احصل على تفعيل ويندوز 11 مدى الحياة بأرخص الأسعار

احصل على تفعيل ويندوز 11 مدى الحياة بأرخص الأسعار

 نعلم جميعًا توجه شركة مايكروسوفت الآن إلى نظام التشغيل ويندوز 11، ومن يلومها؟ فالنظام يأتي مجهز بالكثير من الميزات والخدمات التي لا يمكن مقاومتها، كتشغيل التطبيقات والمساعد الشخصي Copilot والـ Widgets والمزيد ... بالإضافة إلى أنها تخطط لقطع الدعم على الويندوز 10 بحلول سنة 2025. 

لازال يعتقد الكثيرون أن الحصول على ترخيص مدى الحياة لنظام الويندوز 11 مع كافة التحديثات الجديدة والترقيات الجديدة من مايكروسوفت أمر صعب في حين يمكن الحصول عليه بأسعار رخيصة للغاية. مهما كان نوع الإصدار الذي تبحث عنه (برو، Home، Entreprise ...) فكلها متاحة. 

احصل على تفعيل ويندوز 11 مدى الحياة بأرخص الأسعار

تقدم لك منصة Keysfan عروض الخريف، إذ مقابل 10.25$ يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة لنظام الويندوز 11 برو. ليس هذا فحسب، بل يوجد الكثير من العروض الأخرى للحصول على ترخيص ويندوز 11 بسعر 9.99$ إصدار Home، بل وحتى بسعر 7$ لإصدار Windows 10. لنطلع على العروض المقدمة في الخريف. 

تفعيل مدى الحياة لنظام التشغيل ويندوز وبرامج Office

تخفيضات على العروض المتعددة ( استخدم الكوبون KZS62 ) 

اشتري أكثر ووفر أكبر ... احصل على الكثير مقابل القليل 

تخفيض 50% على كافة منتجات Windows و Office ( استخدم الكوبون KZS50 ) 

برامج أخرى لنظام الويندوز 
يعتمد نظام الويندوز على مجموعة من البرامج من لإنجاز مختلف الوظائف. بالرغم من أن منصة Keysfan تختص في تراخيص نظام الويندوز و أوفيس، لكنها تمتلك تراخيص لمجموعة من البرامج الأخرى التي يمكن الاستفادة منها لتطوير تجربة الاستخدام في حاسوبك: 

هل منصة Keysfan منصة موثوقة؟ 

منصة Keysfan هي منصة موثوقة تقدم لك تراخيص لأنظمة التشغيل والبرامج. تعتمد المنصة على شراء تراخيص من نوع OEM (تلك التي يتم بيعها لشركات تصنيع الحواسيب) وتقوم بإعادة بيعها بالتقسيط (Retails). الترخيص من صنف OEM يرتبط بلوحة الأم في جهازك، وتصلح لتفعيل جهاز واحد فقط. 
تقدم لك Keysfan دعم تقني وفني 24/24 و 7/7 ويمكنك مراسلتهم في أي وقت في حالة لديك استفسار، أو واجهت مشاكل متعلقة بالتفعيل وذلك من خلال البريد الإلكتروني التالي: Support@Keysfan.com

شاركه على :