كيف تحصل على ترخيص لحزمة Microsoft Office مدى الحياة مقابل 14.13$ فقط!

كيف تحصل على ترخيص لحزمة Microsoft Office مدى الحياة مقابل 14.13$ فقط!

 تعتبر حزمة Microsoft Office ضرورية لمجموعة من الأشخاص الذين يعتمدون على الاعمال المكتبية في العمل او في المنزل. سواء كنت بحاجة للتعامل مع برمجية Word، أو ارسال البريد الإلكتروني وإدارتها عبر خدمة Outlook، أو التعامل مع البيانات وتحليلها في Excel، أو تطوير عروض باستخدام PowerPoint، فبرمجية Office من مايكروسوفت عبارة عن حزمة متكاملة لجميع هذه البرمجيات. 

كيف تحصل على ترخيص لحزمة Microsoft Office مدى الحياة مقابل 14.13$ فقط!


في منصة Keysfan يمكنك أن تحظى بتفعيل مدى الحياة لحزمة Office والاستفادة من كل البرامج المذكورة سابقا مقابل 27.36$ مدى الحياة. والتي تسمح لك بتحميل وتنصيب ثم تفعيل حزمة Microsoft Office في منزلك أو مكتبك واستخدامها مدى الحياة. كما أطلقت المنصة مجموعة عروض تجميعية لحزمة Office ، كالحصول على 5 تفعيلات لأجهزة مختلفة دفعة واحدة مقابل 14.13$ للتفعيل الواحد، والتي يمكنك مشاركتها مع الأصدثاء أو العائلة. 

تفعيل لحزمة Office 2021 بأرخص سعر: 14.13$ 

تراخيص لنظام الويندوز 10 بسعر  6.14$ 

يمكنك أيضا الحصول على ترخيص كامل ومدى الحياة لإصدار Windows 10 Pro مقابل 7.43$ للترخيص الواحد. وإن كنت تطمح للحصول على تراخيص متعددة، فيمكنك الحصول عليها بسعر 6.14$ من منصة Keysfan. الترخيص قانوني كما سلف وطرحنا أكثر من مرة ومن خلاله تحظى بتحديثات رسمية من الشركة مع إمكانية الترقية لنسخ أحدث من نظام الويندوز. 

المزيد من التخفيضات: تخفيض 62% على الحزم والمنتجات (استخدم الكوبون KZS62) 


متجر Keysfan هو متجر معروف للحصول على منتجات Microsoft وباقي البرمجيات الأخرى وتفعيلاتها بأرخص الأسعار. يمكنك شراء كل هذه المنتجات والخدمات بثقة كاملة، ودعم مدى الحياة كذلك. في حالة واجهتك أي مشاكل في التفعيل فيمكنك مراسلة الدعم في المنصة، فهو متاح 24/24 و 7/7. 
طريقة الشراء من منصة Keysfan سهلة وسريعة ومريحة أيضا. بعد اختيار المنتج الذي تريد شرائه ثم إضافته إلى سلة المشتريات، ثم بعد الإنتهاء توجه إلى مقتنياتك ثم أدخل بريدك الإلكتروني (تأكد من إدخال بريدك الإلكتروني بشكل صحيح إذ ستتوصل بالتفعيلات في البريد الإلكتروني) ثم أتمم عملية الدفع وستتوصل بالتفعيل مباشرة. 

خلال عملية التنصيب والتفعيل، يمكن للمستخدم أن يتواصل مع الدعم التقني لمنصة Keysfan عبر مراسلة البريد Support@Keysfan.com، أثناء عملية الشراء أيضا، وجب الذكر أنك تحصل على دعم تقني مدى الحياة كذلك.

شاركه على :