عملات مشفرة استثمرها الآن على ByBit للحصول على جوائز إضافية

عملات مشفرة استثمرها الآن على ByBit للحصول على جوائز إضافية

 تقدم لك منصة ByBit الكثير من العملات المشفرة لشرائا واستثمارها ثم تداولها عبر المنصة. وتطرح بين الحين والآخر عملات جديدة لشرائها. ومن أجل تشجيع المستخدمين على شراء مثل هذه العملات المشفرة فهي تتيح لهم الحصول على جوائز إضافية مختلفة على كل عملية شراء لهذه العملات. 

مؤخرًا، أدرجت ByBit حفنة جديدة من العملات الجديدة عبر المنصة، والتي تصاحبها عروض جيدة مقدمة من ByBit للحصول على جوائز إضافية أو عملات رقمية جانبية. والتي ننصحك في هذه الفترة بإضافتها إلى رصيدك للعملات المشفرة على حسابك في ByBit. 

قبل أن نبدأ، نذكرك أن هذا المقال مدعم من طرف منصة ByBit، وهي منصة شراء، تداول واستثمار العملات المشفرة وتقدم خدمات لامركزية أخرى (مثل متجر NFT). وتعتبر المنصة ذات أقل عمولة ممكنة حاليا، وإمكانية شراء العملات المشفرة دون الحاجة لتفعيل هويتك. تسجل في المنصة عبر الرابط التالي

اشترِ عملة MIBR واحصل على 9000MIBR مقسمة بين المستخدمين 

عملات مشفرة استثمرها الآن على ByBit للحصول على جوائز إضافية

من الـ 27 من سبتمبر، وحتى الـ 7 من أكتوبر، شرائك لعملة MIBR عبر منصة ByBit سيتيح لك فرصة ربح المزيد من هذه العملة عبر جائزة قدرها 9000MIBR مقسمة بين المستخدمين. 

من شروط الحصول على هذه الجاهزة، هو شراء على الأقل 400MIBR في حسابك، ثم بعدها وبشكل مباشر تحصل على جائزة إضافية على شكل عملة MIBR. الجائزة الكلية هي 9000MIBR ستكون مقسمة بين جميع المستخدمين الذين يشترون هذا القدر من هذه العملة المشفرة. 

تكافئ عملة MIBR حاليا 0.9$، تحتاج إلى شراء تقريبا 360 دولار من هذه العملة المشفرة، لتحظى بنصيب الحصول على المزيد من MIBR في حسابك. 

رابط الاستثمار في عملة MIBR على ByBit 

خزن (Stake) عملة AGLA أو BIT لربح إضافي على شكل AGLA 

عملات مشفرة استثمرها الآن على ByBit للحصول على جوائز إضافية

عملة AGLA أو The Angola Project، وهي مشروع حكومي تابع لدولة (انغولا) تم إطلاقه مؤخرا على منصة ByBit. وهو نظام مرتبط خدمات الـ NFT المرتبطة بشبكة الويب 3. يقدر سعر عملة AGLA حاليا بـ $0.014.

عمومًا، بمناسبة هذا الإطلاق تتيح لك منصة ByBit من الـ 27 من سبتمبر وحتى الـ 4 من أكتوبر، إمكانية Stake لعملة AGALA على منصتها مع إمكانية الحصول على 7 مليون عملة AGLA للربح الإضافي. يختلف الربح حسب الكمية التي تريد تخزينها (Stake) كما يمكن عمل Stake لعملة BIT (العملة الرسمية لـ ByBit) لفرصة الحصول على ربح إضافية أيضا على شكل AGLA: 

عملات مشفرة استثمرها الآن على ByBit للحصول على جوائز إضافية

إن عملية الـ Staking مختلفة كليا عن الاستثمار والتداول، فكل ما تقوم به هو إيداع أموالك لفترة محددة متفق عليها بينك وبين المنصة (مثلا 5 أشهر) مع الحصول على عائد APY مضمون. الآن بالإضافة إلى العائد الربح وأموالك، ستحصل على المزيد من الأرباح على شكل عملة AGLA تختلف حسب السعر الذي استثمرته (انقر على Rules لقراءة كل التعليمات). 

رابط صفحة Stake لعملة AGLA و Bit 

تداول عملة DRIV واحصل على جوائز تحصل إلى 2 مليون DRIV 

عملات مشفرة استثمرها الآن على ByBit للحصول على جوائز إضافية

بمناسبة إطلاق عملة DRIV (عملة Driver) فإن المنصة تتيح لك فرصة الحصول على جوائز تصل حتى 2.500.000 DRIV (التي يمكن تقديرها بـ 15 ألف دولار تقريبا. يمكن للمستخدمين بداية من الـ 30 من سبتمبر وحتى الـ 14 من أكتوبر من شراء وتداول عملة DRIV لفرصة الحصول على هذه الجائزة. 

يوجد شرط محدد هنا، عليك أن تكون من ضمن أول 1250 ألف مستخدم على المنصة الذين يقومون بتداول على الأقل 10.000 DRIV. وعلى كل 10.000DRIV تحصل على قيمة إضافية قدرها 2000DRIV. كما أن العمولة على تداول عملة DRIV هي 0% كليا، وذلك من أجل تشجيع المستخدمين على تداولها. يتم تقسيم الجائزة بنظام "First-come / First-Served" أي المستخدمون الأوليين الذين يستداولونها سيحصلون على أرباح من التداول. 

رابط تداول زوجي DRIV/USDT على ByBit 

تداول عملة ROND للحصول على 2 مليون ROND للربح 

عملات مشفرة استثمرها الآن على ByBit للحصول على جوائز إضافية

عملة ROND حطت رحالها كذلك على منصة ByBit وبهذه المناسبة تتيح لك ByBit عند الاستثمار في هذه العملة أو شرائها ما يقدر بـ 2.000.000 ROND. العرض متاح من 28 سبتمبر إلى غاية الـ 13 من أكتوبر، وأيضا ستتبع مبدأ "First Come / First Served" أي الأشخاص الأولين الذين سيستثمرون في هذه العملة المشفرة سيحصلون على جوائز. 

ستقدم لك المنصة ما قيمته 200ROND مقابل كل 1000ROND تستثمرها. كما يمكنك أن تقوم بعملية Staking لعملة ROND مقابل الحصول على قيمة إضافية. يوجد الكثير من العروض المختلفة التي تحصل عليها مقابل الاستثمار في هذه العملة عبر منصة ByBit. 







شاركه على :