عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

في عطلة نهاية الأسبوع لا تفوت عليك بعض العروض المميزة التي نرشحها لك بين الفينة والأخرى. وفي هذه المرة نقدم لك حزمة من البرامج القوية لحاسوبك لاستخدامها بشكل مدفوع دون أن تدفع فلسًا واحدًا. هذه العروض المقترحة لهذا اليوم متاحة فقط لفترة شبه محدودة فيفضل الاستفادة منها في أسرع وقت. 

برنامج Ashampoo Snap 12 

عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

تشتهر شركة Ashampoo بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج المختلفة لنظام التشغيل ويندوز، من برامج تحسين الآداء إلى إدارة الهاتف الذكي والنظام، ومؤخرًا أضافت الشركة برنامج Ashampoo Snap ضمن قائمة برامجها المجانية لفترة محدودة. 

برنامج Ashampoo Snap 12 يسمح لك بإلتقاط فيديوهات ولقطات لشاشة سطح مكتبك الخاص بسهولة وبإعدادات كثيرة للحصول على أفضل جودة. أهم ما يميزه هو الإعدادات المختلفة التي تساعدك على تسجيل الشاشة كاملة أو جزء منها، تسجيل الصوت الداخلي او الخارجي، تحديد عدد الإطارات في الثانية، تحديد جودة الفيديو والمزيد. بالإضافة لأخد والتقاط صور شاشة باحترافية. 

للحصول على ترخيص كامل للبرنامج، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج أولًا بشكل رسمي عبر الرابط التالي ، اختر تحميل الإصدار المجاني، وقم بتنصيبه في جهازك. عند انتهاء التنصيب ستظهر علامة منبثقة بالشكل التالي: 

عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

سجل حسابك الجديد في البرنامج عبر إدخال بريد إلكترونيو كلمة السر، ومباشرة سيتم تفعيل البرنامج والحصول على فترة طويلة لاستخدام كل الخصائص المدفوعة في البرنامج. 

برنامج SecuPerts Anti-Spy 

عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

التجسس على المستخدمين حرفة تعتمدها الكثير من الشركات من بينها مايكروسوفت نفسها، دون أن ننسى برامج وخدمات مضرة يتم تنصيبها في نظام التشغيل لديك فتؤثر بشكل كبير على آداء النظام وتسلبك خصوصيتك في تصفح الإنترنت واستخدام الجهاز بحرية. 

ياتي برنامج SecuPerts Anti-Spy ليساعدك في التخلص من جميع أنواع البرامج والخدمات التي قد تتجسس عليك في نظام التشغيل ويندوز، فهو قادر على كشف أكثر من 80 نوع من البرمجيات والخدمات المضرة، والإعدادات كذلك في نظام التشغيل ويندوز التي قد تؤدي إلى تسريب بياناتك الشخصية. كما يوفر حماية للبيانات أثناء استخدام مختلف البرمجيات مثل متصفح الإنترنت. 

يمكنك الحصول على هذا البرنامج بشكل مجاني كليًا، توجه للرابط التالي ثم أدخل بريدك الإلكتروني، ستتوصل بالترخيص ورابط تحميل البرنامج في البريد الذي أدخلته. 

برنامج iTop Data Recover Pro 

عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

تهدف برنامج استرجاع الملفات المفقودة أو المحذوفة إلى فحص جهازك في الفترة الأخيرة وجلب الملفات التي تم حذفها، مع فرصة لاسترجاعها. للأسف معظم البرمجيات المجانية تفحص جهازك لكنها لا تتيح لك استجراع الملفات إلا بعد الدفع. 

برنامج iTop Data Recover Pro هو أحد هذه البرامج التي تفحص جهازك بطرق مختلفة ( فحص عادي، فحص عميق ...) ثم في النهاية يمكنك استرجاع الملفات إن كان لديك الإصدار المدفوع. لحسن الحظ يمكنك الآن الحصول على البرنامج بشكل مدفوع كليًا في هذا العرض المميز. 

للاستفادة منه، عليك تحميل البرنامج أولًا عبر الموقع الرسمي من الرابط التالي ، ثم بعد تنصيب البرنامج توجه للإعدادات ثم تفعيل البرنامج، وأدخل الكود التالي: CCA4B-F2538-1CC52-92743 . وسيتم ترخيص البرنامج لاستخدام كل خصائصه المدفوعة. 

برنامج AceThinker Wind Cut 

عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

تبحث عن برنامج مونتاج وتعديل للفيديوهات سهل الاستخدام وبسيط؟ نرشح لك إذن برنامج AceThinker Wind Cut. برنامج مناسب للمبتدئين الذين يريدون صناعة فيديوهاتهم الخاصة وليست لديهم الخبرة للتعامل مع برامج شهيرة مثل Adobe Premiere أو Sony Vegas. 

برنامج AceThinker Wind Cut  تابع لعائلة برامج AceThinker التي تقدم لك برامج متعددة أيضا، لكنها تتيح فقط في الوقت الحالي الحصول على برنامج AceThinker Wind Cut  بشكل مجاني وبترخيص خاص. 

للاستفادة من البرنامج عليك اولًا تحميله من الموقع الرسمي عبر الرابط التالي ثم تنصيبه، وفي إعدادات تفعيل البرنامج أدخل الكود التالي: 63F49-4472L-O252K-6E4EA . بعدها سيتم تفعيل البرنامج بشكل نهائي للاستفادة من كل ميزاته المدفوعة. 

برنامج Aiseesoft Screen Recorder

عروض نهاية الأسبوع: 5 برامج للحصول عليها مجانا بتفعيل قانوني

هل استفدت من قائمة عروض برامج Aiseesoft التي طرحناها الأسبوع الماضي؟ إن لم تفعل فبعض تلك البرامج لازالت متاحة، بل ومن أفضلها برنامج Aiseesoft Screen Recorder لتسجيل شاشة سطح المكتب، وهو برنامج بديل لبرنامج Ashampoo Snap 12 المذكور سالفًا. 

يعتبر برنامج Aiseesoft Screen Recorder برنامج خفيف للغاية للحواسيب الضعيفة أو الحواسيب ذات المقومات المتوسطة التي لا تستطيع تحميل برامج كبيرة من هذا الصنف مثل Camtasia. لكن للاستفادة من كل خصائصه أنت بحاجة للإصدار المدفوع من البرنامج. 

للحصول على البرنامج بشكل مدفوع، يكفي التوجه إلى الرابط التالي، أدخل بريدك واسمك الخاص ثم ستتوصل في البريد الإلكتروني برابط تفعيل البرنامج وتحميله. 



شاركه على :