موقع ByBit
موقع ByBit
عروض يوليو من Keysfan: الويندوز 10 مقابل 6.15$ و Office مقابل 13$

عروض يوليو من Keysfan: الويندوز 10 مقابل 6.15$ و Office مقابل 13$

 أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم التحديث ذو ترميز Build 19044.1862، والذي يقوم بإضافة تعديلات كثيرة على النظام أهمها خاصية الـ Emergency Notifications أو الإشعارات الطارئة التي تقوم بإشعار المستخدم بأي نوع من الأخطار أو التهديدات التي قد يتعرض لها حتى وإن كان النظام في وضع الـ Focus Mode. كما يقوم هذا التحديث بإجراء مجموعة من التغييرات على طريقة عمل النظام، كتحويله من وضع الـ SDM (مود للتحكم الذاتي في النظام) إلى وضع PP (وضع يقوم بتجاوز الحظر بهدف إشعارك بالمخاطر). وتحسينات عامة على النظام. 

إن كنت لازلت تستخدم إصدارات سابقة من النظام، لأنه ليس لديك نسخة رسمية من الويندوز تتوصل بأجدد التحديثات المتعلقة به، فنحن نمنحك فرصة إضافية للحصول على تفعيل كامل لنظام الويندوز وبأرخص الأسعار. سيتيح لك التفعيل الاستفادة من هذه التحديثات أول بأول دائما. والآن هو الوقت المثالي لتفعيل نظام الويندوز لديك، فخدمة Keysfan تتيح تخفيضات تفوق 50% لأنظمتها وبرمجياتها. حتى أنه يمكنك الحصول على تفعيل كامل لنظام الويندوز 10 بمختلف إصداراته بسعر لا يتجاوز الـ 10$ وإصدار البرو مقابل 7.59$. وكلما اشتريت تفعيلات أرخص، حصلتَ على تخفيضات أقل. حتى أنه يمكنك الحصول على ترخيص لنظام الويندوز 10 برو مقابل 6.15$ فقط.

عروض يوليو من Keysfan: الويندوز 10 مقابل 6.15$ و Office مقابل 13$

تخفيض 50% على تفعيلات نظام الويندوز ( استخدم الكوبون: KZS50)

تخفيض 62% على حزمة Office 2021 وحزم أخرى (استخدم الكوبون: KZS62 )

يمكنك الآن الحصول على أحدث إصدارات حزمة Office 2021 Pro مقابل 27.67$. وأخذًا بعين الاعتبار احتياجات المستخدمين، فإن منصة Keysfans ستقدم لك أيضا مجموعة من الحزم (Bundles) وإصدارات مختلفة. مثل الحصول على 5 تفعيلات للحزمة مقابل 13.73$ (للتفعيل الواحد) أو الحصول على تفعيل للويندوز و Office معا. يوجد الكثير من التخفيضات بهذا الصدد والتي تصل إلى 62% فتعرف عليها الآن: 

هل منصة Keysfan موثوقة؟ 

إن منصة Keysfan من المنصات الموثوقة لشراء تفعيلات مختلف البرمجيات والأنظمة بأسعار رخيصة. قد تتسائل إن كانت كذلك فلما أسعارها بهذا الرخاء؟ يعود السبب أن المنصة تقوم بشراء حزم تفعيلات ضخمة خاصة بالشركات (مثلا مليون تفعيل للويندوز) ثم تقوم بإعادة بيعها بالتجزئة، مما يجعلها أرخص. 
كل التفعيلات التي تقوم بشرائها عبر المنصة هي تفعيلات موثقة، غير معرضة للحظر، وتفعيلات مدى الحياة (lifetime) كما تحصل على كافة التحديثات الرسمية من الموقع الرسمي وإمكانية الترقية لنسخ أفضل. أثناء الشراء أو التفعيل أو حتى تنصيب النظام، يمكن للمستخدم مراسلة المنصة عبر البريد التالي (support@keysfan.com) للحصول على دعم كامل ومدى الحياة إن واجهه أي نوع من المشاكل. وطرح باقي الأسئلة أيضا (مثل إمكانية شراء التفعيلات وإعادة بيعها مثلا). 

طريقة الشراء من Keysfan بسيطة، بعد اختيار العرض المناسب واستخدام الكوبون التخفيضي، قم بإضافة الغرض إلى سلة المشتريات (Shopping cart) وسيقوم نظام المنصة بتقديم السعر النهائي. أدرج بريد الإلكتروني (بشكل صحيح وتأكد من ذلك لأنك ستتوصل بالتفعيل في البريد الإلكتروني) وأكمل عملية الدفع. بعد دقائق ستتوصل بالتفعيل والتعليمات كافةَ على بريد الإلكتروني الخاص.

يمكنك دائما زيارة الموقع الرسمي من هنا للمزيد من العروض المختلفة على باقي البرامج. 



شاركه على :