موقع ByBit
موقع ByBit
عروض الصيف من Keysfan: تفعيل كامل مدى الحياة للويندوز 10 مقابل 6.14$ !

عروض الصيف من Keysfan: تفعيل كامل مدى الحياة للويندوز 10 مقابل 6.14$ !

 لقد حان الوقت للتخلص من التفعيلات الزائفة والكراك والحصول على تفعيل كامل وترخيص رسمي لنظام الويندوز. ربما ما لا تعلمه أن مايكروسوفت قد أعلنت في وقت سابق أنها ستنهي الدعم على نظام الويندوز 8.1 في يناير 2023. فإن كنت لازلت تستخدم هذا النظام أو نظام أقدم، فعليك تطوير نظامك لأنظمة أحدث، وهو الويندوز 10 وذلك لإبقاء حاسوبك في حالة مستجدة دائما. 

الحصول على تفعيل كامل لنظام الويندوز 10 يقدم لك الكثير من الفوائد، مثل تحصين جهازك أكثر، التوصل بالتحديثات الأمنية، وتعديلات على شكل النظام وباقي إعداداته. خصوصا نظام الويندوز 10 الذي يعتبر أكثر أنظمة مايكروسوفت نجاحًا حتى الآن. 

الحصول على تفعيل لنظام الويندوز ليس بالشيئ المكلف على الإطلاق. بالرغم من أن التفعيل الكامل لنظام ويندوز 10 برو على متجر مايكروسوفت قد يكلفك حتى 199$، لكن على منصة Keysfan يمكنك الحصول على ترخيص كامل لنظام Windows 10 Pro بسعر 7.43$ فقط! مع كامل الخصائص، التحديثات وإمكانية الترقية لنظام الويندوز 11. وإن كنت تريد الحصول على سعر أرخص حتى فيمكن استكشاف عروض الصيف والحزم التي ستجعل تفعيل الويندوز 10 يصل إلى 6.14$ فقط. 

عروض الصيف من Keysfan: تفعيل كامل مدى الحياة للويندوز 10 مقابل 6.14$ !

أسعار حصرية على تراخيص نظام الويندوز 

تخفيضات الصيف: احصل على تراخيص حزمة Office 

الحصول على تفعيل قانوني لبرمجيات Microsoft Offce أو نظام Windows من الموقع الرسمي لمايكروسوفت قد يكون مكلفا للغاية. لكن منصة Keysfan توفر للمستخدمين عروض الصيف أو الـ Summer Sale للحصول على أحدث تفعيلات نظام الويندوز وبرمجية Office 2021 مقابل 27.36$ فقط. بل وتصل حتى إلى 14.13$ إن كنت تريد تنصيب البرمجية على أجهزة مختلفة، استكشف هذه العروض: 

تفعيلات وإصدارات وحزم أخرى - تخفيض بنسبة 62% ( استخدام الكوبون KZS62 ) 

تراخيص وتفعيلات لبرامج أخرى ثانوية 

عروض الصيف من Keysfan: تفعيل كامل مدى الحياة للويندوز 10 مقابل 6.14$ !



تقدم منصة Keysfan مجموعة كبيرة من برامج الحاسوب التي يمكن استخدامها. برامج لتسريع ألعاب الفيديو وأخرى للحماية وبعضها للمونتاج والتعديل على الفيديوهات والصور. والتي يمكنك الاستفادة من بعض التفعيلات السريعة عليها والخفيفة بأرخص الأسعار مثل برامج Ashampoo و برامج IObit وغيرهم. 

كيف تشتري تفعيلك الخاص من منصة Keysfan؟ 

شرحنا في مقابل سابق وبالصور كيف تقوم بالشراء من منصة Keysfan ويمكنك الإطلاع عليه من هنا .
باختصار، أضف العروض الخاصة بك إلى سلة المشتريات، ثم انتقل إلى عملية الدفع. أثناء الدفع تأكد من وضع بريدك الإلكتروني بشكل صحيح، لأن التفعيلات ستتوصل بها في بريدك الإلكتروني الخاص. ثم أتمم بعدها عملية الدفع، وانتظر لدقائق وستتوصل بتأكيد لعملية الدفع وتفعيلاتك في البريد الإلكتروني.

لماذا منصة Keysfan؟ 

تقدم لك Keysfan الحل الأمثل لجميع أنواع التفعيلات الخاصة بالبرامج أو الأنظمة على حد سواء بتخفيضات تصل حتى 90%. جميع التفعيلات والتراخيص التي تشتريها من منصة Keysfan هي تراخيص آمنة وموثوقة 100% وأصلية من مايكروسوفت. في حالة واجهتك أي نوع من المشاكل، وجب الذكر أن الدعم الفني متاحة 24/7 ويمكنك التواصل معه لحل مشكلتك. كما يقدم خدمة ما بعد البيع مدى الحياة واسترجاع أموالك في حالة وقوع أي مشكل. 

للمزيد من المعلومات أو التفاصيل حول خدمة Keysfan وما تقدمه لك، يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي: Support@Keysfan.com

شاركه على :