العروض الصيفية مستمرة: تفعيل مدى الحياة للويندوز 11 مقابل 7.35$

العروض الصيفية مستمرة: تفعيل مدى الحياة للويندوز 11 مقابل 7.35$

 يبقى نظام التشغيل ويندوز وأيضا حزمة Microsoft Office أكثر الأنظمة استخداما وأكثر البرمجيات المكتبية اعتمادًا من طرف جموع المستخدمين. فنظام الويندوز هو الأأكثر انتشارًا في العالم محققًا أرقامًا خيالية خصوصا إصدار ويندوز 10. أما حزمة Microsoft Office بمجموعة من البريمجات الخاصة مثل Word و Excel و PowerPoint فإنها تعتبر الأهم في الأعمال المكتبية. 

العروض الصيفية مستمرة: تفعيل مدى الحياة للويندوز 11 مقابل 7.35$

يمكنك الآن أن تحصل على ترخيص مدى الحياة وبتخفيض يفوق 90% لنظام التشغيل ويندوز بسعر قد يصل حتى 7.35$ و حزمة Microsoft Office بسعر يصل حتى 26.25$ في عروض العطلة الصيفية المتاحة الآن. وإن كنت أيضا تستخدم نظام التشغيل Mac وبحاجة لاستخدام برمجية MS Office على الـ MacOS فلدينا لك ترخيص نهائي ومدى الحياة لهذا الإصدار. فهل أنت مستخدم لاستكشاف عروض الصيف المستمرة من Keysoff ؟ 

تخفيضات كبيرة لا تصدق 

حزم للأوفيس و ويندوز بأسعار رخيصة ( استخدم الكوبون: VZK65 ) 

اشتري اكثر ووفر أكثر ... عروض على شراء تفعيلات بكميات أكبر 

تخفيض 50% على خدمات متنوعة من مايكروسوفت ( استخدام الكوبون VZK50 ) 

تراخيص وتفعيلات لبرامج أخرى متنوعة 

نظام التشغيل ويندوز قد لا يكون كافيًا قد تحتاج إلى استخدام مجموعة من البرامج الأخرى. لذلك تقدم لك منصة Keysoff مجموعة من التراخيص لبرامج التشغيل المختلفة، منها: 

ما هي منصة Keysoff وكيف تشتري منها؟ 

منصة Keysoff هي منصة تقدم خدمة بيع تراخيص وتفعيلات قانونية لمختلف الخدمات والبرمجيات بالتركيز أكثر على تراخيص شركة مايكروسوفت. كل التراخيص التي توفرها المنصة هي قانونية من صنف OEM، والتي تبيعها مايكروسوفت لشركات تصنيع الحواسيب، لتقوم المنصة بشرائها أيضا وإعادة بيعها بالتجزئة. حصلت المنصة على تقييم 4.9/5 على منصة تقييم الخدمة Trustpilot. مع دعم تقني دائم لمساعدتك في أي مشكل متعلق سواء بشراء التراخيص أو استخدامها. ويمكنك مراسلة الدعم في أي وقت 24/24 و 7/7 عبر البريد التالي: service@keysoff.com . 

للشراء من Keysoff اختر العرض المناسب لك من العروض المقترحة لك في هذا المقال، ثم أضفه إلى السلة (Panel) : 

العروض الصيفية مستمرة: تفعيل مدى الحياة للويندوز 11 مقابل 7.35$

انتقل بعدها لمركز الدفع، والذي يمكنك إضافة كوبونات إن كانت متاحة، وبعد التأكد من طلبك انقر على خيار Proceed to Checkout من أجل الدفع: 

العروض الصيفية مستمرة: تفعيل مدى الحياة للويندوز 11 مقابل 7.35$

عند الدفع اختر خيار CWalletco وهي خدمة دفع وسيطة لجلب كافة وسائل الدفع للمنصة (لا تقلق كل العمولة الإضافية تحتسب على المنصة ولن تدفع أي شيء إضافي ). تأكد أيضا في معلومات الدفع أن تضيف بريدك الإلكتروني بشكل صحيح، لأنك ستتوصل بالترخيص وطريقة استخدامه في بريدك الشخصي. 

وبالطريقة التالية يمكنك الحصول على تراخيص لكافة البرمجيات والخدمات التي تريد عبر Keysoff. 


شاركه على :