برمجيتي Office 2019 ثم Office 2020 متاحتين الآن بعرض رخيص (أقل من 12.29$)

برمجيتي Office 2019 ثم Office 2020 متاحتين الآن بعرض رخيص (أقل من 12.29$)

 تعتبر برمجية Office 2021 التي تم إطلاقها في 2021 ذات خدمات أكثر وميزات متعددة مقارنة مع إصدار Office 2019. خصوصا ميزة العمل التشاركي بشكل حي (Real Time Collaboration) التي يتفوق بها Office 2021 على إصدارات سابقة. وهي ميزة جيدة للغاية للطلبة والتلاميذ وحتى الأستاذة والعاملين، بحيث تتيح لهم جميعا العمل على ملف واحد (Word / Excel / PowerPoint ...) والمساهمة جميعا في تعديل الملف. يحظي كل المساهمين بإشعار في كل مرة يتم إضافة تعديلات جديدة على الملف، ومعرفة من المتاح حاليا للعمل أيضا عليه. لقد جعلت برمجية Office 2021 ميزة العمل التشاركي ممكنة على المستندات. 

برمجيتي Office 2019 ثم Office 2020 متاحتين الآن بعرض رخيص (أقل من 12.29$)

بالإضافة لذلك، تتوافق برمجية Office 2021 مع نظام الويندوز 11 ولا تجلب الكثير من الاختلافات من حيث الواجهة في الحقيقة، لكنها سهلت العمل عبر إضافة بعض التعديلات على بعض البريمجات، مثل Excel. الذي تطور بفضل بعض الخدمات الذكية الحديثة. 

منصة Keysfan توفر عروض جديدة للاستفادة منها 

توفر منصة Keysfan عروض جديدة خاصة ببرمجيات Office بجميع إصداراته خصوصا إصدار Office 2021 و Office 2019 بسعر 27.36$ (للتفعيل الواحد) والذي يعتبر خصم 90% مقارنة مع سعر مايكروسوفت من الموقع الرسمي الذي يصل سعره حتى 439.99$ !! 

حتى أنه عبر المنصة ستحصل على تخفيض أكبر عند شرائك لأكثر من تفعيل، ويمكن أن يصل سعر التفعيل في هذه الحالة إلى 14.13$ فقط. أما بالنسبة لإصدار Office 2019 سيصل سعره بالطلب المتعدد إلى 12.29$. منصة Keysfan شهيرة في خدمات بيع البرمجيات والتفعيلات بأرخص الأسعار، وبمجرد تحميل البرمجية من الموقع الرسمي سيمكنك تفعيلها قانونيا. التفعيل الذي تحصل عليه آمن 100% من صنف Genuine. وخلال عملية التنصيب، التفعيل و حتى ما بعد التفعيل ستكون منصة Keysfan حاضرة لتوفير الدعم من أجلك عبر مراسلتهم. 

عروض حصرية على تفعيلات حزمة Microsoft Office بسعر 12.29$ ! 

عروض أخرى حصرية على تفعيلات نظام الويندوز 10 برو 

سواء اخترت برمجية Office 2021 أو Office 2019 فإنك ستحتاج إلى نظام الويندوز لتشغيلها عليها. وأحدث أنظمة الويندوز أو بالأحرى المدعومة الآن من مايكروسوفت. لذلك حتى منصة Keysfan توفر مجموعة من التفعيلات الخاصة بسعر رخيص للغاية لنظامي ويندوز 10 ثم الويندوز 11 بأسعار تصل حتى 6.14$. 

تخفيض حتى 62% على حزم ويندوز + اوفيس (استخدم الكوبون KZS62)

المزيد من العروض على برمجيات أخرى 

بالطبع لا تقدم المنصة فقط تفعيلات لنظام الويندوز وحزمة Office بل أيضا برمجيات سطح المكتب. والتي تقدم لك خدمات مختلفة مثل تسريع جهازك أو تنظيفه، برمجيات حماية متنوعة، برمجيات تعديل الصور والفيديوهات والمزيد. والتي يمكنك الحصول على تفعيلها الآن، وهذه أفضلها. 

لما قد تود استخدام منصة Keysfan؟ 

يمكنك عبر عروض منصة Keysfan الحصول أخيرا على تفعيل لنظام الويندوز أو حزمة Office بشكل نهائي وبأرخص الأسعار، بحيث تحفظ لك ميزانيتك وتحظى بتفعيلات موثوقة.
كل التفعيلات المتاحة على Keysfan هي تفعيلات رسمية، وقد شرحنا في مقالات سابقة كيف تحصل منصة Keysfan على التفعيلات وتقوم بتوفيرها من أجلك بأرخص الأسعار. لذلك لا تقلق من الحصول على التفعيل واستخدامه، فهو فعال ودائم أيضا. 
دعم 24/7 لكل المستخدمين، إن واجهت أي مشاكل متعلقة بعمليات الشراء، التفعيل، التنصيب أو حتى لاحقا بعد أشهر من حصولك على التفعيل، سيمكنك الاتصال بالدعم وحل المشكلة من أجلك بكل سهولة. وذلك عبر مراسلتهم عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com






شاركه على :