عروض البلاك فرايداي للحصول على تراخيص ويندوز و Office بأرخص الأسعار

عروض البلاك فرايداي للحصول على تراخيص ويندوز و Office بأرخص الأسعار

 إنه البلاك فرايداي، واحد من أشهر وأكبر الأحداث في عالم التخفيضات والمبيعات. ومنصة Keysfan ستقدم لنا أيضا تخفيضات متاحة في فترة الشراء الجنونية هذه. سيمكنك الحصول على كل من برمجية Microsoft Office وأيضا تفعيل لنظام الويندوز بأسعار رخيصة وتفعيلات مدى الحياة وذلك في فترة تخفيضات البلاك فرايداي من Keysfan. 

عروض البلاك فرايداي للحصول على تراخيص ويندوز و Office بأرخص الأسعار

ستصل التخفيضات في هذه الفترة إلى 50% على الكثير من البرمجيات، ويعني هذا أنه سيمكنك الحصول على تفعيل لنظام الويندوز 10 برو مقابل 7.25$ ويمكنك الحصول على تخفيضات أقل وأقل كلما اشتريت أكثر، وسيصل السعر إلى 6.12$ كأدنى ترخيص. كذلك الأمر سيان بالنسبة لحزمة Microsoft Office التي سيمكنك الحصول عليها بسعر 25.25$ أو حتى 13.65$ إن اشتريت أكثر فأكثر. فهل أنت مستعد لتخفيضات البلاك فرايداي من Keysfan؟ 

احصل على تراخيص لنظام الويندوز بسعر 6.12$ 

العروض السنوية: تراخيص وتفعيلات مدى الحياة لا تفوتها عليك ( استخدم الكوبون KZS62)

برامج أخرى متنوعة للحصول عليها بأرخص الأسعار 

تقدم لك منصة Keysfan مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات المتنوعة على برامج الحاسوب، والتي تتضمن برامج حماية، برامج تحسين آداء الجهاز، برامج تنظيف، والمزيد. يمكنك الآن الحصول على التفعيل الكامل لأي برنامج من البرامج التي تتيحها لك Keysfan في تخفيضات البلاك فرايداي المميزة. ونذكر منها: 

هل منصة Keysfan منصة موثوقة؟ 

قدمنا حتى الآن الكثير من المقالات والمواضيع حول منصة Keysfan وعروضها التي استفاد منها الكثيرون. المنصة مضمونة للحصول على تفعيلات وتراخيص الأنظمة بمختلف أنواعها. فالمنصة بدورها تحصل على تراخيص بأعداد تصل للملايين من مايكروسوفت، ثم تقوم بإعادة بيعها بالتجزئة بأسعار رخيصة. 
إن واجهت أي مشاكل في التعامل مع Keysfan فيسعدنا أن نخبرك أنه لديهم دعم 24/7 ويمكن التواصل معهم لحل مشكلتك أو مساعدتك في الإجابة على أي نوع من الاستفسارات لديك، وذلك عبر البريد التالي: support@keysfan.com 

حظيت المنصة كذلك بتقييم 4.8 على منصة TrustPilot، والتي يمكنك زيارتها لمعرفة ردود وتعليقات الناس حول المنصة. 


شاركه على :