احصل على ترخيص لحزمة Microsoft Office بتخفيض 91% !

احصل على ترخيص لحزمة Microsoft Office بتخفيض 91% !

 هل مللت من دفع اشتراك حساب Microsoft 365 للوصول لخدمات Word و Excel وغيرها؟ أو أن تستخدم برمجيات غير قانونية قد تتجسس عليك أو تبيع بياناتك وفي أحيان أخرى حتى اختراقك؟ يصل سعر حزمة Office 2021 Pro متكاملة في سعر مايكروسوفت الرسمي حتى 439.99$، وهو سعر مرتفع للغاية قد يجعلك تتراجع عن الحصول على ترخيص قانوني لهذه الحزمة. 

احصل على ترخيص لحزمة Microsoft Office بتخفيض 91% !

لذلك تقدم منصة Keysfan عروض جيدة للحصول على تراخيص Genuine لحزمة Office 2021 Pro بسعر رخيص يصل حتى 13.65$، وترخيص مدى الحياة أيضا، ولن تدفع مقابل اشتراك سنوي أو شهري، وستتوصل بكافة التحديثات الرسمية التي تقدمها لك شركة مايكروسوفت. فهل أنت مستعد لاستكشاف هذه العروض والمزيد؟ 

لعرض محدود ... الحصول على ترخيص مدى الحياة لـ Microsoft Office 2021 مقابل 13.65$ 

عروض أخرى مميزة لنظام التشغيل ويندوز 

يعتبر نظام التشغيل ويندوز خصوصا الويندوز 10 الذي يعتبر أشهر إصدار من نظام التشغيل ويندوز. وأحدث إصدار منه الويندوز 11 يأتي كذلك بمجموعة من التحديثات الجديدة التي تُطلقها شركة مايكروسوفت يوميًا. ولا حاجة بعد اليوم إلى دفع مبالغ مالية كبيرة، أو حتى تحميل نسخة مقرصنة من النظام التي قد تؤذي جهازك. لذلك يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة لنظام التشغيل ويندوز. فإليك تجميعة لأفضل العروض على تراخيص الويندوز التي يمكنها أن تصل حتى 6$. 

عروض تجميعية للويندوز و Office معًا بأرخص الأسعار 

برامج وعروض أخرى للحصول عليها 

أطلق العنان للحصول على برامج أخرى غير حزم Office وتراخيص نظام الويندوز، بحكم أن Keysfan متخصصة كذلك في توفير تراخيص لبرامج التشغيل العادية. تساعدك هذه البرامج للحصول على آداء جيد عبر الحصول على النسخة الكاملة والمدفوعة من البرنامج. وأفضلها: 

هل منصة Keysfan موثوقة ... وهل يمكن الاعتماد عليها؟ 

يمكنك الحصول على تراخيص وتفعيلات لنظام الويندوز 10 و الويندوز 11 وحزم Office ومجموعة من البرامج الأخرى على خدمة Keysfan. أسعارها الرخيصة تقيك من الاعتماد على الخدمات والبرمجيات المقرصنة التي تبقى محدودة وتهدد دائما سلامة جهازك الخاص من القرصة أو سرقة بياناتك الشخصية، وتتيح لك الحصول على ترقيات وتحديثات دائمة قانونية ورسمية من الشركة. منصة Keysfan موثوقة من حيث الخدمات، وتراقب تفعيلاتها دائما، وبالتالي يمكنها حل أي نوع من المشاكل قد تتعرض لها مستقبلا، خصوصا أنها تقدم لك دعم مدى الحياة. 
طريقة الشراء من Keysfan سهلة للغاية وآمنة. قم أولا باختيار أحد العروض من العروض السابقة، ثم انقر على خيار Add To Cart، قم بإدخال بريدك الإلكتروني ( فضلا تحقق من البريد بشكل صحيح لأن التفعيل يتم إرساله للبريد الإلكتروني ). ثم قم بإكمال عملية الدفع عبر وسيلة الدفع المتاحة لك من PayPal أو بطاقة بنكية. إنتظر لحظات وستجد التفعيل الخاص بالعرض الذي اخترته في بريدك الإلكتروني. فور استخدام التفعيل يمكنك الإبقاء على استخدامه مدى الحياة. 
تساعدك منصة Keysfan على حفظ أموالك أكثر، ففكر جيدا قبل شراء أي ترخيص بسعر الأصلي لأن هذه المنصة يمكنها أن توفر لك تراخيص برامج بأسعار رخيصة للغاية. تحظى المنصة بتقييم 4.8 على منصة Trustpilot للتحقق من مصداقيتها وقدراتها. وفي حالة واجهت أي مشاكل يمكنك الإتصال بالدعم مباشرة عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com .

شاركه على :