7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

 أنت لا تحتاج للدفع مقابل الحصول على برامج لنظام الويندوز ( وحتى Mac )، فنحن نوفر بين الحين والآخر تجميعة لبرامج متاحة مع تفعيل مجاني خاص بها. التفعيلات والتراخيص المتاحة مقدمة من طرف الشركة المطورة بهدف تشجيع المستخدمين على استخدام برامجها، وهي قانونية بالفعل تحت ذريعة الـ Giveaway. ونحن نقوم بتجميعها من أجلك في مقالات دورية كهذا المقال، فهل أنت مستعد لاكتشاف حزمة هذه المرة؟ 

برنامج MiniTool Power Data Recovery 

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الحاسوب، يمتلك البرنامج واجهة واضحة وسهلة الاستخدام وهي من أبرز ميزاته. من ميزاته الأخرى إجراء عمليات فحص سطحية أو عميقة لاستخراج كافة الملفات التي تم حذفها في جهازك وإظهارها لك. إن لم يكن لديك تفعيل للبرنامج فللأسف لن تستطيع استخدامه بكامل قواه، وهنا يجيئ دورنا لنوفر لك تراخيص قانونية له. 

قم بتحميل البرنامج أولًا عبر الرابط التالي، ثم قم بتنصيبه وتشغيله. في النافذة العلوية ستجد أيقونة مفتاح ( 🔑)، انقر عليها وسيطلب منك إدخال تفعيل للبرنامج، أدخل أحد التراخيص التالية: 

  • C7DEA2-1102FD-CA88AE-A365C4
  • 11377E-4EC6D5-921CB6-0C371D
  • E8AB1C-0186E7-7C4624-B8FA8F
  • 68D8D3-0F2CE4-65B93D-C7716A
سيقدم لك البرنامج مدة استخدام كاملة لكل خصائص البرنامج المدفوعة لمدة 6 أشهر. يمكنك في هذه الفترة إجراء أي نوع من المهمات على البرنامج حتى المدفوعة منها، كاسترجاع الملفات وإجراء الفحص العميق. 

برنامج IObit Driver Booster 10 PRO 

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع


هو برنامج من شركة IObit التي تمتلك ذخيرة قوية من البرامج المختلفة التي نشرنا سابقًا تفعيلات لها. برنامج IObit Driver Booster 10 PRO يقوم بتحديث جميع الدرايفرات في جهازك للإصدار الأخير، وإن كنت تستخدم نظامًا غير قادر على تنصيب الدرايفرات وتعريفات الجهاز تلقائيًا ( كالويندوز 7 ) فيمكن للبرنامج فحص جهازك وتحميل الدرايفرات المناسبة. قد لا يكون مناسبًا للجميع بحكم محدودية استخدامه. 

للحصول على ترخيص للبرنامج، ابدء أولًا بتحميل البرنامج من الرابط التالي  ونصب البرنامج (أثناء عملية التنصيب قد يطلب منك تنصيب برامج أخرى، تجاهلها). ثم انقر في إعدادات البرنامج على خيار التفعيل (Activation) وأدخل أحد التراخيص التالية: 
  • 75B6C-62FB7-3A9A3-69740
  • 633AE-5926A-BB504-ED840
  • C6A5E-A64EC-C6FA8-C4140
  • 2A29E-63305-B3A85-09240
نود الإشارة هنا أن التراخيص متاحة لوقت طويل، لكن لديها عدد محدود من المستخدمين، لذلك لا يوجد تاريخ محدد لنهاية التراخيص. 

برنامج IObit Uninstaller PRO 12 

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

من نفس العائلة، برنامج IObit Uninstaller PRO 12 هو برنامج تابع لشركة IObit كذلك، ومتخصص في حذف البرامج من الحاسوب ومخلفاتها. ليست مهمة البرنامج الوحيدة بالمناسبة، يمتلك ميزة تسريع الجهاز وحذف الملفات الكبيرة وفحص الجهاز من الملفات الزائدة التي قد تؤثر على آدائه. يفحص البرنامج كل البرامج المنصبة في الجهاز (حتى برامج الويندوز أو التي حملتها من متجر مايكروسوفت) ويتيح لك الإمكانية لحذفها. 

