص والترقيعات الأمنية لنظام التشغيل ويندوز مهم كانت نسخته. 

تقدم لك الآن منصة Keysfan في عروض الـ Mega Sales الكثير من الترخيصات المختلفة لنظام التشغيل ويندوز بكافة نسخه حتى أنه يمكنك الحصول على ترخيص نهائي مدى الحياة مقابل 12.26$ للويندوز 11. وترخيص مدى الحياة نهائي للويندوز 10 مقابل 8.26$. دعنا نستكشف كافة العروض الجديدة لهذه المرة. 

لوقت محدود: ترخيص مدى الحياة لخدمات Microsoft 

اشتري أكثر ووفر أكثر ... عروض على الحزمات ( استخدم الكوبون KZS62) 


احصل على تراخيص أكثر بأسعار أقل 

تخفيض 50% على نظام الويندوز وحزم Office وخدمات مايكروسوفت 

تراخيص لبرامج أخرى لنظام الويندوز 

الويندوز ما هو إلا نظام مستضيف، وكي يصبح نظام متكامل تحتاج إلى استخدام وتنصيب برامج مختلفة تقدم لك خدمات متنوعة. تختص Keysfan في الأساس في نظام التشغيل ويندوز وتراخيصه وتراخيص Office لكنها توفر بعض العروض على برمجيات أخرى كذلك أهمها: 

هل منصة Keysfan منصة موثوقة؟ 

منصة Keysfan هي منصة موثوقة تقدم لك تراخيص لأنظمة التشغيل والبرامج. تعتمد المنصة على شراء تراخيص من نوع OEM (تلك التي يتم بيعها لشركات تصنيع الحواسيب) وتقوم بإعادة بيعها بالتقسيط (Retails). الترخيص من صنف OEM يرتبط بلوحة الأم في جهازك، وتصلح لتفعيل جهاز واحد فقط. 
تقدم لك Keysfan دعم تقني وفني 24/24 و 7/7 ويمكنك مراسلتهم في أي وقت في حالة لديك استفسار، أو واجهت مشاكل متعلقة بالتفعيل وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: Support@Keysfan.com



شاركه على :