موقع ByBit
موقع ByBit
شركة Oukitel تعلن عن هاتف ببطارية 21000mAh 😱( مع فرصة الحصول على واحد مجانا )

شركة Oukitel تعلن عن هاتف ببطارية 21000mAh 😱( مع فرصة الحصول على واحد مجانا )

 نشهد في كل يوم ظهور مجموعة من الأجهزة الرقمية الجديدة التي قد تشق طريق مستقبل التقنية. وفي مجال الهواتف الذكية، فقد اعتدنا أن تكون شركات مثل آبل، سامسونج وشاومي الرائدة والتي تتولى قيادة مستقبل الهواتف الذكية. إلا أن شركات أخرى قد لا تنصاع لقانون الغاب الرقمي هذا، وتقرر الخروج عن المألوف لتقديم شيئ جديد، كما فعلت شركة Oukitel حاليا. 

شركة Oukitel تعلن عن هاتف ببطارية 21000mAh 😱( مع فرصة الحصول على واحد مجانا )

شركة Oukitel تعلن عن هاتف بسعة بطارية 21000mAh

اعتدنا أن تكون سعة البطارية في أحدث الهواتف الذكية ذات سعة تتراوح بين 4000mAh وحتى 5000mAh. فحتى سعة هاتف آيفون 13 برو الأخير تقدر بـ 3095mAh تقريبا. تستطيع بطارية بمتوسط هذه السعة أن تقدم لك تجربة استخدام لمدة يوم حتى يومين حسب كثافة ونوع الاستخدام، وأحيانا فقط ساعات إن كنت تُجهد الهاتف كثيرا أو ترتفع حرارته. 

لكن Oukitel تقدم العجب. فقد أعلنت عن هاتف Oukitel WP19، والذي يأتي ببطارية 21000mAh ( نعم 21 ألف ميلي امبير ). والذي يستطيع الصمود حتى 94 يوم من الاستخدام المتواصل والمكثف. والذي يستغرق كذلك قرابة أسبوع بالكامل من أجل شحن سعة بطاريته كاملة. 

شركة Oukitel تعلن عن هاتف ببطارية 21000mAh 😱( مع فرصة الحصول على واحد مجانا )

هذا الهاتف الذكي ليس مخصص للاستخدام العادي صراحة، من خدماته الداخلية، وشكله الخارجي، ستدرك أن الهاتف مخصص للرحل والمتجولين والأشخاص الذين يقضون معظم أوقاتهم بعيدا عن الحضارة الإنسانية، إلا أنهم لا يستطيعون الاستغناء عن هواتفهم لأغراض لصالحهم ( كخدمات GPS والخرائط والاتصال ...). 

هاتف Oukitel الجديد سيكون متاحا في السوق بسعر يبدأ من 743$ . والذي يجعله بالرغم من كل ذلك أرخص بكثير من أشهر الهواتف الرائدة في الوقت الحالي. 

كل مقومات وخصائص هاتف Oukitel WP19 

قد تعتقد أن إضافة بطارية بسعة 21000mAh في هذا الهاتف الذكي يعني ضمور خصائص قوية تشكل بنيته الداخلية، وأنت على خطأ إن تبنيت هذا التفكير. الهاتف يأتي بمقومات داخلية جيدة أيضا تضاهي الهواتف الحديثة، وهذه أهمها: 

  • شاشة 6.78 بوصة مع دعم معدل تحديث 90Hz 
  • معالج من صنف Helio G95 
  • مساحة رام 8GB 
  • مساحة تخزين 256GB
  • كاميرا خلفية ثلاثية دقتها على التوالي: 64MP + 2MP + 20MP مع دعم تقنية الرؤية الليلية (Night Vision). 
  • كاميرا أمامية سيلفي: 16MP 
  • بطارية 21000mAh ضخمة تدعم قوة شحن سريع 27W ( تقريبا ) يمكن شحنها كاملة في ظرف أسبوع وتدوم حتى 94 يوم من الاستخدام 
  • نظام تشغيل Android 12. 
إن الهاتف قادر على تشغيل أحدث التطبيقات بسلاسة وسهولة، وذو مساحة تخزين ورام قادرة على التعامل مع الملفات والمحتوى أثناء استخدام الهاتف. كاميرا قوية لالتقاط صور عالية الدقة، مع دعم خاصية الرؤية الليلية، وهي خاصية أخرى تؤكد لنا أن هذا الهاتف للاستخدام الخارجي. 
حتى أن الشكل الخارجي للهاتف يأتي بشكل شبه مدرع، لحمايته من العوامل الخارجية التي تتلف الهواتف في العادة كالحرارة والرطوبة والمياه. كما تحميه من السقوط الحر الذي يتسبب في الغالب في دمار الهاتف كاملا. 

سعر هاتف Oukitel WP19 وطريقة الحصول عليه 

شركة Oukitel تعلن عن هاتف ببطارية 21000mAh 😱( مع فرصة الحصول على واحد مجانا )

نعم، هذا الهاتف في الحقيقة متاح بشكل رسمي لشرائه، حتى أن شركة Oukitel تقدم مسابقة للحصول على هذا الهاتف بشكل مجاني في قرعة سحب خاصة بها والتي يمكنك الإنضمام والإشتراك فيها من هنا .
تتيح شركة Oukitel إمكانية شراء هاتف Oukitel WP19 بسعر 599$ بدل 743$ ( الذي يعتبر سعره الأصلي ) وذلك في حدث الإطلاق الأولي لهذا الهاتف الذكي. يمكنك في الوقت الحالي إدراج الهاتف ضمن قائمة الانتظار عقب إطلاقه حدث إطلاقه رسميا القادم بعد أيام. 

شاركه على :