أبرز ميزات وخصائص سماعات Redmi Buds 3 Pro من شاومي

أبرز ميزات وخصائص سماعات Redmi Buds 3 Pro من شاومي

 شركة شاومي من بين الشركات القوية التي تطرح أجهزة رقمية في السوق، والتي يقابلها دائما الكثير من الردود الإيجابية بسبب أسعارها الرخيصة وجودتها العادية. في مؤتمرها الأخير أعلنت شاومي عن جهاز Xiaomi 13 مع كافة اكسيسواراته الخاصة، أهمها ومن بينها أكيد سماعات الأذن اللاسلكية Redmi Buds 3 Pro والذي يعتبر الإصدار الثالث من هذه السلسلة من السماعات. فإليك نظرة أقرب حول أهم خصائصها، شكلها، ثم السعر. 

أبرز ميزات وخصائص سماعات Redmi Buds 3 Pro من شاومي

نبذة عامة ومختصرة حول سماعات Redmi Buds 3 Pro 

سماعات Redmi Buds 3 Pro هو الإصدار الثالث من سلسلة Redmi Buds من شاومي، تقدم لك جودة صوت احترافية مع ميزة عزل الصوت الذكية (Smart Noise Cancellation). مع ميزة الإتصال الثنائي (Dual Device Connectivity) التي تقدم إمكانية توصيل السماعات مع أكثر من جهاز دون الحاجة لقطع الإتصال مع الجهاز الآخر. تدعم السماعات قوة بطارية تصل حتى 28 ساعة مواصلة من الاستخدام، مع خاصية الشحن اللاسلكي (Wireless charging) التي عبر شحنها لمدة 10 دقائق فقط توفر لك 3 ساعات متواصلة من الاستخدام. 

أبرز ميزات وخصائص سماعات Redmi Buds 3 Pro من شاومي

تتوافق سماعات Redmi Buds 3 Pro مع كافة الأجهزة الذكية والأنظمة (ويندوز، iOS، أندرويد ...). وتأتي بإعدادات كثيرة يمكن التلاعب بها لإيجاد الخصائص الأمثل حسب الاستخدام (مثل الاستخدام أثناء اللعب، الاستماع للموسيقى، التحدث ...)

ميزات وخصائص سماعات Redmi Buds 3 Pro 

على السماعات من صنف Earbuds الصادرة حديثًا أن تقدم ميزات كثيرة للغاية، أو على الأقل الحفاظ على الميزات الأساسية الجيدة. فهل استطاعت Redmi Buds 3 Pro أن تحافظ عليها حقًا؟ إليك مجموعة من أهم الميزات التي تُشكل سماعات Redmi Buds 3 Pro: 

  • ميزة Smart Noise Cancellation: أو عزل الصوت الذكية التي تجعل قوة الصوت في حدود 35dB وتوفر لك جودة نقل للصوت الداخلي بشكل أفضل. لا تنتهي الأمور هنا، في إعدادات السماعات من النظام يوجد 3 خصائص إضافة حول الـ Smart ANC يمكن الاختيار من بينها الأكثر ملائمة للبيئة حولك. 
  • بطارية توفر 28 ساعة من الاستخدام: تستطيع السماعات أن تصمد معك لـ 6 ساعات من الاستخدام المتواصل، وتوفر لك عبر العلبة (Case) أن توفر 28 ساعة من الاستخدام.
  • الشحن السريع (Fast Charging): ميزة مهمة وأساسية في الحقيقة، يبدأ الشحن مباشرة بعد اقتراب العلبة من مصدر الشحن. عبر شحنها لمدة 10 دقائق فقط يمكن للسماعات أن توفر لك 3 ساعات من الاستخدام. 
  • ميزة الاتصال المتعددة من الأجهزة: يمكنك ربط السماعات مع حاسوبك وهاتفك معًا على سبيل المثال ثم تحويل مصدر الصوت حسب الجهاز. هذا يغنيك عن استخدام جهازين للاستماع، أو قطع الاتصال على جهاز والاتصال من جهاز آخر. وهذا ما نسميه بالسلاسة في الاستخدام. 
  • التوافق مع مختلف الأجهزة والأنظمة: تريد استخدامها للاستماع للموسيقى عبر هاتفك الذكي بنظام أندرويد أو iOS؟ لك ذلك. أيضا حاسوبك بنظام لينكس، ويندوز أو MacOS؟ أيضا هذا ممكن. يكفي أن يدعم الجهاز ميزة الاتصال بلوتوث لتتوافق السماعات معه. 
  • مدعمة بميزة Xiaomi Internal Sound Lab: كل هذه الميزات جيدة، ماذا عن جودة الصوت إذن؟ السماعات من تطوير شاومي ومدعمة بتقنيات Xiaomi Internal Sound Lab. وهي توفر جودة استماع جيدة وواضحة مقارنة مع السماعات العادية. 
أبرز ميزات وخصائص سماعات Redmi Buds 3 Pro من شاومي

نبذة عن الشكل الخارجي 

تأتي السماعات بشكل خارجي عادي للغاية، وليس بالشكل المتميز، ويشبه الإصدار السابق مع اختلاف في الحجم فقط. تأتي السماعات باللونين الأبيض والأسود، مع دعم للشحن السريع ثم الشحن السلكي عبر منفذ من صنف Type-C. 

أبرز ميزات وخصائص سماعات Redmi Buds 3 Pro من شاومي

بالنسبة لقطعتي الاذن، فهي صغيرة وأثناء استخدامها تندمج مع مساحة الأذن، ولا تملك تذييلًا ينحدر منها (وهذه ميزة إيجابية لكون هذه الميزات تأتي كلها في قطعة صغيرة). كما أنها مريحة أثناء الاستخدام بسبب قابلية اندماجها مع الأذن. 

سعر Redmi Buds 3 Pro وكيفية الحصول عليها 

سماعات Redmi Buds 3 Pro  تتوافر بسعر 49.99$ تقريبًا، وقد أصبحت متاحة للشراء في منصات مختلفة وبألوانها المتعددة. 

يمكن الحصول عليها من متجر Amazon عبر: الرابط التالي 

يمكن الحصول عليها من موقع Xiaomi الرسمي عبر: الرابط التالي 


شاركه على :