عروض الخريف: حزمة Office 2021 مقابل 13$ وويندوز 10 مقابل 6$

عروض الخريف: حزمة Office 2021 مقابل 13$ وويندوز 10 مقابل 6$

 إن حزمة برامج Microsoft Office لم تعد مجرد برمجيات بسيطة تقدم لك خدمات محدودة، بل حزمة كبيرة من برامج ضخمة كل برنامج منها يقدم لك خدمات مختلفة مثل: Word, Excel, PowerPoint ثم برمجيات أكثر تعمقًا اليوم مثل Oulook, Teams, OneNote والمزيد. وهذا ما جعله إحدى أكثر البرمجيات شهرة في العالم من حيث صنف البرامج الإنتاجية التي يستخدمها مليارات المستخدمين حول العالم.

ليست المستخدمين فحسب، قد يصدمك أن تعرف أن 90% من الشركات في العالم تمتلك برمجيات Office منصبة في أجهزتها الخاصة، وذلك لاقتران مفهوم "العمل المكتبي" مع حزمة Microsoft Office. كما أنها من بين أفضل البرمجيات التكنولوجية في هذا المجال لإدارة الوثائق والمستندات وإنتاجها والتعامل بها. 

عروض الخريف: حزمة Office 2021 مقابل 13$ وويندوز 10 مقابل 6$

الحصول على تفعيل لحزمة Microsoft Office  بأرخص الأسعار 

لأنها شهيرة، فإن منصة Keysfan توفر لك في عروض الخريف (Autumn Sales) للحصول على تفعيل مدى الحياى من نصف Genuine لحزمة Microsoft Office إصدار Pro مقابل 27.67$ ! وإن كنت بحاجة إلى المزيد من التفعيل، فإن المنصة توفر عروض حصرية لعروض كثيرة لإصدارات Office وعدد تفعيلات مختلف، والتي يمكن أن تصل إلى 13.73$ مقابل 5 تفعيلات لحزم Office، والتي تعتبر الأرخص على الإطلاق بين المنافسين. 

تخفيض حتى 62% على حزمة Office (استخدم الكوبون التالي أثناء الشراء: KZS62 )

تخفيضات على نظام التشغيل ويندوز حتى 50% (استخدم الكوبون التالي: KZS50

إن لازلت تستخدم إصدارات سابقة من نظام التشغيل ويندوز، أو تريد الترقية إلى نظام التشغيل ويندوز 10 أو 11 فيمكنك ذلك الآن. ليس الترقية فحسب، بل ستحصل على تفعيل كامل مدى الحياة لنظام التشغيل أيضا، وبتخفيص يصل حتى 50%. هذا يعني أنك ستحصل على تفعيل Genuine لنظام التشغيل ويندوز بسعر أقل من 10$. بل إن Windows 10 Pro متاح بسعر 7.59$ إن أردت الحصول على تراخيص كثيرة للنظام، وقد تصل حتى 6.15$ ! وهي الأرخص على الإطلاق. 

مجموعة تراخيص لبرامج مختلفة إضافية للحصول عليها 

عروض الخريف: حزمة Office 2021 مقابل 13$ وويندوز 10 مقابل 6$


لا تتخصص منصة Keysfan  فقط في تفعيلات نظام التشغيل ويندوز وبرمجيات Office بل أيضا في مجموعة من الحلول البرمجية الأخرى. والتي تضم برامج مكافحة الفيروسات أو تعديل الفيديوهات وتسريع آداء الحاسوب، والمزيد. ويمكنك الإستفادة من العروض التالية للحصول على هذه البرامج بشكل أرخص، والتي تضم: 

كيف تشتري من منصة Keysfan ولما اختيار هذه المنصة؟ 

في الرابط التالي قمنا بشرح طريقة الشراء من Keysfan بشكل مصور يمكنك اتباعها . لكن الشراء من المنصة بشكل عام غير معقد على الإطلاق. بعد اختيار العرض الملائم لك، قم بإضافته إلى السلة ثم التوجه إلى عملية الدفع. بعد التأكد مما تريده، ضع بريدك الإلكتروني في مكانه المخصص (ضع البريد بشكل صحيح لأنه الوسيلة التي ستحصل بها على تفعيلك الخاص) ثم استمر في عملية الدفع. بعد دقائق ستتوصل في بريدك الإلكتروني بالتفعيل الذي قمت بطلبه، مع شرح طريقة استخدامه. 

إن لم تعرف طريقة استخدام الكود، أو واجهتك أي صنف من المشاكل، اعلم أن المنصة توفر دعم فني 24/24 و 7/7 ويمكنك مراسلتهم في أي وقت عبر البريد الإلكتروني الخاص: Support@Keysfan.com .

شاركه على :