احصل على عروض تراخيص للويندوز و Office في تخفيضات 11.11

احصل على عروض تراخيص للويندوز و Office في تخفيضات 11.11

 إن كنت تبحث عن تراخيص قانونية ونهائية لنظام التفعيل ويندوز، بالإضافة إلى برمجيات مثل Microsoft Office وبرامج ويندوز أخرى، فتوقف عن البحث عزيزي القارئ. إذ توفر شركة Keysfan في حدث الـ 11.11 تخفيضات كبيرة للحصول على تفعيل لنظام الويندوز و Office بأرخص الأسعار. فنظام الويندوز 10 برو متاح الآن بسعر 7.43$ بترخيص مدى الحياة، ويصل حتى 6.22$ إن أردت الحصول على تراخيص متعددة للنظام. ويمكنك الحصول على ترخيص كامل لحزمة Office 2021 Pro بسعر 26.11$. وهو تخفيض بسعر 90% مقارنة مع السعر الأصلي لهذه البرمجيات في موقع مايكروسوفت الرسمي. 

احصل على عروض تراخيص للويندوز و Office في تخفيضات 11.11

بعد الحصول على الترخيص الخاص بك، يمكنك تحميل النظام بشكل قانوني من موقعه الرسمي وتنصيبه، ثم إدراج الترخيص والتفعيل الذي حصلت عليه. إن واجهت أي مشاكل في مرحلة التنصيب، فإن المنصة توفر دعم 24/7 ودعم تقني مدى الحياة ما بعد البيع لمساعدتك في أي وقت. ويمكنك حتى مشاركة هذه العروض مع الأصدقاء والعائلة للحصول على تخفيضات أكبر. 

كمية محدودة هذه المرة: تراخيص للويندوز بسعر 6.22$ 

تفعيل مدى الحياة لحزمة Office بأسعار 13.82$ 

تخفيضات حزم (Bundles) بنسبة 62% (استخدم الكوبون KZS62 ) 

عروض على برمجيات نظام الويندوز 


تقدم منصة Keysfan أيضا عروضًا وتخفيضات على برمجيات الويندوز المتكاملة، لتطوير حاسوبك أكثر وجلب خدمات أفضل. ولضمان تشغيلها بأفضل كفاءة نرشح عليك الحصول على تفعيلاتها الكاملة. ويمكنك الحصول عليها الآن بسعر أقل من سعرها الأصلي في فترة الخصومات: 

هل منصة Keysfan جيدة؟ 

تعتبر منصة Keysfan من بين أفضل المنصات حاليا للحصول على خدمات وتفعيلات رقمية بأرخص الأسعار. إن كنت متابع لمنصة أكوا ويب فقد رشحنا لك هذه المنصة على مدار مقالات عديدة طيلة هذه السنة، واستفاد منها العشرات من متابعينا ويمكنك أنت كذلك. 
تساعدك المنصة على شراء مختلف الخدمات الرقمية مقابل أسعار رخيصة للغاية، وحفظ المال في جيبك. 
كما تحصل على دعم فني متكامل ودائما لمساعدتك دائما، ويكفي التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني لحل مشاكلك أو الإجابة على استفساراتك: Support@Keysfan.com
تحظى المنصة بسمعة جيدة، فتقييمها 4.8 على منصة TrustPilot ويمكنك الإطلاع على المنصة لمعرفة آراء وتجارب الآخرين. 






شاركه على :