موقع ByBit
موقع ByBit
 تفعيل كامل لحزمة Office 2021 مدى الحياة مقابل 13.73$ !

تفعيل كامل لحزمة Office 2021 مدى الحياة مقابل 13.73$ !

 تعتبر برمجية وحزمة Microsoft Office من بين البرمجيات الضرورية في حواسيب المستخدمين، خصوصا مستخدمي الحاسوب في الأعمال المكتبية. ولطالما كانت حزمة Office من مايكروسوفت الخيار الأول للمستخدمين على حساب خدمات أخرى منافسة. إذ من الصعب بلوغ أقصى إنتاجيتك في الأعمال المكتبية دون الاستعانة ببرمجات Micorosft Office. بشكل عام، إن أردت الحصول على حزمة Microsoft Office 2021 ( الإصدار الأحدث ) كاملا مع كل خصائصه، فإنه سيكلفك في الأصل 439.99$ من الموقع الرسمي لمايكروسوفت. بل وأكثر ان اخترت الإشتراك في خدمات إضافية على المدى البعيد. فما رأيك أن نقدم لك فرصة للحصول على هذا البرنامج بأرخص الأسعار؟ 

كيف تحصل على تفعيل كامل لحزمة Office 2021 مدى الحياة مقابل 13.73$ !


من خلال عروض وتخفيضات منصة Keysfan يمكنك الحصول على أحدث إصدار من حزمة Microsoft Office 2021 مقابل 27.67$ بل وأرخص في عروض أخرى حسب ما يبحث عنه المستخدم. كما أعلنت المنصة على بعض الكوبونات و العروض الجيدة التي تضم برمجية Office 2021 كعماد أساسي لها. كعرض الحصول على 5 تفعيلات لبرنامج Office 2021 مقابل 13.73$ وهو الأخص في السوق حاليا. والتي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو عائلتك، أو حتى بيعها محددا إن أردت. فإليك كل تخفيضات وعروض Keysfan الحالية. 

تخفيضات تصل حتى 62% على حزم Office 2021 ( استخدم الكوبون : KZS62 ) 

الحصول على تفعيل لنظام الويندوز كامل مقابل 6.21$ ( استخدم الكوبون KZS50 )

يعتبر الوقت الحالي من أفضل الأوقات للحصول على تفعيل كامل ومجاني لنظام الويندوز 10 خصوصا عبر منصة Keysfan. إذ تقدم المنصة تخفيضات تفوق 50% على نظام التشغيل ويندوز 10 والويندوز 11 بأسعار لا تتجاوز الـ 10$. 

المزيد من العروض على إصدارات سابقة للـ Office والويندوز ( استخدام الكوبون KZS62 ) 

ويمكنك استكشاف المزيد من العروض المقدمة من خلال الرابط التالي .

مجموعة تراخيص أخرى لبرامج متنوعة للحصول عليها 

تقدم لك منصة Keysfan مجموعة اختيارات مميزة لبرامج الكمبيوتر، مثل برامج تسريع ألعاب الفيديو، أو برامج الحماية، تعديل الفيديوهات والمزيد من البرامج الأخرى. ويمكنك الإستفادة منها بأرخص الأسعار على أبرز العروض، أهمها: 
ويمكنك الإطلاع على باقي عروض البرامج الأخرى من خلال الرابط التالي .

هل الشراء من منصة Keysfan أمر موثوق؟ 

منصة Keysfan هي عبارة عن متجر أونلاين لشراء تراخيص وتفعيلات للبرامج والأنظمة. وقد طرحناها في مقالات عديدة، واشترى الكثيرون من المنصة وهم راضون عنها. كل التفعيلات التي تحصل عليها من منصة Keysfan قانونية وغير خاضعة لأي نوع من المشاكل التي قد تتسبب فيها، كما أنها مدى الحياة وتحصل على حق استخدامها دائما. استخدام تفعيلات Keysfan يحول لك الحصول على الترقيات والتحديثات بشكل قانوني من الشركة الأم. كما أن عملية الشراء من Keysfan غير معقدة، فبعد اختيارك للمنتج وإضافته إلى قائمة المشتريات، قم بإدخال الكوبون الخاص، ثم أتمم عملية الشراء، وستتوصل بالتفعيل في بريدك الإلكتروني في غضون دقائق. 

في حالة واجهتك أي مشاكل أو معيقات أثناء عملية التفعيل او تنصيب البرنامج / النظام أو استخدامه، فأنت تحصل على دعم تقني 24/7 ويمكنك مراسلتهم عبر البريد Support@Keysfan.com الذي سيساعدك في حل كل مشاكلك، وتوجيهك لتفعيل البرنامج أو النظام. توفر Keysfan خدمة دعم ما بعد البيع مدى الحياة، فحتى إن واجهتك مشكلة في التفعيل بعد سنوات سيمكنك التواصل مع الدعم وحل مشكلتك الخاصة. 

يمكنك استكشاف منصة Keysfan أكثر على الموقع الرسمي الخاص بهم المذكور أعلاه. كما يمكنك تفقد مدى مصداقية المنصة عبر منصة TrustPilot .


شاركه على :