تراخيص جديدة للحصول على ويندوز 11 و Office 2021 بتخفيض 90%

تراخيص جديدة للحصول على ويندوز 11 و Office 2021 بتخفيض 90%

أدرجت شركة مايكروسوفت في نظام الويندوز 11 الذكاء الاصطناعي Bing المدعم بـ GPT-4 من OpenAI، وتحول نظام الويندوز 11 إلى نظام خارق وحداثي للغاية. في التحديث الأخير أيضا للنظام حصل هذا الأخير على مجموعة من التحديثات الجديدة على الواجهة، وتحسين تجربة الاستخدام والآداء بشكل عام. كل هذا قد يجعل نظام الويندوز 11 الآن أكثر نظام متقدم وحداثي يمكنك استخدامه. فماذا لو أخبرتك أنه يمكنك الحصول على هذا النظام بتخفيض 90% !

الإصدار الرسمي لنظام الويندوز 11 وأيضا حزمة Office 2021 قد يصل سعرهما حتى 199$. ولكن عبر منصة Keysfan يمكنك الحصول عليهما معا بتخفيض 90% ليصبح السعر النهائي لهما معا 31.99$ فقط. لازال بإمكانك الحصول عليهما بشكل منفصل، وكذلك إصدارات أخرى من الويندوز وأوفيس بأسعار يمكن أن تصل حتى 7.25$. بأسعار رخيصة للغاية يمكنك ترقية نظامك إلى خدمات أفضل وبشكل رسمي. 

تراخيص جديدة للحصول على ويندوز 11 و Office 2021 بتخفيض 90%

تخفيضات كبيرة على إصدارات ويندوز و أوفيس 

التخفيضات الأقوى 🔥 : حزم لنظام الويندوز و Office معا بأرخص الأسعار 

تخفيضات أخرى بنسبة 50% على نسخ ويندوز و Office (استخدم الكوبون KZS50) 

مجموعة تخفيضات وعروض أخرى من Keysfan 


أطلق العنان لنفسك واستغل كافة العروض التي تقدمها لك منصة Keysfan. صحيح أن المنصة تهتم أكثر بتراخيص نظام الويندوز و حزم Office لكنها توفر مجموعة من التراخيص لبرامج متعددة أخرى لنظام الويندوز للاستفادة منها بشكل أفضل، واستخراج كافة طاقتها في الإصدارات المدفوعة. ونحن نرشح لك بعضها : 

لما اختيار منصة Keysfan ... وهل هي موثوقة؟ 

منصة Keysfan وفرت لنا خلال عشرات المقالات على موقعنا عروض مميزة، وقد استفاد منها المئات، كما أنها حظيت بتقييمات عالية على منصة TrustPilot، خصوصا أن المنصة تقدم لك دعم فني كامل 24/7 ومدى الحياة. 

تساعدك منصة Keysfan على حفظ أموالك أكثر بالحصول على تخفيضات تفوق 90% مقارنة مع الأسعار الرسمية. خصوصا أن مايكروسوفت الآن أوقفت بيع تراخيص نظام التشغيل ويندوز 10 في موقعها الرسمي. 

في حالة واجهتك أي نوع من المشاكل سوء في عملية الشراء، التفعيل وما بعده، يمكنك مراسلة الدعم المتوافر دائمًا تحت الطلب وذلك عبر البريد التالي : Support@Keysfan.com

شاركه على :