عروض السوبر ... نظام الويندوز وحزمة أوفيس وبرمجيات أخرى بأسعار رخيصة

عروض السوبر ... نظام الويندوز وحزمة أوفيس وبرمجيات أخرى بأسعار رخيصة

 إن أي مستخدم لأجهزة الكمبيوتر على دراية شديدة بنظام الويندوز الذي يعتبر أشهر نظام تشغيل في العالم. وإن كنت تستخدم الحاسوب في الأعمال المكتبية (ككتابة المستندات وتحريرها وإدارة البيانات وإنشاء العروض التقديمية ...) فأنت أيضا على دراية بحزمة Microsoft Office الشهيرة. والتي تعتبر أشهر حزمة في العالم لإدارة الوثائق والمستندات على نظام التشغيل ويندوز. وكلاهما تابعين لشركة مايكروسوفت المرموقة. 

عروض السوبر ... نظام الويندوز وحزمة أوفيس وبرمجيات أخرى بأسعار رخيصة

تقدم شركة مايكروسوفت هذه الحزم بأسعار مرتفعة على موقعها الرسمي، وإن أردت حفظ بعض المال لأغراض أخرى، فيمكنك الحصول على تراخيص وتفعيلات لنظام التغشيل وحزمة أوفيس وحتى باقي البرامج الأخرى بسعر أرخص عبر خدمة Keysfan. خصوصا أنها تتيح الآن في عروض الـ Super Deals فرصة للحصول على كل هذه التفعيلات بتخفيض يصل حتى 90%. فعلى سبيل المثال يمكن الحصول على نظام التشغيل ويندوز 10 مقابل 6.49$ وحزمة Office بسعر يصل حتى 14.13$ ! 

عروض الـ Super Deals متاحة لفترة محدودة 

تخفيض 62% على العروض التالية (استخدم الكوبون KZS62) 

عروض على برمجيات عملية 


قد تحتاج في مسيرتك العملية إلى برامج أخرى على حاسوبك، خصوصا إن كانت مهمة في بيئة وطبيعة عملك الخاصة. لذلك توفر منصة Keysfan كذلك أدوات مخصصة لنظام الويندوز بشتى فروعها. فهذا يقوي آداء جهازك والآخر مسؤول عن إدارة الملفات وغيرها. ويمكنك الإطلاع على قائمة كل الأدوات عبر الرابط التالي. لكن اخترنا لك هذه الحزمة من البرامج التي عليها عروض في الوقت الحالي: 

لما اختيار منصة Keysfan؟ 


تساعدك منصة Keysfan على حفظ المال أكثر أثناء شراء البرمجيات وتراخيص انظمة الويندوز وحزم الـ Office. وذلك عن طريق شراء التفعيلات بكمية كبيرة من الشركة ثم إعادة بيعها بالتجزئة. كل التفعيلات من صنف Geniune وأصلية من مايكروسوفت. بعد الحصول على التفعيل واستخدامه، أنت تحصل أيضا على جميع الترقيات والتحديثات التي توفرها لك شركة مايكروسوفت أول بأول. 

تقدم لك منصة Keysfan كذلك دعم تقني وفني 24/7 ومدى الحياة في حالة واجهت أي نوع من المشاكل المتعلقة بالتفعيل وفي أي وقت. 

يمكنك الإطلاع على تقييمات منصة Keysfan سمعتها عبر منصة TrustPilot لتقييم الخدمات. ثم يمكنك مراسلة الدعم للحصول على كافة الاستفسارات أو معالجة أي مشاكل متعلقة بالتفعيلات عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com


شاركه على :