عروض الـ 12.12: ترخيص للويندوز 10 بأرخص أسعاره إلى جانب MS Office

عروض الـ 12.12: ترخيص للويندوز 10 بأرخص أسعاره إلى جانب MS Office

 إن فوتت عليك عروض البلاك فراي و الـ Cyber Monday فنقدم لك فرصة جديدة أخرى يمكنك أن تحصل من خلالها على ترخيص لنظام الويندوز 10 وكذلك حزمة Microsoft Office وبعض البرمجيات الأخرى بأسعار رخيصة في حدث الـ Double 12 Sales. والتي عبرها يمكنك الحصول على ترخيص لنظام ويندوز وحزمة Office بأرخص الأسعار في هذا التخفيض. تقدم لك منصة Keysfan الكثير من الأدوات والبرمجيات والتخفيضات والتفعيلات والتراخيص بشكل دائم. 

حدث الـ 12.12 أو Double Eleven هو حدث شبيه بحدث الـ 11.11 الشهير في نوفمبر، ويعيد تكرار نفسه كحدث جديد لتوفير تخفيضات للمستخدمين وتحقيق مبيعات إضافية للشركات، وهو حدث تخفيضي قبل الأخير في السنة (الأخير هو الكريسماس أو رأس السنة). في هذا الحدث يمكنك الحصول على تخفياضات كثيرة عبر Keysfan مثل تراخيص ويندوز 10 التي تصل أسعارها حتى 6.06$ والتي تعتبر أرخص بنسبة 90% من شرائه من شركة مايكروسوفت. فهل أنت مستعد؟ 

عروض الـ 12.12: ترخيص للويندوز 10 بأرخص أسعاره إلى جانب MS Office

احصل على ترخيص كامل لنظام الويندوز بسعر يبدأ من 6.06$ 

تراخيص وتفعيلات لحزمة MS Office 

واحدة من أشهر برمجيات وخدمات مايكروسوفت الكلاسيكية هي برمجية Microsoft Office التي تعتبر أساسية لدى الكثيرين في الأعمال المكتبية. والتي يمكنك الحصول على ترخيص كامل لها ومدى الحياة بسعر 25.25$ في حدث الـ Double 12. بل حتى أنه يمكنك الحصول على تخفيضات أكثر فأكثر تصل حتى 13.65$ للترخيص الواحد في حالة شراء عدد أكبر من التفعيلات. 
من أجل استخدام الترخيص الذي تحصل عليه في برمجية MS Office يكفي تحميل الإصدار الملائم من MS Office من الموقع الرسمي لمايكروسوفت، ثم بعدها استخدام التفعيل مباشرة في البرنامج. 
في حالة واجهت أي مشاكل متعلقة بالتفعيل فالدعم الفني متاح 24/7 لمساعدتك في استخدام التفعيل من الألف إلى الياء. لكن ما هي العروض المتاحة على التفعيلات؟ تابع: 

تخفيض حتى 62% على حزم و Packs مختلفة( استخدم الكوبون KZS62 )

مجموعة برامج مختلفة بتخفيضات كثيرة 

تقدم لك المنصة مجموعة من التخفيضات الكثيرة على برامج الحاسوب أيضا التي يمكنها أن تساعدك في تحسين آدائه أو زيادة لياقته الخاصة أو حتى زيادة قوة حاسوبك لأقصى درجة. للحصول على هذه البرامج بتراخيص رخيصة السعر، فإننا نقدم لك هذه العروض المتاحة حاليا: 

لما اختيار منصة Keysfan؟ 

تقدم لك Keysfan الكثير من الميزات المختلفة لكن أهمها هو حفظ المال أكثر مقارنة مع شراء التراخيص بشكل رسمي. تعتمد المنصة على شراء تفعيلات بالملايين بأسعار رخيصة، ثم إعادة بيعها بشكل Retail لجميع المستخدمين بأسعار أرخص. 
تقدم لك المنصة كذلك تراخيص قانونية من الشركة فلا تقلق حيال ذلك. كما أنه بعد تفعيل نظامك أو برنامج، تحظى بكافة التحديثات بشكل رسمي من الشركة. 
تحصل كذلك على دعم تقني 24/7 أثناء شرائك لأحد التفعيلات، ففي حالة واجهتك أي نوع من المشاكل الخاصة بالتفعيل يمكنك التواصل مع التفعيل عبر البريد التالي : Support@Keysfan.com

ولا ننسى أخيرًا أن للمنصة تقييم 4.8 بمعدل 95% من التقييمات الإجابية على منصة TrustPilot وهذا يجعلها موثوقة ومضمونة للحصول على تراخيص وتفعيلات لبرامج الخاصة. 






شاركه على :