موقع ByBit
موقع ByBit
بمناسبة العودة للمدرسة: تفعيل لبرمجية Office و Windows مقابل 7$ !

بمناسبة العودة للمدرسة: تفعيل لبرمجية Office و Windows مقابل 7$ !

 يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم برمجيات Microsoft Office خصوصا Word, Excel و PowerPoint. خصوصا الطلبة والمدرسين الذين يعتمدون على هذه التقنيات في المجال التعليمي. وبمناسبة بداية السنة الدراسية، يمكنك الآن الاستفادة من العرض المقدم لك في هذا الموضوع، والحصول على تفعيل كامل لحزمة Office 2021 مدى الحياة.

يوفر لك هذا الإصدار إمكانية تنصيب كل التطبيقات الخاصة بحزمة Office في جهاز واحد، مع إمكانية التحديث أو الترقية، وإمكانية الوصول إليها في وضع الأوفلاين. تدعم أيضا العمل التشاركي (Mutli-person Collaboration) للعمل عن بعد مع الآخرين. 

بمناسبة العودة للمدرسة: تفعيل لبرمجية Office و Windows مقابل 7$ !

ميزة أخرى من ميزات هذا الإصدار من Office 2021 هو عملية الشراء الواحدة (One Time Purchase) بحيث تشتري التفعيل مرة واحدة فقط ويمكنك استخدامه مدى الحياة بشكل كامل. والوصول لكافة البرمجيات والخدمات من Word, Excel, PowerPoint, OneNote والمزيد. يمكنك الحصول على التفعيل النهائي والكامل مقابل 27.36$ على منصة Keysfan. لكن المنصة أيضا تتيح لك مجموعة من العروض والتخفيضات المخصصة لهذا الإصدار، مثل الحصول على 5 تفعيلات لحزمة أوفيس مقابل 14.13$ للتفعيل الواحد بدل 27$. 

تفعيل كامل لحزمة Office 2021 بسعر يصل حتى 14.13$ (تفعيل من صنف Genuine) 

تراخيص لنظام الويندوز 10 أيضا بسعر يصل حتى 6.14$ 

ليس فقط حزمة Microsoft Offiece، بل يمكنك أيضا شراء تراخيص مدى الحياة لنظام التشغيل الشهير Windows 10 Pro بسعر 7.43$ للترخيص الواحد. وإن كنت تود الحصول على تراخيص كثيرة وليس ترخيص واحد فقط فيمكنك الحصول على تفعيل بسعر يصل حتى 6.14$ فقط! التفعيلات من صنف Genuine مقدمة لك من Keysfan وأصلية ثم رسمية من شركة مايكروسوفت تحصل على كامل الترقيات والتحديثات التي توفرها لك الشركة. 

المزيد من العروض والتراخيص بنسبة تخفيض حتى 62% (استخدم الكوبون KZS62) 

يعتبر متجر Keysfan واحد من أشهر المتاجر في العالم لشراء منتجات مايكروسوفت بأرخص الأسعار. لكنه يوسع آفاقه ليشمل تطبيقات وبرامج وخدمات أخرى متعددة. يمكنك شرائها والحصول على تخفيضات لها بدل شرائها من الموقع الرسمي، مع تفعيلات قانونية بالفعل. فإليك المزيد من التراخيص والتفعيلات لبرمجيات وأنظمة وحزم (Bundles) مختلفة.

لما عليك اختيار منصة Keysfan؟ 

تساعدك منصة Keysfan على حفظ الكثير من المال من خلال شراء تراخيص لبرامج وأنظمة بأسعار زهيدة ومنافسة لا يقدمها حتى الموقع الرسمي للشركة.  
كما تقدم لك المنصة تفعيلات موثوقة وصادقة، ويمكنك استخدامها على البرامج الرسمي، وهي تفعيلات صالحة للاستخدام للحصول على تفعيلات مدى الحياة. 
توفر أيضا دعم تقني للمستخدمين 24/24 و 7/7 بحيث يمكنك في حين واجهت أي نوع من المشاكل مراسلة الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني Support@keysfan.com لحل مشكلتك الخاصة والتواصل معك. 




شاركه على :