للحصول على ترخيص للبرنامج، ابدء أولًا بتحميل البرنامج من الرابط التالي  وقم بتنصيبه، بعدها توجه لإعدادات البرنامج ثم خيار التفعيل وأدخل أحد التراخيص التالية: 

  • E49B0-86B10-A409C-FEETB
  • DCDFD-FFCAF-ADA25-7E7TB
كذلك نفس الأمر لهذا البرنامج، التراخيص متاحة دائمًا لكن بعدد محدود من الأجهزة القابلة للتفعيل، كلما كنت أسرع كلما كان أفضل. 

برنامج Ashampoo Photo Commander 

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

البرنامج موجه للمصورين الفوتوغرافيين أو المصممين والأشخاص الذين يتعاملون مع الصور في حياتهم اليومية. برنامج Ashampoo Photo Commander هو أفضل حل لتجميع كل صورك في مكان واحد، تنظيمها، التعديل على الصور، وتجميعها حسب تسميات خاصة. مع إنشاء مكتبة كاملة من الصور للوصول إليها بشكل أسرع. 

البرنامج مدفوع في الأصل، لكن الشركة توفر نسخة مدفوعة الخصائص يمكن استخدامها. الأمر مختلف هذه المرة بحيث لا تقوم بتفعيل البرنامج، بل تقوم بتحميل نسخة مفعلة مسبقًا تتيحها الشركة، وذلك عبر الرابط التالي . الرابط من الموقع الرسمي والتحميل من الموقع الرسمي، وهذه نسخة كاملة تتيحها الشركة حاليا. 

برنامج IObit Malware Fighter 10 PRO 

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

برنامج آخر من سلسلة برامج IObit، هذه الشركة حقًا توفر الكثير من البرامج مجانًا بين الحين والآخر. يقوم هذا البرنامج بفحص جهازك من الفيروسات والبرمجيات الضارة التي قد تؤثر على جهازك. كان برنامج Malware Fighter من بين البرامج التي واجهت فيروسات الفدية منذ زمن وقمنا بترشيحه لأعزائنا المتابعين. ويمكنك الآن الحصول على ترخيص كامل لهذا البرنامج. 

يمكنك أولًا تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي ، نصب البرنامج في جهازك ( واحذر من تنصيب البرامج الثانوية الأخرى ستظهر لك في عملية التنصيب) وافتح البرنامج ثم توجه للإعدادات، ثم خيارات التفعيل و الـ Activation، أو يمكنك مباشرة النقر على زر Activate Now في أسفل البرنامج. وأدخل أحد السيريالات التالية: 

  • 42E46-41A65-4734C-9933N
  • 7ACB6-2F721-83A90-50E3N
  • 37B4D-27299-3E8E0-E093N

ولا داعي لأن نذكرك أن هذه التراخيص محدودة حسب عدد المستخدمين. 

برنامج DoneMax Data Recovery 

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

كما أول برنامج في هذه القائمة، يقدم لك برنامج DoneMax Data Recovery خدمة استرجاع الملفات والوثائق المحذوفة من جهازك الخاص. عبر خدماته الخاصة بفحص الأقراص الصلبة ووحدات التخزين بشكل معمق والبحث في الـ Sectors المخزنة للبيانات المحذوفة من طرف المستخدم. لكن للاستفادة من البرنامج بكامل قواه أنت بحاجة للنسخة والإصدار الكامل، والذي يمكنك الحصول عليه الآن عبر الترخيص الذي سنوفره لك. 

ابدء أولًا بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي، تذكر تحميل إصدار 1.1 منه أو توجه للرابط التالي مباشرة. وبعد تحميل البرنامج ثم تنصيبه توجه إلى تبويبة تفعيل البرنامج وأدخل الترخيص التالي: 

  • FTULP-N3DY1-W8FGW-1P5J5-2DGWN
وبعدها تستفيد من خدمات البرنامج المدفوعة لمدة سنة كاملة. 

برنامج Apeaksoft iPhone Transfer 

7 برامج متاحة بتفعيل مجاني وقانوني في نهاية هذا الأسبوع

بديل مميز ومثالي لبرمجية iTunes، ويعتبر برنامج مثالي لمستخدمي هواتف آيفون لتبديل الملفات بين مختلف الأجهزة. السعر الأصلي لهذا البرنامج بالمناسبة يصل إلى 37$ لذلك سيكون من الرائع الحصول على هذا البرنامج إن كنت من بين مستخدمي هواتف آيفون. 
للحصول على ترخيص كامل للبرنامج اتجه الى صفحة الـ Giveaway من هنا ثم ادخل بريدك في الاستمارة، مباشرة ستتوصل برامج تحميل البرنامج والتفعيل الخاص بك. 

شاركه على :