عروض بداية رأس السنة: ترخيص للويندوز 10 بسعر 6$ و Office بسعر 14$ (محدود)

عروض بداية رأس السنة: ترخيص للويندوز 10 بسعر 6$ و Office بسعر 14$ (محدود)

 لا تقلق إن أغفلت عن التخفيضات والعروض التي تم طرحها في السنة الماضية، من عروض البلاك الفرايداي مرورا بعروض الكريسماس ثم عروض نهاية السنة. وذلك لأن منصة Keysoff توفر عروض بداية رأس السنة التي يمكنك استغلالها. في عروضها السنوية هذه يمكنك الحصول على ترخيص قانوني وكامل لنظام التشغيل ويندوز وحزمة Microsoft Office وحتى مجموعة من البرامج الأخرى بأسعار رخيصة. بالإضافة لكونها قانونية ومدى الحياة، فهي توفر لك تحديثات رسمية من شركة مايكروسوفت مباشرة. 

عروض بداية رأس السنة: ترخيص للويندوز 10 بسعر 6$ و Office بسعر 14$ (محدود)

في هذه التخفيضات، يمكنك الحصول على حزمة Microsoft Office بسعر 14.22$ علمًا أن الحصول على هذه الحزمة بسعرها الأصلي يكلفك 439.99$ من موقع مايكروسوفت. ويمكنك أن تحفظ لنفسك الكثير من المال في هذاالعرض. حزمة Office ليست الوحيدة بل أيضا نظام الويندوز. إن كنت تريد الحصول على ترخيص واحد فيمكنك الحصول عليه مقابل 27$ لكن يمكنك الحصول عليه بسعر أرخص بكثير في حزمة عروض Keysoff ليصل إلى 6$ فقط. 

بالإضافة لكل هذا، يمكنك الحصول على حزم عروض تضم كلًا من نظام تشغيل الويندوز و Office معًا بأسعار تخفيضية تصل حتى 62%. فهل أنت مستعد لاستكشاف حزمة العروض المختارة هذه المرة؟ 

تخفيض 50% على تراخيص نظام الويندوز (استخدم الكوبون VZK50)

تخفيض 62% على برمجيات وحزمة Microsoft Office (استخدم الكوبون: VZK62) 

هل منصة Keysoff موثوقة؟ 

توفر لك منصة Keysoff الحصول على تراخيص بشكل رخيص، وهذا يطرح الكثير من الأسئلة إ، كانت موثوقة وجيدة. والإجابة هي نعم، وقد طرحنا شرح كامل كيف تتم عملية الشراء والبيع في المنصة (اطلع عليها عبر الرابط التالي ). وباختصار تعتمد المنصة على شراء الملايين من التفعيلات من شركات تصنيع الحواسيب وإعادة بيعها. 
تقدم لك Keysoff تخفيضات كبيرة للغاية، وتراخيص موثوقة 100% وتراخيص مدى الحياة (Geniun). بالإضافة إلى كل هذا يمكنك الحصول على تراخيص وتفعيلات لبرامج أخرى (لكن صراحة التخفيضات ليست كبيرة للغاية). 
كل التراخيص التي يتم بيعها في المنصة يتم توفيرها بتخفيض يصل حتى 90% مقارنة مع السعر الأصلي لكل ترخيص من مواقع مايكروسوفت الرسمية. 
أثناء عملية الشراء تأكد من إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح، فهو الوسيلة التي تتوصل بها بالتفعيل مباشرة بعد الشراء. لكن إن واجهتك أي مشاكل من أي نوع، فالدعم التقني والفني متاح 24/7 لمساعدتك في حل مشكلتك وذلك عبر مراسلتهم عبر البريد التالي: service@keysoff.com



شاركه على :