تفعيل ويندوز 10 و 11 و Office بأرخص الأسعار على الإطلاق

تفعيل ويندوز 10 و 11 و Office بأرخص الأسعار على الإطلاق

 من مايكروسوفت إلى شركة جوجل، أكبر الشركات في العالم الآن تتهافت على إدراج تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدماتها وبرامجها. وقد نجحت شركة مايكروسوفت في إضافة مجموعة من خدمات الذكاء الاصطناعي في التحديثات الأخيرة كإدراج Bing AI المبني على ChatGPT بشكل مباشر في نظام التشغيل ويندوز 11. أيضا أداة Copilot في خدمات Microsoft 365، غذ يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي الآن في خدمات مثل Word, Excel, PowerPoint, Outlook وغيرهم. 

احصل على تفعيل ويندوز 10 و 11 و Office بأرخص الأسعار على الإطلاق

لهذا قد تود الحصول على تفعيل كامل ونهائي لنظام التشغيل ويندوز 10 أو 11 وكذلك حزمة Ms office حتى يتسنى لك تجربة كل هذه التحديثات أول بأول. لذلك توفر لنا منصة Keysoff عروضها الخاصة لفصل الربيع في تخفيضات الـ Spring Sales التي تعرض علينا تراخيص جديدة. إذ يمكنك الحصول على نظام الويندوز 11 بسعر 10.45$، أما إن كنت تفضل نظام التشغيل ويندوز 10 فيمكنك الحصول على ترخيص له بسعر 7.35$، بل وبأسعار أقل أثناء شراء كميات أكبر. أما بالنسبة لحزمة MS Office فيمكنك الحصول على ترخيص لآخر إصدار بنستخه برو مقابل 26.25$. ولعروض أكثر وأفضل استكشف التجميعة التالية من العروض. 

أفضل منتجات مايكروسوفت مقابل أرخص الأسعار 

عروض قوية على حزم مختلفة 

تقدم لك منصة Keysoff مجموعة من العروض على الحزم المختلفة، إذ تقدم هذه المنصة تخفيضات قوية خاصة بحزم تضم كلًا من نظام الويندوز و برمجية MS Office. مع هذه العروض يمكنك أن تحفظ الكثير من الأموال، وتحصل على هذه التراخيص والحزم بأسعار تصل حتى 13.85$. فإليك أبرز هذه العروض: 

تخفيض 50% على كافة العروض ( استخدم الكوبون VZK50

هل منصة Keysoff منصة موثوقة؟ 

هل شراء التراخيص من منصة Keysoff أمر موثوق؟ 
رشحنا هذه المنصة عشرات المرات، ووفرنا تراخيص منها دائمًا، فهي منصة تعتمد على شراء ملايين التراخيص الأصلية (من نوع OEM) ثم تُعيد بيعها بالتجزئة بأسعار رخيصة. 
كل التراخيص التي توفرها لك Keysoff هي تراخيص رسمية من الشركة، وفور تفعيل نظامك أو برمجيتك بها ستحصل على التحديثات الرسمية من الشركة. 
حظيت منصة Keysoff بتقييمات جيدة على منصة Trustpilot، كما تقدم دعم تقني 24/24 و 7/7، فإن واجهتك أي مشكلة فيمكنك فقط مراسلة الدعم التقني عبر البريد التالي: service@keysoff.com .

شاركه على :