لا تفوت عليك العروض التالية للحصول على تراخيص ويندوز و Office مدى الحياة

لا تفوت عليك العروض التالية للحصول على تراخيص ويندوز و Office مدى الحياة

سواء كنت تريد التخلص من النظام "المقرصن" لديك في جهازك الذي يشكل تهديد دائم لك، أو اقتنيت للتو حاسوب جديد وتريد تنشيط نظام التشغيل مدى الحياة، واستخدام حزمة Office عليه أيضا، فأنت في المكان الصحيح. فبأسعار جنونية يمكنك الحصول على تراخيص لحزمة Microsoft Office Pro 2021 بسعر 25.25$ فققط (للواحد) ويمكن أن يصل السعر إلى 13.65$ حين اقتناء أكثر من تفعيل. سيكون بمقدورك الحصول على تراخيص أيضا لنظام الويندوز مدى الحياة لتنشيط نظامك، والحصول على إصدارات متنوعة من النظام والـ Office فقط وحصريًا على Keysfan

لا تفوت عليك العروض التالية للحصول على تراخيص ويندوز و Office مدى الحياة

عروض محدودة: تفعيل حزمة Microsoft Office مدى الحياة مقابل 13.65$ ! 

عروض جنونية على تراخيص الويندوز 

يتميز نظام التشغيل ويندوز 11 بالكثير من الميزات الجديدة و الإضافات التي تنشر مايكروسوفت تحديثات لها في كل مرة، في نفس السياق يتميز غريمه الويندوز 10 بالاستقرار والثبات من حيث الاستخدام. على منصة Keysfan يمكنك الحصول على ترخيص للنظامين معا حسب ما تريده، وبأسعار رخيصة فقط بـ 7.25$ للويندوز 10 قابلة للترقية للويندوز 11. 

  حزم متعددة بأسعار أرخص 

تخفيض 50% على كافة العروض ( استخدم الكوبون KZS50 )

برامج أخرى لنظام الويندوز بتخفيضات هائلة 

أطلق العنان لقوة البرامج الكاملة على الويندوز عبر الحصول على تراخيص قانونية لمجموعة من البرامج المختلفة. إذ لا تقدم منصة Keysfan فقط تراخيص ويندوز و Office بل كذلك برامج أخرى يمكن الحصول عليها بأسعار رخيصة، من بينها: 

هل منصة Keysfan موثوقة؟ 

كما يمكنك أن تلاحظ، يمكنك الحصول على تراخيص وتفعيلات لنظام الويندوز 10 و الويندوز 11 وحزم Office ومجموعة من البرامج الأخرى على خدمة Keysfan. أسعارها الرخيصة تقيك من الاعتماد على الخدمات والبرمجيات المقرصنة التي تبقى محدودة وتهدد دائما سلامة جهازك الخاص من القرصة أو سرقة بياناتك الشخصية، وتتيح لك الحصول على ترقيات وتحديثات دائمة قانونية ورسمية من الشركة. منصة Keysfan موثوقة من حيث الخدمات، وتراقب تفعيلاتها دائما، وبالتالي يمكنها حل أي نوع من المشاكل قد تتعرض لها مستقبلا، خصوصا أنها تقدم لك دعم مدى الحياة. 

طريقة الشراء من Keysfan سهلة للغاية وآمنة. قم أولا باختيار أحد العروض من العروض السابقة، ثم انقر على خيار Add To Cart، قم بإدخال بريدك الإلكتروني ( فضلا تحقق من البريد بشكل صحيح لأن التفعيل يتم إرساله للبريد الإلكتروني ). ثم قم بإكمال عملية الدفع عبر وسيلة الدفع المتاحة لك من PayPal أو بطاقة بنكية. إنتظر لحظات وستجد التفعيل الخاص بالعرض الذي اخترته في بريدك الإلكتروني. فور استخدام التفعيل يمكنك الإبقاء على استخدامه مدى الحياة. 
تساعدك منصة Keysfan على حفظ أموالك أكثر، ففكر جيدا قبل شراء أي ترخيص بسعر الأصلي لأن هذه المنصة يمكنها أن توفر لك تراخيص برامج بأسعار رخيصة للغاية. تحظى المنصة بتقييم 4.8 على منصة Trustpilot للتحقق من مصداقيتها وقدراتها. وفي حالة واجهت أي مشاكل يمكنك الإتصال بالدعم مباشرة عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com .



شاركه على :