عروض الصيف: تفعيل مدى الحياة لنظام الويندوز و MS Office بأرخص الأسعار

عروض الصيف: تفعيل مدى الحياة لنظام الويندوز و MS Office بأرخص الأسعار

 ارتفع مؤخرًا سعر برمجيات Microsoft Office، واللجوء للبدائل أصبح صعب مقارنة مع ما تقدمه حزمة MS Office مع المنافسين. والحصول على تفعيل نهائي وكامل لحزمة MS Office أصبح أصعب فأصعب. 

وهنا تتدخل منصة Keysoff التي تقدم لك حلول نهائية للحصول على تفعيل نهائي لحزم برمجية Microsoft Office بكافة إصدارها بأسعار رخيصة للغاية تصل حتى 26.25$. وتراخيص لنظام التشغيل ويندوز للحصول على تفعيل نهائي وكامل للنظام. يمكنك الحصول على مقارعة جد جيدة في السعر في خدمة لتستفيد من كل ميزات حزمة Office 2021 من برامج مثل Excel و Word و PowerPoint وغيرهم. أما بالنسبة للويندوز فيمكنك الحصول عليه بسعر 7.35$ فقط كأرخص سعر في المنصة. 

عروض الصيف: تفعيل مدى الحياة لنظام الويندوز و MS Office بأرخص الأسعار

خانة التخفيضات الضخمة ... كل شيئ بسعر رخيص 

احفظ أكثر عبر شراء حزم متكاملة ( استخدم الكوبون VZK62 ) 

اشتري أكثر واحفظ أكثر ... عروض على التفعيلات المتعددة 

تخفيض 50% على كافة العروض (استخدم الكوبون VZK50) 

تخفيضات على برامج كمبيوتر أخرى 

النظام ليس كافيًا في الكثير من الأحيان، بل تحتاج لاستخدام وتنصيب برامج كمبيوتر محددة من أجل الحصول على استخدام متكامل للنظام. كما حال الأنظمة يمكن الحصول على تراخيص للبرامج خصوصا تلك التي تستخدمها دائمًا في تسريع الجهاز والحصول على ميزات مثل تصوير الشاشة وحفظ ملفاتك واسترجاعها وبرامج تحميل والكثير. تخدم منصة Keysoff مجموعة من هذه البرامج للحصول عليها الآن. 

هل منصة Keysoff منصة موثوقة؟ 

دائمًا ما يتم استفسارنا إن كانت منصة Keysoff موثوقة أم لا، ودائمًا نجيب بنفس الجواب. المنصة تقدم لك تراخيص قانونية من نوع OEM والتي تبيعها شركة مايكروسوفت لشركات تصنيع الحواسيب بكميات هائلة وتعيد الشركة بيعها بالتقسيط (Retails). حظيت المنصة بتقييم عالٍ على خدمة Trustpilot ولديها فريق دعم تقني 24/24 و 7/7. إن واجهتك أي مشاكل فقط اتصل بالدعم عبر البريد التالي وسيتم حل مشكلتك في الحال: service@keysoff.com


شاركه على :